كشفت صحيفة “صن” البريطانية أن جيران النجم ​جورج كلوني​ مستاؤون من أعمال تجديد قصره، الذي إشتراه عام 1995 مقابل 2.2 مليون دولار أميركي، والتي بدأت قبل عام، وإشتكوا من الضوضاء الضخمة، التي تحدثها عمليات الإصلاح.
ونقلت الصحيفة عن أحد العمال في القصر، قوله إنه من المتوقع أن يستمر العمل لمدة 6 أشهر أخرى، مما يمثل خبرا سيئاً بالنسبة إلى الجيران، إذ إن الضوضاء ستستمر لفترة إضافية.
وأظهرت صور حصلت عليها الصحيفة أن العمل يسير على قدم وساق، لكن هناك الكثير ينتظر الإنجاز.
وقال أحد السكان: “هناك الكثير من الشاحنات تأتي في الصباح الباكر. يقف العمال والشاحنات في الشارع صعودا ونزولا ويشغلون جميع المساحات أمام منازل الآخرين، وهذا أمر مزعج أيضاً”.
كما أظهرت وثائق البلدية أن كلوني طلب إضافة “قطار حبلي مائل” وحوض سباحة وفرن لإعداد البيتزا في القصر، ودفع مبلغ 33 ألف دولار أميركي، من أجل الحصول على رخصة تطوير منزله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. على طاري الإزعاج ، أرجو اكون ما أزعجت كنترول نورت وحسناواته بتعليقاتي ، فهي من باب العلاج النفسي ، وزرع الأمل في قلوب الصبايا والمراهقات ، لا ينحرفوا او حتى ينتحروا ، لابد من رفع معنوياتهم ، وزرع ثقافة كيف التعامل مع الحلوين ، وإخراج ما تكن الصدور ، فالكتمان مضر ، يا بعد عيني محرومات وراح يقطعوا بعض ، فلا بد من مداواة مشاعرهن بما أمكن ، وانا راح الحق على مين والا مين ؟؟؟ ما تاجروا شوية حلوين يساعدوني في المهمة التي أقوم بها مجانا ، جاتكم نيلة وانتم تبع حب بلوشي .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *