>

أكد الملحن المصري حسن الشافعي أنه سيشتاق إلى فريق عملArab Idol الذي ينتهي الموسم الأول منه الأسبوع المقبل، مشيرًا إلى أنه ارتبط بهم كونهم عائلة، بينما ارتبط بالمتسابقين بشكل شخصي، وأنه كان يتألم كلما خرج أحدهم في حلقة النتائج.

وأكد عضو لجنة تحكيم Arab Idol أن المرحلة الجارية لا تحتمل التوقعات، وخاصة قبل إقصاء المتسابق الأردني يوسف عرفات؛ حيث كانت الأصوات متقاربة جدًّا، وقال: “نحن في مرحلة لا نستطيع فيها أن نتوقع من سيفوز باللقب، فالمستويات عالية جدًّا، ، ولم أر اثنين أجمعا على الموهبة نفسها أبدًّا”.

وبعد إقصاء يوسف عرفات من المنافسة، أصبح التنافس على اللقب بين المصرية كارمن سليمان، والمغربية دنيا بطمة.

وقال الشافعي: “المنافسة اقتصرت على موهبتين تأكدنا أنهما ستصلان إلى هذه المرحلة من اليوم الأول في اختبارات الأداء”.

كان الشافعي أشاد بمستوى المتسابقين الثلاثة “كارمن سليمان، ودنيا بطمة، ويوسف عرفات” قبل إقصاء الأخير في حلقة نتائج السبت الماضي، وقال إن كل واحد منهم يستحق اللقب.

وقال حسن الشافعي: “أول من سأشتاق لهم بعد انتهاء البرنامج هم من عملت معهم، فريق MBC والإنتاج، فهم لم يكونوا مجرد ناس عملت معهم، لكنهم أصبحوا عائلتي وبالنسبة لي لا أحب أن أقطع علاقتي معهم”.

وأضاف: “سأشتاق للمشتركين كثيرًا، خاصة وأننا وصلنا لمرحلة الارتباط بشكل شخصي، وبالفعل كل أسبوع حينما يخرج أحدهم كنت أتأثر كثيرًا لذلك، لكنها في النهاية قواعد البرنامج”.

وأشار إلى أن دور لجنة التحكيم في الموسم الأول للبرنامج، كان التركيز على المواهب الجيدة بهدف إبرازها وإعطائها الحق للوصول إلى النهائيات، ليبدأ بعد ذلك دور الجمهور في التصويت، ودعا الجمهور إلى التصويت للموهبة التي تستحق بناء على الإمكانات الصوتية، وليس بناء على الجنسية أو أي اعتبارات أخرى.

وتمنى الشافعي أن يفتح البرنامج بعد ذلك الباب أمام مشاركة الفرق، وألا يقتصر فقط على المواهب الطربية والغناء المنفرد.



شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. يعني هالبرنامج كم زووم وكم event بلا طعمة صار اله والحلقة كما وانو مسلسل لرمضان من 30 حلقة ووووووواف ما زهئتوا انا مللللللللللللللللللليت وضجرت

  2. أحلى شيء أنه هالبرنامج رح يخلص اخيرا ونرتاح من شوفة سحنة المتصابي راغب وامنا الغولة احلام وهالمغرور الشافعي

  3. قلنا الشافعي وسيم وصدق نفسه انه جيانلويجي بوفون زمانه….. حلو بس مقارنه بالفلاليح والصعايده ….. ياليت يقلل من ظهوره الاعلامي لاني بديت اتنرفز.. وانا اذا اتنرفزت مافيني ملح أبــــــــــــــــــــــــدا..

  4. أنا بس حابب أوضح شئ،
    حسن الشافعى فى الأصل موزع موسيقى .. يعنى بطبيعة عمله أن يكون خلف الكاميرات و الأضواء طوال الوقت … هو مش مُطرب أو مُمثل علشان يظهر على طول .. علشان كده إنتو لما شُفتوه حسيتوه ( مغمور ) !
    بدايته كانت فى 2007 مع عمرو دياب فى ألبوم الليلادى، وزعله وقتها من الألبوم أغنيات : حكايات و خليك معايا و وفهمت عنيك ..
    وطبعاً عارفين كلنا أى موزع أو مُلحن أو حتى كاتب يشتغل مع عمرو دياب ولو لأغنية واحد، يبقى خلاص لو رمى سيفيهاته فى أى مكان هيلاقى شُغل … علشان كده بتحسو حسن الشافعى واثق فى نفسه جمب أحلام وراغب علامة إللى بقالهم فى المجال عشرات السنيين و و كأنه واد تقيل .
    و أنا شايفه شاب وسيم و واثق من نفسه رغم إنى مش من مُتابعى البرنامج .

  5. صراحه لجنة التحكيم ثلاثتهم دمهم ثقييل ومليقييين
    ومغرورين ..
    ويتعاملون مع الطلاب بفوقيه ذا ع اساس انهم فنانين الشرق الأوسط وأنا ماأدري
    وبصراحه انا مو شايفه حسن وسيم وذلك بسبب بسيط جدا اني اكرهه …

  6. بسم الله عليه من رامي عياااش!! .. فرق بين الشافعي ابن الزوات وبين ابن التبوله و المنقوشه افرازات الحرب والدمار ..

  7. ويشفع للشافعي ان فيه لمحه .. وفي قاموس بنت لندن ( بوهه ) من كولن شوو ..

  8. بصراااحه كارمن بس هي اللي تستاهل انها تكمل للنهائيات وأن شاء الله تاخذ ارب ايدول يااارب

  9. حسن طبعا يتمنى فوز بنت بلده كارمن وهي تستاهل
    ويظهر في الصوره جوز الست (احلام) ياترى بينضم للجنة الحكم ؟

  10. حسن الشافعي
    انسان راقي ومؤدب ووسيم والاهم
    انه فنان موهوب وصاحب خبرة في الفن والطرب
    احترم هذا الشخص

  11. حسن متحيز لكارمن، هوالوحيد اللي ينتقض دنيا، مع ان صوتها واداءها اجمل الف مره من صوت كارمن

  12. طز باللجنة وبالبرنامج
    ناس غشاشة
    طلعوا يوسف من البرنامج بالغش العلني شو هاد يا…….

  13. faj2a karmen akhadit taswit aktar min youssef cho ha lhabal had , wana rah sawit la doniya bas 3ind f illi bado ykhali carmen tfouz rasbin 3anna

  14. كارمن تمتلك صوت فيه حنية واحساس عال غير موجودين عند كثير من المطربين يارب تفوز باللقب

  15. هذول عالم كذابين
    عاملوا حساب لكل شي حتى يبنوا ان كارمن مانستغرب اذا فازت كارمن
    هي كانت اقلهم تصويتا فجأة يصير السعودي اقل بعدين الاردني كيف تظنوا انه بيكون فيه مصداقية بعد هذا الحين يعطوها لكارمن بلا نهائيات بلا تصويت
    هذول المغربيات لازم يعملوا قطيعة مع مثل هاي البرامج من ستار اكاديمي وعرب ايدول وغيره المغربيات اصواتهم رائعة في كل البرامج لهم بصمة ويجي واحد بس ينهق وياخذ اللقب

  16. makayen mahsen men youssef et dounya ama carmen rah khasha tdiha f9raytha ou tbarkeleh 3lihoum kamlin wakha araha ba9a sghira ou hawlat bkoul ljouhd li3endha bach tenjeh f9raytha walakin raha mabdlat hta jouhd bach trbeh la9ab arabidol walakin rahoum khir ghchou bach carmen terbeh lah9ach messer hiyalitatmiwil lcharika dyal bibsi ama lmgharbe maghadich imouwlou lbibsi lah9ach lmechroub li3endou medkhoul kter flmeghreb houwa koca kola ou rah lmgharba koulhoum 3erfin hadchi ou 3arfin banna natija raha gher mzouwra et vive le maroc amma hassan echaf3i gher khliwh 3likoum fti9ar lah9ach houwa rah ka3 mahas bikoum ou ntouma kalsin hta kat3ataw kher flhedra lkhawya houwa rah bsah ani9 ou wassim ou zwin walakin machi ka3 lhad daraja rah houwa den bnasba lljil dyalou ama bnesba lljil litale3 rah machi chihaja

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *