>

اندلع حريق هائل داخل القاعة المقرر إقامة حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي بها قبل اقل من اربع وعشرين على انطلاقه يوم غد الخميس.

وقد هرعت سيارات الإسعاف والحماية المدنية لموقع الحادث للسيطرة على الحريق، تلقت الأجهزة المعنية بالبحر الأحمر إخطار باندلاع حريق داخل منتجع الجونة بالقاعة المقرر إقامة مهرجان الجونة السينمائي بها ولم يعرف حتى الآن سبب الحريق.

غير ان رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس أكد ان الحريق لن يؤثر على افتتاح المهرجان وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: “مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم و سيتم افتتاح المهرجان في موعده !”.

بينما قال المهندس سميح ساويرس في تصريحات صحفية أن “الحريق كان بسبب ماس كهربائي في أحد المحلات الخارجية ولكنه أثر على المنطقة التي يقام فيها الاحتفال الخاص After Party بعد انتهاء حفل الافتتاح، المسرح نفسه الذي يقام عليه الحفل الرسمي لم يتأثر”.

هذا وسيحضر حفل الافتتاح عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، ومنى زكي، ويسرا، وليلى علوي، وسمية الخشاب، وإلهام شاهين، وهالة صدقي، وطارق لطفي، ونيللي كريم، أنوشكا، أكرم حسني، هنا الزاهد وأشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وزوجته روجينا، ولبلبة، وغيرهم من نجوم الفن.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. حريق ألهي رباني وتحذير للخسف بهم وياسبحان الله هؤلاء نفس الاسماء والوجوه تتكرر في كل المهرجانات عاملين أبونيه / اشتراك مع المهرجانات شوية شياب وعجائز بوجوه بلاستيكيه من كثر عمليات التجميل ومع هذا ملطخين وجههم بالاصباغ والالوان لعدم جدوى عمليات التجميل ولابسين فساتين بنصف متر قماش ومعريين ثلاثة ارباع جسمهم المهدل الذي يلعي النفس بسبب الكبر والتجاعيد والجلفاطه الموجوده لاء والمصيبه بعدها يخرجوا بتصريحات عن نجاح المهرجان والتقدم والتطور والواحد يشكر الثاني ومجاملات والكل يكذب على الكل ولم يتعضوا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *