>

ألقى الفنان المصري حسن يوسف باللوم على الرئيس المعزول محمد مرسي في إصابة فيلم “حارس الرئيس” بسوء حظ، بعد تعديل دور الرئيس في الفيلم وأصبح مرسي بدلا من مبارك.

وقال يوسف لصحيفة “الراي” الكويتية :” انشغل السيناريست يوسف معاطي بمسلسل “صاحب السعادة” لعادل إمام، ما جعل بطل العمل الفنان طلعت زكريا يسنده للسيناريست ناصر عبد الرحمن، والذي انشغل هو الآخر بكتابة مسلسل “جبل الحلال” لمحمود عبد العزيز، ولم يتوقف سوء الحظ عند ذلك فقط، فقد أصيب طلعت زكريا بأزمة صحية جعلته يدخل العناية المركزة ويظل في المستشفى 3 أسابيع، وأيضا انسحب المنتج محمد السبكي من إنتاج الفيلم بعد تباطؤ المؤلفين في كتابته، ما جعل زكريا يلجأ لمنتج آخر وتجري مفاوضات معه من أجل خروج الفيلم للنور”.

وأضاف يوسف:” شخصية مرسي الأقرب إلى الكاراكتر التي تتميز بخفة دم وأنه لن يجد مشكلة عند تجسيدها وهذا ما دفعه لقبول الدور، فمرسي رجل حاول يمثل شخصية الرئيس على الشعب المصري لكنه فشل في القيام بدور الرئيس”.

وأشار إلى أن هناك جلسات صلح جمعته بمنتج مسلسل “جرح عمري” المنتج شريف عبدالعظيم، والذي قام يوسف بمقاضاته بعد أن أوقف تصوير المسلسل وامتنع عن سداد مستحقاته المالية ومن المحتمل استئناف التصوير خلال الأيام المقبلة.



شارك برأيك

تعليق واحد

  1. انت ممثل فاشل من ايام تلفزيون الالوان
    كل فاشل يحمل مسوؤلية فشله لمرسي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *