الصفحة الرئيسية فن حسنا: لا أستحق لقب أفضل مطربة مغاربية

حسنا: لا أستحق لقب أفضل مطربة مغاربية

بواسطة -
14 64

قالت الفنانة حسنا لأحد المنتديات الاكترونية التي تهتمم بأخبارها أنها لا تستحق لقب “أفضل مطربة مغاربية” لأن هناك من يستحقه أكتر منها بحكم مشوارهم الفني الغني بإبداعات ستبقى خالدة. واعتبرت حسنا “ان الفنانة المغربية نعيمة سميح تستحق اللقب أكثر منها، وهي تتمنى أن تغني من أرشيفها الفني أو تقديم ديو معها بالنسبة إليها أشبه بالحلم”.

تضيف حسنا:” كيف لي أن أستحق هذا اللقب وهناك الكثيرات من المغربيات اللواتي تربعن على عرش الاغنية العربية مثل النجمة سميرة سعيد والفنانة لطيفة رأفت والنجمة رجاء بلمليح. أنا بعيون محبي جمهوري أفضل نجمة لكن مازال أمامي مشوار طويل حتى أستحق هذا اللقب الكبير عن جدارة”.

وكانت حسنا لبّت دعوة لتكريمها كأفضل فنانة جماهيرية من المغرب العربي، وذلك خلال إحتفال أقامته جريدة “أخبار الجمهورية” التونسية تحت عنوان “ليلة النجوم العربية”. وضم التكريم مجموعة من نجوم الفن العربي في مختلف المجالات من الغناء أو التمثيل، وبعد تكريمها قدمت الفنانة حسنا وصلة غنائية”. وعن مشاعر حسنا بهذا التكريم تقول: من الجميل أن يكرم الفنان على مجهوده الذي يبذله ليقدم كل ما هو راقٍ ومميز، وانا سعيدة أنني كنت واحدة من بين النجوم الذين تم تكريمهم وهم عمالقة في الوسط الفني، واتى هذا التكريم من بلد نخاف من جمهوره لانه جمهور متذوق للفن ويعرف أين الاصالة.

14 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.