أعلن الفنان الاماراتي حسين الجسمي أن أغنية “بشرة خير” كان الهدف منها تشجيع المواطنين المصريين على الانتخاب، وقال لصحيفة “المصري اليوم”:” ما يخرج من القلب يدخل الى القلب مباشرة، وكان الهدف من اغنية “بشرة خير” تحفيز المواطن المصري في الداخل والخارج على النزول للتصويت وتحديد مصيرهم، والحمد لله على هذا النجاح الذي يشاركني فيه المصريون”.

وحول فكرة الاغنية قال:” بحكم النجاحات التي جمعتني مع الشاعر ايمن بهجت قمر، تلقيت اتصالا منه يطرح فيه فكرة الاغنية فأعجبتني وأحسست ان الشارع المصري يحتاج الى الابتسامة والفرحة التي مهما لفيت العالم لن ترى بجمالها الا على وجوه المصريين، واتمنى ان تكون بشرة خير لأحبائي المصريين في مستقبلهم الذي اتمنى له الاستقرار على جميع الاصعدة”.

وأشار الجسمي الى اجواء التصوير بالقول:” بطبيعتي احب البساطة في كل حياتي واعمالي، وفي كل زيارة تراني في الاماكن التي تلمس فيها بساطة اهل مصر وحبهم للحياة رغم كل الظروف، ولا انكر ان شعوري لا يمكن وصفه او اعبر عنه، سوى انني لا احس نفسي غريبا عنها، ومولع ببساطتها”.

وأوضح الجسمي ان العرب بحاجة الى تقارب اكثر وتوحد لمواجهة التحديات العالمية، واضاف: ” الاتحاد قوة، والخير قادم بإذن الله، لأننا اليوم لدينا “بشرة خير”.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *