هنأ الفنان السوري حازم شريف نجم برنامج «Arab Idol»، الفنان الفلسطيني يعقوب شاهين على فوزه بلقب البرنامج في موسمه الرابع.

حازم شريف، قال عبر صفحته الشخصية بموقع «فيس بوك»: «ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين، صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو».

وأضاف: «بس في شيء كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز! يا ترى هالشي فوز أو خسارة عّم نمزح ما حدى يزعل بس “فشة خلق مو أكتر”».

وتابع: «مرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاء لله يذكروا اسمك بالموسم الخامس وما يعملوا فيك متل ماعملوا فيني هالمرة ماعم امزح ! لأنو عنجد يلي استحوا ماتوا».

يذكر أن حازم شريف شارك في موسم عام 2014 من برنامج المواهب «Arab Idol»، ونال استحسان لجنة التحكيم وتُوّج بلقب محبوب العرب للموسم الثالث بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت متفوقًا على المشتركين هيثم خلايلي و ماجد المدني، ليكون بذلك ثالث شخص يحصل على اللقب بعد كارمن سليمان في النسخة الأولى ومحمد عساف الذي أحرز اللقب في النسخة الثانية من البرنامج، كما وقّع عقدًا مع شركة «بلاتينيوم ريكوردز» لإنتاج أعماله وفي مارس 2016 فسخ تعاقده مع الشركة ودفع البند الجزائي الذي يقدر بعشرات آلاف الدولارات.

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حازم شريف ممكن انت غير مُجتهد لكي تكون بالصوره .
    كثيرين ظهرو ولكن ل يوجد عندهُم مُقومات الاستمراريه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *