>

أعلن الممثل السعودي، حبيب الحبيب عبر حسابه على موقع تويتر، عقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني.

وشارك “الحبيب”، صورة له، من حفل عقد القران، وعلق عليها قائلا: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. بفضل من الله ثم دعوات والديّ ودعوات المحبين أمثالكم، وليقيني بمحبتكم الخالصة، وددت أشارككم خبر زواجي، حيث منّ الله تعالى عليّ بعقد قراني ليلة البارحة، راجيا الله تعالى أن يحيطكم بما يسرّكم ويسعدكم، أحبتي دائما وأبدا”.

وخاض الفنان حبيب الحبيب، الموسم الرمضاني الماضي، بمسلسل “عوض أبا عن جد”، من بطولة: ريماس منصور، أسعد الزهراني، بشير غنيم، محسن الشمري، طارق الحربي، إبراهيم الحساوي، هيا الشعيبي، ومن تأليف خلف الحربي، وإخراج أوس الشرقي.




شارك برأيك

‫20 تعليق

  1. لا أعرفه و لكن أعجبتني التويته التي نشرها ، فهي بعيدة عن الإبتذال و فيها شُكر لرب العالمين و ذِكْرِ لفضل الوالدين و دعوات مُحبيه !
    مبروك ….
    !!

  2. من خارج الوسط الفني 🙂
    عنوان لطيف اولا لان اعداد الممثلين السعوديين قليل وثانيا لايوجد لدينا زوجين من الوسط الفني على حسب علمي .

    مساء الفل والياسمين اخر العنقود
    كيفك وكيف امورك؟

  3. الحمدلله بخير أحمد و سعيدة أنكَ كذلك !
    شو إقتراحك للقراءة ؟ أنا بدأت بقراءة كتاب جديد و لكن صغير جداً قد لا يصلُح للنقاش !
    آسفة للتأخُّر بالرد كُنت أُشاهد فيديو أبو تميم ?شُكراً لمُشاركتنا به أحمد !
    !!

    1. سلام عليكم
      مساء الخير
      ابو تميم يقرض الشعر وهوحماسي في القاء الشعر
      انا مع ا اخينا مامون في اقتراحه مع اني مااطبعت عليه لكن اثق في اختيساراته وبذلك الاقتراح القاجم ان شاء الله عليك ?
      تحياتي

      1. معذره للاخطاء
        سلام عليكم
        مساء الخير
        ابو تميم يقرض الشعر وهوحماسي في القاء الشعر
        انا مع اخينا مامون في اقتراحه مع اني لم اطلع على الاقتراح ولكن اثق في اختياراته وبذلك الاقتراح القادم ان شاء الله سيكون من اختياراتك?
        تحياتي

  4. في أمان الله أحمد ….
    تقبّل الله منك صالح الأعمال ….
    نهارك سعيد و مُعطّر بشذى الورود …
    !!

  5. انا سأقترح عليك يا آخر العنقود .. بعد أذن أخينا أحمد ..
    رواية لكينزي مراد لم أقرأها بعد .. اسمها “حياة أميرة عثمانية في المنفى ” .. لكن أتوقع أنها ممتعة ..

  6. مساء الورد مأمون ، أتمنى أن تكون و العائلة بألف خير …
    أشكُرك جزيل الشُكر على الإقتراح الجميل ، لي معرفة سابقة بالكاتبة من خلال كتاب ” عبق أرضنا ” . بالنسبة لهذا الكتاب قرأت بعض المُراجعات و التي كانت إما إطراء و إشادة أو هجاء و ذم ، من الناس من رآه كتاب يتحدث عن عبق التاريخ و مُعاناة الغير و منهم من رآه تشويه لأجمل شيئين تحملهما قلوبنا …الدين و الأُم . أَنْتَهي اليوم من قراءة كتاب أحلام مستغانمي الجديد ” شهياً كفُراق ” للأمانة الكتاب قصير جداً و لكن حُباً بأحلام و كتاباتها أجدني أتباطئ حتى لا ينتهي ….أعرف أنكَ كمثلي مأمون تُحّب أحلام و لا تَنْظُر لها نظرة الرجُل الشرقي التقليدي بل تَنْظُر لها كمُبدعة أَسَرّتنا و مازالت بأُسلوبها و جمال تصويرها للشخوص و الأحداث! بعدها سأبدأ بإقتراحك و حين تتقاطّع طُرُقُنا يوماً ما سأُخبرك لأي الفريقين أنتمي ، سأُخبرُك إن كُنتُ من المُهللين للكاتبة و كتابها أم أن القلب عزّف عن ما خطّه قلمها ……. إلى ذلك الحين دُمتَ بحفظ الله !
    تحياتي لكَ و نهارك سعيد …
    !!

  7. روحان في جسد

    خالص التقدير والإحترام لقناة الرافدين العامرة بأهلها والعاملين عليها وأخص بالذكر الأديب الشاعر محمد نصيف . #الاء_ابراهيم ♡

    Posted by ‎الاء ابراهيم / كتاباتي‎ on Saturday, November 17, 2018

  8. مساء الانوار آخر العنقود ..
    للأسف حتى الآن لم أتمكن من تحميل الرواية فإن كان لديك موقع أو طريقة أرشديني إليها مشكورة ..
    أتوقع أنها رواية جيدة كون الكاتبة تروي قصّة حياة والدتها الأميرة سلمى وانتقالها من حياة السلطة والترف إلى حياة التشرد والشقاء .. وكذلك لأن أحداث الرواية تدور في أربع دول انتقلت إليها الأميرة المنفيّة هي تركيا ولبنان والهند وفرنسا وبالتالي أتوقع أحداث شيّقة
    طبعا قرأت أن هناك من يشكك بموثوقية ما ترويه الكاتبة لكن بغض النظر فهي تؤرخ لحقبة مهمّة في سيرة السلطنة العثمانيّة
    بالنسبة لأحلام مستغانمي بالتاكيد أراها روائيّة متمكنة لكن نظرتي لها من جوانب أخرى تغيرت ..
    نسيت أن أسالك عن رأيك وما خرجتِ به من قراءة رواية ” قواعد العشق الأربعون ” ..
    اذكر أني رأيت لك تعليقاً تستشهدين فيه بقول لشمس التبريزي .. فهل تبنيت آرائه ^_^
    لك مني كل الود والورد ..!!

  9. مساء الورد مأمون ….
    أتمنى أن تكون بألف خير …..
    في وصفك أوجزتَ ما قرأتُه عن الرواية و كاتبتها إلا أني قرأت لأحدهم جُملة خلال كتابته لمُراجعة للكتاب هزت مشاعري قال فيها أن الكاتبة إشترت شهرتها ببيع شرف و عرض أمها على أرفف الْكُتُب و أضاف أن الكتاب فيه تشويه للدين الإسلامي من خلال بُعد الشخوص عنه…. لا أعرف مدى صدق المُراجعة … سنرى !
    بالنسبة لتحميل الكتاب إن وضعت العُنوان حياة أميرة عثمانية في المنفى pdf في المُتصفّح و ذهبت للصفحة الثانية ستجد كلمة Untitled أضغط عليها سيُحمّل الكتاب بأكمله و هو لينك من جامعة تبسة الجزائرية أو قد يكون الأسهل أن تضع العنوان و بجانبه كلمتي tebessa pdf ! بالنسبة لكتاب قواعد العشق فما زلت لم أُكمله و في طور القراءة ، مازالت عندي نفس المُشكلة التي أخبرتُكَ عنها سابقاً ، أقرأ و أقرأ و يعجز خيالي عن العمل و بالتالي فقدت مُتعة القراءة رغم أن الكتاب يستحّق القراءة و قد يكون هذا سبب عودتي المُتقطعة للقراءة فيه بعد أخذ إستراحات مُحارب ، لا أعرف إن حدث لكَ هذا الشيء سابقاً مع أي من الْكُتُب ! أما شمس التبريزي فيُعجبُني هو و إبن الرومي جداً …..و أراني كثيراً ما أقتبس من كليهما !
    دُمتَ بحفظ الله ……
    نهارك سعيد ….
    !!

  10. مساء الورد eid
    أشكُرك على الإضافة في هذه الصفحة و التي لفتت نظري أننا كقُراء أحياناً نتجاوز الْكُتُب الجديدة و المؤلفين الجُدُد لنقتني كتاب لكاتب معروف أو مُفضل لدينا و أحياناً نُمنى بخيبة أمل من هذا الإختيار كما حدث معي مُؤخراً مع كتاب أحلام مستغانمي الجديد ” شهياً كفراق” فرغم أني من مُحبي أحلام و رغم جمال الكلمات و إنسيابها كناي و مُلامستها لشغاف القلب إلا أنه لم يكُن بمستوى كُتُبها السابقة فكان بالنسبة لي خيبة صُغرى مُنيتُ بها بعد جهد جهيد في البحث عن رابط للكتاب و بعد فرحة جمة في الحصول على ذلك الرابط !
    شُكراً مرة أُخرى على الإضافة و على تعريفنا بكاتبة جديدة …
    نهارك سعيد …
    !!

  11. الرجل كالزواحف يتخلص من جلده و من ماضيه دون عناء ، ووحدها المرأة تعيش مزدحمة بكراكيب الذاكرة. – احلام مستغانمي

    اي علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحب في أقراص ، أو زجاجة دواء نتناولها سرًّا ، عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه. – احلام مستغانمي

    أذكر تلك المقولة الساخرة : ثمة نوعان من الأغبياء : أولئك الذين يشكون في كل شيء . وأولئك الذين لا يشكون في شيء. – احلام مستغانمي
    —–
    بونسوار عنقودتي.اتمنى ان تكونى بخير.
    تحياتى

  12. يسعد مساكِ أُخْت كوثر و شُكراً على إختياراتك الجميلة ….
    أهلاً عيد ……
    نهاركُم سعيد و مُعطّر بالورود ….
    !!

  13. مساء الخير أستاذة كوثر..
    المرأة تطلب الكمال في الرجل أكثر مما يطلبه الرجل في المرأة.. لأن المرأة في الجانب الأضعف في وجودها في المجتمع كما تتصور.. فمن حقها أن تطلب من يقوِّيها ويسندها.. أما الرجل فهو في الدور الأقوى فهو لا يركز على تكامل المرأة ويعتبر أنها تحت رعيته ومن الممكن إصلاحها.. المرأة لا تضمن أنها تصلح الرجل لذلك لا تُقدم بسهولة على الزواج أو الحب من أحد لا تعرف عن تكامل الصورة التي تطلبها فيه!!

    من الصعب على المرأة أن تفكر في جو منعزل عن الواقع والمجتمع.. فهي قلب المجتمع دائماً لكنها تستطيع أن تكون إمرأة متميزة بتجريد الفكرة من التراكمات المجتمعية..
    تحياتي..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *