>

اعترف الممثل الأمريكي جورج كلوني بتفاصيل تقدمه للزواج من أمل علم الدين خلال حواره مع إلين ديجينريس في برنامجها TheEllenShow: قائلا: “كانت واحدة من اللحظات البشعة التي لا نتحدث عنها”.

وتابع: “لم يكن الأمر مثل: حسنا، ربما علينا أن نتزوج، أو شيء من هذا القبيل، بل خططت للأمر كله”.

وتكلم كلوني عن خطته والعشاء الرومانسي الذي أعده لها والخاتم الذي خبأه خلفها، وأغنية عمته روزماري كلوني Why Shouldn’t I التي كان بانتظار أن تبدأ للتقدم لها على نغماتها.

وقال: “أعددت كل شيء، الوقت حان والأغنية بدأت فقامت لتغسل الأطباق، وهو أمر لا تفعله مطلقا. فقلت لها، أين أنت ذاهبة؟ فعادت إلي. أخيرا قلت لها: أتعلمين، أطفأت الشموع، أعتقد أن القداحة خلفك”.

وأضاف: “سحبت العلبة التي كان الخاتم بداخلها، فأخرجته ونظرت إليه وقالت لي: إنه خاتم. كأن شخص أخر نساه هناك في وقت سابق”.

وروى كلوني محاولاته المستميتة لكي يفهمها بتعبيرات وجهه أن الخاتم يقدمه لها للزواج منها، حتى لم يجد بدا من الركوع على ركبته ليتقدم لها.

وأكد جورج أنها ظلت مندهشة لمدة 25 دقيقة كاملة تنظر له وللخاتم دون أن ترد، مشددا أنه يعرف المدة بالضبط نظرا لأنها مدة قائمة الأغاني الرومانسية التي أعدها لتلك اللحظة.

وفي النهاية قال لها كلوني: “أنظري، أتمنى أن تكون الإجابة نعم، لكني أحتاج لإجابة، أنا في الـ 52 من عمري ومن الممكن أن ينخلع وركي حالا”.

واعترف كلوني أنهما منذ اللحظة الأولى للقائهما كانا على يقين أنهما سيظلان معا، وأنه احتاج ستة أشهر فقط ليقرر أنه يريد متابعة بقية حياته معها.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. و قبل ملحمة الخاتم شو كانوا عم يعملوا مع بعض يفصفصوا بزر؟ على كل حال أمل من جبهة المماتعة مش اول معركة ولا راح تكون الآخرة.

  2. 52 وكانو عمرو 30 وسيم هوليود
    بس القصة فعلا مضحكة هو محضر جو رومانسي والحصان الممعضم عاملة فيها ست بيت تغسل الصحون فوق ماحلوة زيادة هبلة هههههه ،،،
    وينك يا نايا لي زمان مشفت اسمك 🙁

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *