فاجأ الفنان الإماراتي “حسين الجسمي” جمهوره ومحبيه بوزنه الزائد في أحدث صوره خلال حفلته الأخيرة الذي أحياها بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

وبدا واضحًا أن الجسمي عاد لاكتساب الوزن من جديد مع ضخامة في كتفيه ووجهه، وهو ما لاحظه الجمهور بوضوح، فقد نشر الجسمي مجموعة صور من خلال حسابه الرسمي في “إنستجرام” وظهر مرتديًا جلبابًا أبيض.

يُشار أن الفنان حسين الجسمي خسر الكثير من الوزن في السنوات العشر الأخيرة نتيجة خضوعه لعملية جراحية لإنقاص الوزن.

وقد تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تغيّر شكل الجسمي واعتبر العديد منهم أن الصحة الزائدة تلائم وجهه وتزيده وسامة وجمالاً وحضورًا على المسرح، بينما حذره البعض الآخر من استعادة وزنه السابق الذي كان عليه قبل العملية الجراحية، طالبين منه الانتباه أكثر إلى صحته والتركيز على التمارين الرياضية.

واستقبل الجمهور الإماراتي النجم الجسمي بحفاوة، وحرص هو الأخير على تقديم التهنئة لهم بمناسبة اليوم الوطني فقال: “من هنا من إمارة الشارقة نرحب بالجميع في يومنا الوطني الـ50″، وقدم خلال الحفل مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الجمهور مع أغاني “بالبنط العريض”، و”ستة الصبح”، وأغنية “بحبك وحشتيني” وغيرها.

لا يفوتك مشاهدة | شاهد.. جمال سليمان يرقص في حفل حسين الجسمي في القاهرة

من ناحية أخرى، أعرب النجم الإماراتي حسين الجسمي عن سعادته بالمشاركة في الموسم العاشر من برنامج “شاعر المليون” الذي أنطلق مساء الثلاثاء الماضي عبر قناة “أبو ظبي”، وأيضا تقديمه رائعة شعرية من روائع الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في أولى حلقات البرنامج.

وشارك الجسمي متابعيه عبر حسابه بانستجرام بصور من مشاركته في البرنامج، وعلق قائلا:” تشرفنا بتقديم رائعة من الروائع الشعرية للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه (ريت أنا في شاطئ الراحة) في أولى حلقات البث المباشر لبرنامح شاعر المليون في عاصمتنا الغالية أبو ظبي”.

يُذكر أن حسين الجسمي احتفل باليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة بحفل غنائي ضخم يوم 3 ديسمبر الجاري مع جمهور إمارة الشارقة.

وطرح حسين الجسمي أغنية جديدة بعنوان “تهنئة” بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الخمسين لدولة الإمارات العربية المتحدة والتي توافق يوم 2 ديسمبر من كل عام.

أغنية “تهنئة” من أشعار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي، ألحان أحمد الهرمي، وتوزيع زيد نديم.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر نورت

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرامنورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *