>

ناشدت الفنانة المصرية حنان شوقي الرئيس عبدالفتاح السيسي، الحصول على حقوقها من بعض شركات الإنتاج، وكذلك عدم استدعاء المنتجين لها وبقائها دون عمل منذ فترة.

وكتبت حنان شوقي عبر حسابها على الـ “فايسبوك”: “أناشد الرئيس المحترم عبدالفتاح السيسي رئيس المصريين، وأقول له يا سيادة الرئيس… حضرتك قلت من قبل إن كل فرد في مصر سيحصل على حقه ونحن لا نرضى بظلم أحد”.

واضافت شوقي: “أشكو إليك كإنسانة مصرية تعيش على أرض هذا الوطن، ولي حقوق عند مصريين يعملون في مجال الفن ويرفضون أن يعطوني حقي، فقد تعاملت مع شركة ريمون مقار للإنتاج، ولي عندهم مبلغ منذ سنوات ويرفضون إعطائي باقي حقوقي”.

مناشدة….اناشد الرئيس المحترم عبد الفتاح السيسي رئيس المصريين..واقول له..يا سيادة الرئيس..حضرتك قولت قبل كده..ان كل فرد…

Posted by Hanan Shawkey on Tuesday, July 28, 2020

وتابعت: “أشكو إليك يا سيادة الرئيس تجاهل شركات الإنتاج للممثلين والممثلات الذين يجلسون في بيوتهم منذ فترة دون عمل، فماذا يفعل هؤلاء والفن مصدر رزقهم الوحيد؟ هل نموت جوعاً أم نموت قهراً؟ ألجأ إليك سيدي الرئيس أنا وكثير من أصدقائي لحل مشاكلنا، وأعانك الله علينا وحفظ الله مصر”.

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. اساسا انتى ممثلة تعابة
    وكفاية عليكى كدة
    عايزة تاخدى زمنك وزمن غيرك
    ده حال الممثلين دايما نهايتكم كدة لان فلوسكم حرام
    وبعدين ، عايزة تجبرى شركات الانتاج تشغلك بالعافية
    ايه البجاحة دى …

  2. أعلنت الفنانة المصرية حنان شوقي عن مشاركتها في بطولة فيلم عراقي من إنتاج «الحشد الشعبي» العراقي، وأحدث ذلك حالة من الجدل والصخب، مصحوبة باتهامات لها بمحاولة نشر التشيع في مصر، خاصة في أعقاب زيارتها للعراق للاحتفال مع «الحشد الشعبي» بالانتصار على «داعش» في تكريت.

    واجهت الشقيقة مجلة «المجلة» الفنانة المصرية، البالغة من العمر 48 عامًا، والتي قالت إن مشاركتها في الفيلم تأتي «كيدًا في جماعة الإخوان المسلمين»

    الشيعه يستغلوا بعض الفنانين والفنانات لأحتياجهم للمال بسبب قلة اعمالهم وعدم الأستعانه بهم …
    .

    1. ليمت الاخوانجية بغيظهم حاقدين على الولية حنان شوقي لانها قالت اني الحسين عليه السلام حبيبي وانه الهواء الذي اتنفسه !!! أطالب بإشراكها بأفلام عن ال بيت النبوة ونسائهم عليها السلام ، البنت تستاهل ، بعشرة مليون دولار عن كل دور ههههههههههه لمدة دقيقة ونص هههههههههههههههه فحب ال بيت النبوة لا يوازيه حب ومثل ما قال الشافعي حبهم فرض في الكتاب الله انزله ، وكفاكم فخرا ان من لم يصل عليكم لا صلاة له !! وان حب ال بيت النبوة رفض ؟ فليشهد الثقلين اني رافضي !!!

  3. هههههه
    الان تشتكي من الفقر.
    وسوف تموت قهرا.
    فلم ينفعها ملايين ما أخذته. من الشيعه

    حتى وعندما ارادت الان. وهي تستغيث ان تسأل من يعينها
    لم تسأل الله (إذا سألت فا سأل الله وإذا استعنت فأستعن بالله )
    وانما تستغيث بالسيسي.

    هل نفعها نفاقها. للحشد الشعبي المجرم.
    هل نفع ذكاءها رياء. على هولاء الضالين.

    انظروا الى حالها. وحال أمثالها
    هذه ليست شماتة.
    وانما. نوع من الموعظة. لمن يقف خلف الباطل. انه من الخاسرين في الدنيا
    وفِي الاخرة ان ماتوا على ذلك

  4. قالها الامام علي عليه السلام :
    من أحبنا أهل البيت فليعد للفقر جلبابا !!! فقط ذنبها انها زارت ال بيت النبوة عليهم السلام في العراق !!
    فيسرقون حقوقها ولا يعطوها أموالها وأتعابها ، لا تقلقين حالة مؤقتة تحملي جلباب الفقر بعض الوقت ، ثم تكون السماء عليك مندفقة ، شخصيا لم ارى ملياردير شيعي مخلص ، الا ولبس جلباب الفقر أولى فرضى به الا وأغناه وأعزه الله ، فالنصر صبر ساعة !! المهم اثبتي وتعالي زورينا في لندن ههههههههههههههه على محرم بعد ثلاث أسابيع سمعت راح يفتحون الحسينيات .

  5. جرت انه كل من يحب ال البيت عليهم السلام يضطهد وتسرق حقوقه ويطارد ، من ايام ابو ذر الغفاري الذي نفاه الخليفة الثالث الى الربذة ومات فيها !! ومن يوم عثمان بن حنيف رضوان الله عليه صاحب الامام علي عليه السلام ، حيث امرت السيدة عائشة ان ينتفون لحيته ويحلقون حاجبه ويعذبوه عذاب موت !!! لكنهم صبروا وفازوا هم وعمار بن ياسر الذي بقى يقاتل في صفين دفاعا عن الامام علي عليه السلام ، فالجنة والمجد لهما ثمن !! ولابد ان ندفعه ، وليشتمنا من يشاء وليقاتلنا من يريد ، لكننا سننتصر ، فالبلاء حالة وقتية . خمسة وثلاثين سنة اهل تكريت يحكمون العراق ويقتلون بالشيعة ، وفي طرفة عين يدخل الشيعة تكريت والموصل والفلوجة ، وتطالب بناتهم بنوكاح متعة مع شبابنا هههههههههههههه لكن الحقيقة تقال بناتهم حلوات وزي الفل هههههههههههههههه

  6. ((( ..جرت انه كل من يحب ال البيت عليهم السلام يضطهد وتسرق حقوقه ويطارد ،))
    ما هذا الغباء …… وماهي المشكلة أيها الاهبل
    هل القرآن الكريم يحرم محبة أهل البيت ….حتى يكرهه أي مسلم ..أيها الغبي
    .
    جميع المسلمين بلإ أستثناء تحب وتقدر آل البيت ….( رضي الله عنهم جميعا )
    .
    يا جماعة الخير
    هل سمعتم عن أن أي مسلم يحب أل البيت يتم أضهاده وسرقة حقوقه ويطارد …

    .
    ولكن ما نراه فعلاً ونشاهده
    هو أن أي أحد من الإخوان المسلمين …هو فعلاً من يتم أضضطهاده وسجنه وتعذيبه ومصادرة أمواله ..
    .
    نحن للأسف نتعامل مع عقول مغيبه .. أستطاع الشيطان وأعداء الإسلام أن يبرمج عقولهم على الغباء …..
    وأنهم الفئة المميزة بمحبة آل البيت …. وأنهم سوف يدخلون الجنة لإيمانهم بالأئمة الأثنى عشرة …. وأننا نحسدهم ونحقد عليهم ( ما أروع أبليس حتى يبول في عقولهم فيصدقوا هذه الأكاذيب )
    .مليون مرة قلت أنهم هم المرض الذي أصاب الإسلام والمسلمين في مقتل فأحدث الفرقة والشقاق والفتن …فضعفت الصفوف وتكالبت علينا الأمم
    لايريدوا أن يفهموا أبدا …أنهم أهل الباطل
    فلا أمل ولا شفاء
    أخيرا
    أتمنى من الله أن يقبض روحك أيها السفيه …. فقط كي تعلم إنك كنت على باطل وأن النار هي مثواك بإذن الله
    فإن أستطاعت روحك الخبيثه أن تأتي وتعلن ندمها على نورت ..وتعترف أمامنا جميعا ..حيث لاينفع الندم
    فما أصبرك على النار ( تذكر هذه السطور …ولا تنساها )

  7. خلي اعدد لك الشيعة الذين ليس فقط اضطهدوا انما قتلوا وسحلوا ، ولنبدأ بمصر ، فأمام جامع سني ومقرب من ملك السعوعية المقبور عبدالله ، يصحى شي يوم والله يهديه للتشيع ، واسمه حسن شحاتة ،، فيقوم زعران الوهابية السلفية النازية ، بقتله وسحله هو ورفاقه في الشارع ؟؟؟!!! وتحت حكم الإخوان ورئيسهم نوماكس سروال هههههههههههه رحم الله الشهيد حسن شحاتة ورفاقه ، فمقتله لم يبقي الاخوانجية الا ثلاثة ايام بعدها فابتلاهم الله بالسوسو ههههههههههههه وما ربك بظلام للعبيد . اما اضطهاد الشيعة وقتلهم وتهجيرهم ومنع إقامة مساجد وحسينيات لهم على مر التاريخ بما فيها مصر فقصصها تطول ، وحتى اليوم في المناسبات عاشوراء وغيرها يغلق مقام الامام الحسين عليه السلام ؟؟؟!!! وسأكمل عن اضطهاد الشيعة وقتلهم في كل مكان وهجرتهم حتى لبني امازيغ الطيبين في المغرب لاحقا ، وسبحان الله كل من حارب ال بيت النبوة عليهم السلام وشيعتهم ، اما بيته خرب او بسبب نباحه عليهم جرب !!! من معاوية ويزيد وحبز البعث الحكحوكي ههههههههههههه وداعش والقاعدة وزعران الجيش الكر والقائمة تطول .

  8. يدعي حب الامام علي وال بيت النبوة عليهم السلام ، ومستعد يقطعك لو أسمعته كلمة انتقاد واحدة لمعاوية او يزيد او هارون الرشيد وغيرهم الذين قاتلوا او قتلوا ال بيت النبوة عليهم السلام !! اما إذا تحكي كلمة من باب الحزن ولو عن السيدة عائشة التي عصت الله ورسوله صلى الله عليه واله وخرجت تقتل المسلمين وتعذيهم ، فانه يكفرك ويقول عنك عباد قبور !!!! حب ايه دا الي جاي تحكي عليه ؟؟؟ هههههههههههههههه على رأي كوكب الشرق ثومة ام البصل ههههههههههههههههه حتى الحب بالتشفير الاسبانيولي كثير احسن منه يا عم هههههههههههههههههه خلينا ساكتين .

    1. ابسط يا عم يا إخونجي هههههههههههههه اهو الولد فرك الاهوجي هههههههههههههههه مدحك ههههههههههههههه علي النعمة انت وهو بهايم وعبيطين ولا فاهمين حاجة هههههههههههههههههههه

  9. اعتذر جدا فقد اخطأت في نقل كلمات كوكب الشرق عن الحب فالأصح هي قالت كما نبهني اخونا الطيب المغربي وخطيبته المصرية ، ان كوكب الشرق قالت في رواية صحيحة ههههههههههههههه

    حب ايه اللي جاي تقول عليه

    انت ما بينك وبين الحب دنيا

    دنيا ما تطولها ولا حتى فخيالك

    اما نفس الحب عندي حاجه تانيه

    حاجه اغلى من حياتي ومن جمالك

    انت فين والحب فين

    ظالمه ليه دايما معاك

    ده انت لو حبيت يومين

    كـان هواك خلاك ملاك

    ليه بتتجنى كده ع الحب ليه
    هههههههههههههه عظمة على عظمة يا ست هههههههههههههههه المهم الولد الاخوانجي يفهم شنو معنى تحب ال بيت النبوة عليهم السلام .

  10. انت جشرة تترك ميكروباتها
    فى اى مكان تمر به
    واعتقد ان الاحترام لم يعرف طريقا الى منزلكم
    مش فاهم ازاى نورت تترك متابع عديم الحترام زيك هنا

    1. ولد يا فرك يا اهوجي ، كل ما هناك اني أقول الحق بصراحة تامة ، فان شاء الله جعله في الناس مسموعا وعملي مقبولا مرفوعا وذنبي برحمته وعفوه مغفورا ……… فبطل لماضة يا فرك يا اهوجي ههههههههههههههه وروح هات الي شاي و واحد معسل وصلحو ههههههههههههههههههههه

  11. انا عمك وعم الف زيك ياشحات
    حسب مافهمت من تعليقات اسيادك المتابعين اللى هنا انك عايش على الاعانات
    واقولك على حاجة
    مجرد الرد على امثالك شرف لك . ولم تناله مرة اخرى

    1. اخرس هههههههههههه
      الإعانات هذه انا اعطي عشرة أمثالها بقشيش واكرامية للاهوجي تبع الشاي والمعسل والحلاق البطة هههههههههههههه إذا عرفوا شغلهم صح هههههههههههههه جاتك نيلة بوجهك الف مرة قلت اني احب الشاي بارد وحلو وناعس الخدين ههههههههههههه وانت جايبو الي حار ومر ههههههههههههه جاتك دهية ههههههههههه غور

  12. مرحبا الأخ المحترم عادل
    أشكركم على ردكم الطيب …وعيد مبارك عليك وأسرتك الكريمة
    وكل سنة وانتم طيبين جميعا
    .
    يا أخ عادل
    أمثال هذا الجلمبو ..أنا لا أهتم به ولا أغضب منه بالعكس ..أنا حزين عليه
    هو مغيب ويعتقد أنه على حق وأنه فاهم كل شيء .. ( وهذا من غضب الله عليه ) … ولهذا فأنا دائما أقول أنه لا أمل ولا شفاء
    .
    كما قلت سابقا في مواضيع أخرى أن معنا في المستوصف طبيب وسائق من الشيعه … معنا من أكثر من أربع سنوات …. ولم نكتشف إنهم شيعه إلا بسبب قذارة السنتهم في النكت وكلامهم العادي
    كانوا يحالون دائما أن ليظهروا أنهم من الشيعه
    بل عندما كان يحدث نقاش أثناء تجمعنا في مناسبة أو إفطار صائم
    وكانت تأتي سيرة الشيعه فكنا نقوم بسب الشيعه وكنت أنا أكثرهم هجوماً عليهم ..ولم أكن أعلم أن هذا الطبيب والسائق من الشيعه
    والمصيبة أنهم كانوا يسمعون السباب ولم يفتح أحد فمه حتى لا ينفضح أمرهم
    ولكن مع الوقت ..اكتشفنا أنهم غير منتظمين في الصلاة ولم يذهبوه عمرة أو حج أبدا ..ثم لغتهم الوضيعه في الكلام البذيء والنكت الجنســية ( نفس اسلوب هذا الجلمبو من الأنحطاط …وكأن الله لن يعاقبه على كل لفظ وحرف مهين بذيء )
    .. المهم أننا تأكدنا أنهم من الشيعه من خلال أحد أصدقاءهم في مستوصف أخر كان يحضر لهم …
    .
    هم مبسوطين بشيعتهم ..لانها تسهل لهم الزنا تحت يند المتعه المحلله
    وانهم يعتقدون أن لمجرد حبهم لأل البيت وايمانهم بالأئمة الأثنى عشرة كافي أن يدخلهم الجنه
    .
    ولعلك تلاحظ أن هذا الجلمبوا لا يذكر النبي محمد ( عليه الصلاة والسلام ) أبدا وإنما دائما يستشهد بأحديث وحكمة الخليفة علي أبن طالب بعد أن أعطوه لقب الإمامة هو وباقي الأئمة المزيفين
    أنهم من الصحابة الأجلاء فعلا ونذكرهم بخير ونتراضى عليهم ( رضى الله عنهم )
    ولكن لا نعطيهم اي قدسية أو منزلة فوق البشر
    .
    أخيرا
    أليس من الأفضل أن لانذكر أحد من الصحابة بسوء ..طالما أننا لم نكن نعيش في زمنهم ولم نعاصرهم ….
    فما يدريك أن أعداء الإسلام دسوا السموم والأكاذيب عليهم …لتنفيذ مخططاتهم والمؤامرة على الاسلام بتفكيكه ودس الفتن لشق الصفوف
    فنضعف وتتكالب علينا الأمم فنفشل وتذهب ريحنا ويسقط المسلمين والإسلام فتنجح الشياطين بفضل هؤلاء المخدوعين الأغبياء

  13. يخيبك يعني انت تهاجم الشيعة الي معاك وهم غير مستعبريك هههههههههههههههه ومعتبريك بهيمة ههههههههههه او لا يضرهم نباحك هههههههههههههه خلاص انا أخذ حقهم منك ثالث ومثلث يا عبيط ههههههههههههه لو عاد معاوية او يزيد امثالك يخرجون معهم لمقاتلة علي والحسين عليهما السلام وجاي تقول انك تحب ال البيت ، وتكره اعداء الإسلام ؟؟!!! اعداء الإسلام ومن حرفه هم أسيادك ومشايخك الذين تتولى ، والذين لعنهم الله وقال رسول الله صلوات الله عليه واله كما في صحاحكم انه سيذاد عن الحوض من تعتبرهم انت صحابة ، وانه يقول أصحابي أصحابي فيقال له : انك لا تعرف ماذا بدلوا بعدك !!! اي يروحون للنار هم ومن اتبعهم !!! فخلي بالك .

  14. يا أيها الجلمبو …نحن نهاجم الشيعه لسبهم للصحابه والأساءة لأم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهم جميعا
    .
    أي أنتم السبب …فلو كنتم أكتفيتم بحبكم لآل البيت دون سب أحد من الصحابه أو أتهام زوجة الرسول عليه الصلاة والسلام بالزنا
    ما كنا أبدا ..نمسكم بشيء …وكنا سوف نقدر لكم محبتكم لآل البيت
    هذا أولا .
    .
    ثانيا …أنا فلت أننا أكتشفنا أنهم من الشيعه وشككنا في أمرهم بسبب بذاءة وقذارة السنتهم فنصف كلامهم للأسف من النصف الأسفل وتحت
    وكأنه أمر عادي ولاعيب فيه .وكأن الله لن يحاسبهم ( فما يلفظ من قولاً إلا لديه رقيب عتيد )
    .
    ثم هناك شيء هام ….. لنفترض أن فعلا معاوية ويزيد تأمروا وقتلوا الحسين غدراً … أليس هناك رب سوف يتقص منهم مثل أي قاتل
    مالك أنت أو غيرك من الشيعة … ثم أن معاوية ويزيد واعوانهم وكل من اشترك في ظلم علي أو الحسين ..قد ماتوا ولم يعد لهم وجود بيننا الأن
    حقبة من التاريخ أنتهت …والأمر لله يقضي بالحق ويقتص من كل ظالم …
    فلماذا هذا الشقاق والتباعد بين المسلمين وزرع البغضاء والعدواة بينهم فيضعفوا .. فيصبحوا لقمة سهلة لأعداء الإسلام
    .
    أخيرا
    أنت تعلم أنني لا أحاول أن أدخل معك في حوار أو أرد عليك ..بسبب بذاءة لسانك الجميع يشهد بألفاظك الساقطة ..وكأنك تتباهى بذلك
    والأن أسألك
    هل تعتقد أنك بذلك تعطي صورة حسنة لأتباع الشيعه
    أقصد لنفرض أن هناك متابعين من غير المسلمين …. أو حتى متابعين من أهل السنه
    هل تعتقد أنه يمكن لأحد حتى أن يفكر في أن يصبح شيعي وهو يرى صورة مقززة لأحد أتباعه أمثالك
    لنفرض أنني نصراني ..ولست مرتبط بديني .أو بعيد عنه
    .والله مهد قلبي لأبحث وأقرأ عن الإسلام
    ثم دخلت وقرأت أحد المسلمين ,اسمه جلمبو …كل كلامه عن النوكاح والزوايا ,ويهاجم مسلمين أخرين ويهينهم بأرضاع الكبير …وباقي الكلام الفارغ المهين
    فهل تعتقد إن هذا النصراني سوف يجد ضالته … وينشرح صدره ويذهب للأسلام
    أم أنه سوف يلعنهم ويصفهم بالشهوانيين السفهاء
    ثم يحمد اليسوع أنه نصراني ,ان لسانه مازال نظيف عفيف محترم وإنه ليس جلمبو

    1. يا دكتور سراج
      من شب على شئ شاب عليه
      وكل عام وحضرتك وكل متابعين نورت المحترنين بخير وسلام

    2. الان فهمت عليك ههههههههههههههه انتم تهاجمون الشيعة لانهم ينتقدون ويحكون على الصحابة وعائشة ههههههههههههههه طيب لو سمحت اترك الشيعة الأبرياء بسلام وروح هاجم الصحابة الذين غيروا وبدلوا في دين الله وحرموا المتعة فالنوكاح ومتعة العمرة في الحج !! وهاجم والتي حرقت قلب زوجها رسول الله صلى الله عليه واله بخروجها من بيته بعدما ان وصاها الله من فوف سبع سموات ان تقر في بيتها !!! اما ادعائك انك مؤدب ولا تلفظ ألفاظ نابية ههههههههههههه وانت ليس فقط تلفظ ألفاظ نابية انما تكفر ناس مسلمين وتتهمم انهم مشركون يحل دمهم ؟؟ والله انا الي يهاجمني ، فليحمد ربه اني فقط القي له كلمتين في العضم ههههههههههههه انما من عادتي اعمل له زاوية تزحلوقية من الي هي ههههههههههههههه وارضع من نساء اهل بيته بدون شفقة هههههههههههه فتكفير المسلم واباحة دمه ليس شيء سهل او هين تعملوه انما يستوجب رد كاتيوشي صاعق على قول المعلمين هههههههههههههه واعذر من انذر هههههههههههههههه فلا تحللون تكفير الناس واباحة دمهم ثم تحرمون علي ان أقول فيكم شعر عمودي تمشي به الركبان ههههههههههههههه وتتزحلق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *