الصفحة الرئيسية فن جيجي لامارا يمنع تصوير نانسي بملابس الرياضة

جيجي لامارا يمنع تصوير نانسي بملابس الرياضة

بواسطة -
13 142

زارت النجمة نانسي عجرم، وبشكل مفاجيء، موقع التصوير الخاص بفيديو كليب لفنان مصري شاب يُدعى كريم وتابعت لمدة نصف ساعة تقريباً أجواء العمل قبل مغادرتها للمكان.
فتحضيراً لإنطلاقته الفنية، زار الفنان الشاب “كريم” بيروت بعد إختياره المخرج اللبناني نبيل لبّس لتصوير أولى أغنياته التي حملت عنوان “بين قلبي وقلبك” وهي من كلمات: أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع: طارق مدكور، وقد استغرق التصوير 48 ساعة إستعان خلالها لبّس بمواقع لبنانية مختلفة لخدمة فكرة أرادها شبابية ومعاصرة.

وقد علم أنّ جيجي لامارا، مدير أعمال النجمة نانسي عجرم، قد منع التقاط الصور لحظة وصول نانسي إلى استديوهات Frame Factory حيث كان يتمّ تصوير أحد المشاهد بحجّة أنّها ترتدي لباس الرياضة وبالتالي فهي غير مستعدة للتصوير.
وقد قمنا بالاتصال بالمخرج نبيل لبّس، الذي يتداول اسمه كثيراً في الآونة الأخيرة بعد دخوله عالم الإخراج السينمائي من الباب العريض وذلك من خلال فيلم “شربل”، وقد بدا متفاجئاً بمعرفتنا بالأمر وقرّر التحفّظ عن الإجابة.
الواضح أنّه، حتى هذه اللحظة، لم يجرِ أي تعاون بين نانسي عجرم ونبيل لبّس على الرغم من أنّ الأخير قد قام بإخراج الفيديو كليب الخاص بشقيقها نبيل. فهل زيارة نانسي هي مؤشر على تعاون قريب بينها وبين لبّس أم أنّها زيارة خاصة لمؤازرة الفنان الشاب “كريم” الذي يخطو خطواته الفنية الأولى وتشجيعه بسبب صداقة ما تجمعهما؟

13 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.