>

نشرت والدة رجل الأعمال البحريني محمد الترك، مها، عبر حسابها الرسمي على تطبيق “انستغرام”، صورة لأحفادها الثلاثة من عطلتهما الأخيرة في الأردن.
وظهرت الفنانة حلا الترك وشقيقيها في الصورة، والصور الدينية المسيحية والصليب في الخلفية، ما أثار موجة من التعليقات والإنتقادات حول تواجد الفنانة الشابة داخل الكنيسة.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. أظن والله أعلم يجوز للمسلم زيارة الكنائس والمعابد ودخولها للسياحة والاستطلاع إذا أمن من المحاذير الأخرى و تحرم عليه زيارتها ودخولها في أيام أعيادهم ومناسباتهم الدينية.
    و تحرم كذلك زيارة الكنيسة أو المعبد إذ ألزم الزائرون المسلمون بأداء شيء من شعائرهم وطقوسهم.

  2. زيارة الكنيسة لمجرد الزيارة والتعرف
    لا شي فيه وخاصة ان حصل من الاطفال او ممن لا يؤبه به
    من الدهماء والغثاء والتافهين الساقطين في نظر الشرف والشرع كالذين يسمونهم فنانين .
    لكن المصيبة ان يقوم شيخ ملتح وعلم ينظر اليه على انه من اعلام الحركة الاسلامية بهذا ..ويشارك النصارى احتفالهم بقيام ربهم يسوع !!!!

  3. الخبر تافه و الناشر اتفه … زيارة بيت من بيوت الله هو شرف و من لا يعجبه هذا فألف طز و الكنيسة لا تتشرف بزائريها بل العكس هو الصح ومن لا يعجبه نيل هذا الشرف فليصمت و يقفل فمه و يقعد في اي داهية تعجبه و لا داع ليتحفنا برأيه حول عدم رغبته بزيارة الكنائس فالكنائس لها زوارها و لا تحتاج لمنة شرذمة من الحاقدين و المتطرفين.

  4. أنا بلاحظ أنه الإعلاميين يلي ما عم يقدروا يثبتوا حالهم عم يلجأوا لعناوين استفزازية لعلّهم يحظوّا بالانتشار. كل الأجانب (من غير المسلمين) بيزوروا الجامع الأموي بدمشق وما حدا بينتقدهم. وين المشكلة بالقصة؟
    في ناس ما بدها أو بالأحرى ما بيناسبها يحلّ السلام بين الطوائف لأنهم يتعيّشون من نشر الكراهية.

  5. اعتقد نورت بدها تعمل مشاكل وتفرقة شو المشكله من زيارة الكنائس .كيفك شامو بنبسط لما شوف تعليقاتك العسل متلك

    1. أهلين ندوش كيفك؟ وأنا كتير بحب تعليقاتك الرايقة 🙂
      بتعرفي شو ندوش؟ في وحدة من الفيتنام (بوذية) بتروح بتصلي بالكنيسة . قالت لي مرة “مو مهم اسم المكان طالما الهدف واحد يلي هو الصلاة”. شو حسيت بسلام وهي هيك عم تقول

  6. عادي انا عندما كنت في سن اخوها الصغير و شوية اكبر كنت اروح مع الاطفال للكنيسة في ايام الافراح عشان بس اشوف العروسة بما انو طفولتي المبكرة كانت في احد الأحياء الارمنية في محافظة دهوك !!!
    لهم دينهم و لنا ديننا ،، نحن كمان عندنا مساجد ( تحف معمارية ) في ناس تتمنى تصور فيها الموضوع كتير عادي بالنسبة لي !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *