>

احتفل الفنان المصري الشعبي حمو بيكا  بحفل زفافه، مساء امس الخميس، بحفل حضره عدد من زملائه من مطربي المهرجان وذلك في مدينة الانسكندرية.

ونشر عمر كمال صورة لبيكا من حفل الزفاف ببدلة الفرح وبجواره عروسه متمنيًا لهما حياة سعيدة.

وكان قد ظهر حمو بيكا، مساء اليوم الخميس، في مقاطع فيديو التقطتها أصدقاؤه قبل لحظات من حفل الزفاف الاستعدادات النهائية لحمو بيكا قبل حفل زفافه، مرتديا البدلة البيضاء بين أهله وأصدقائه المقربين.

وطالب مطرب المهرجانات ​حمو بيكا، من محافظ الإسكندرية السماح له بإقامة حفل زفافه الذى تم منعه نتيجة إجراءات مواجهة انتشار ​فيروس كورونا​، وظهر حمو بيكا في بث مباشر عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: “أنا عاوز أفرح وعاوز اتجوز، وجه عليا الدور إني أفرح زيي زيكم”. وأضاف في وقت سابق :”أنا بحب مصر وكل واحد مسئول في البلد.. كل الشعب عايز يجي يفرح لحمو بيكا.. حمو عاوز يفرح.. عاوز اعمل فرحي لازم تساعدوني.. هيحضر بس عيلتي وعيلة العروسة مش عامل مولد أنا منعت فرحى من الشارع عشان بحترم القوانين وعاوز أفرح زى أي عريس و أي شاب عاوز يفرح وهى كلها ساعتين فرح وياريت محدش يكسر فرحتى”. وطرح مطرب المهرجانات عمر كمال أغنية “فلوس فلوس” بالتعاون مع حمو بيكا، الأيام الماضية، حيث قال عمر كمال عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام “دلوقتى ممكن تسمعوا تراك (فلوس ..فلوس) على يوتيوب”.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *