يبحث الكثير من الناس على زوجة حمو بيكا عبر محرك البحث العالمي جوجل، وذلك بعد نشر المطرب الشعبي صورًا لهما تجمعهما في أماكن مختلفة.

زوجة حمو بيكا

وتظهر زوجة حمو بيكا، مع زوجها كل فترة على مواقع التواصل الإجتماعي لحرصه الشديد على إظهار حبه لها رغم أنه في بداية علاقتهما كان يهتم بعدم ظهورها على السوشيال ميديا أو نشر لها أي صور، ولكنه لايزال حريص على عدم الإشارة إلى حسابها الشخصي، كما يمنع التعليقات من خلال الخاصية الخاصة بذلك على «إنستجرام».

ونشر مطرب المهرجانات حمو بيكا، منذ ساعات مجموعة لقطات رومانسية تجمعه بزوجته من أمام طائرة قبل الإقلاع للسفر، وأضاف حمو بيكا عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليها قائلًا: “حب عمري”، وحرص على مشاركة جماهيره ومتابعيه، صور وهو يحتضن زوجته في المطار.

حفل زفاف حمو بيكا وزوزو

زوجة حمو بيكا اسمها «زهرة» وشهيرة باسم «زوزو»، وفي الخطوبة أهدى حمو بيكا لها «غويشتين وتوينز (محبس وخاتم) وخاتم بمفرده ودبلتين» وتخطى سعرها الـ100 ألف جنيه.

وتزوجت زوزو من حمو بيكا منذ تقريبا عامين، وأقيم حفل الزفاف في قاعة بالإسكندرية إذ فرض بيكا السرية التامة على الفرح حينها، حتى لا يثير غضب إدارة حي العجمي وقوات الأمن بسبب انتشار فيروس كورونا.

بكاء حمو بيكا على الهواء بسبب التنمر

من ناحية أخرى، ناشد مطرب المهرجانات بالتوقف عن التنمّر عليه مؤخرًا من نقيب الموسيقيين هاني شاكر وروّاد مواقع التواصل الاجتماعي والتحدث عليه باستهزاء بعدم قدرته على القراءة والكتابة، أو التنمر عليه بسبب زيادة وزنه، أو حتى السخرية من مرضه، مشيرًا أنه إنسان ويتأثر بكلام الناس.

وتابع موجهًا حديثه لنقيب المهن الموسيقية قائلا: “الأستاذ هاني حضرتك كنت في ندوة واتنمرت عليه وأنت أخويه الكبير، وأنا مسامح والله، بس كفاية بالله عليك أنا اه مش بعرف أقرأ وأكتب بس ربنا خلقني بقلب أحس بيه، كفاية تجرحوني، مش كل واحد يبقى عنده سلطة يتحكم في البشر”

وأضاف حمو بيكا معلقاً عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»: “يا جماعة يا ريت نفهم إن أنا موجوع وتعبان، اتنـمر عليا مرة واثنين وتلاتة ولسا فيه ناس بتتنمر عليه، لحساب مين كل ده، أنا بني آدم زي زيكم والله”

وقال بيكا أنه يوجد الكثير من الجماهير يحبونه كما هو ولا يتنمروا عليه وقد أخرجه أمن المول بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر من أحد الأبواب الخلفية ليستطيع مغادرة المكان عقب نهاية عرض فيلم العنكبوت والذي كان يشاهده بيكا بصحبة عدد من أصدقائه، بسبب تزاحم الجماهير ورغبتهم بأخذ الصور التذكارية معه، ولبى طلباتهم بعد نهاية الفيلم.

وكشف بيكا عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامي الكبير عمرو أديب عن اسمه الحقيقي، وأنه لا مانع لديه في  التخلي عن اسم شهرته بيكا في سبيل دخول نقابة المهن الموسيقية المصرية.

وقال حمو بيكا خلال مداخلة الهاتفية ” أنا مستعد أغير حياتي كلها عشان أشتغل وأكل عيش، وأنا اسمي الحقيقي محمد محمود، واسم الدلع حمو، لو عايزين في النقابة يشيلوا بيكا ويحطوا أي اسم مفيش عندي مشكلة”.

وكما جاء تصريح حمو بيك حول حقيقة اسمه بعدما تردد عن إصدار نقابة المهن الموسيقية مجموعة جديدة من الشروط لقبول مطربي المهرجانات في النقابة، وهو ما نفاه وكيل أول النقابة محمد أبو اليزيد خلال مداخلة مع البرنامج، وقال محمد أبو اليزيد “لا توجد شروط للمهرجانات، الشروط تكون لكل الأعضاء، والبعض خرج بهذه الحكاية ونشرها بطريقة غريبة، وهذه أول مرة نسمع فيها عن الموضوع.”

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.