كشفت الفنانة المصرية ” حنان مطاوع ” من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع ” إنستجرام ” عن وضعها لمولودتها الأولى ” أماليا ” من زوجها المخرج المسرحي ” أمير اليماني ” .

وظهرت حنان مطاوع في الصورة برفقة زوجها ووالدتها الفنانة ” سهير المرشدي ” من داخل غرفة العمليات وبرفقة المولودة الجديدة .

وأشارت حنان إلى أن الولادة تمت منذ فترة قريبة وكتبت في تعليقها على الصورة قائلة : ” من فترة قريبة ربنا رزقني أنا وزوجي الحبيب بأجمل هدية من رب العالمين .. بإبنتي أماليا ربنا يبارك فيها ويجعلها من الصالحات ويسعد ويرزق كل الناس ” .

وأوضحت حنان مطاوع لجمهورها المعنى من إسم ” أماليا ” في تعليقها على الصورة وكتبت : ” على فكرة أماليا إسم مصري قديم ” فرعوني ” معناه الأميرة الصغيرة إبنة الملك ” .

وتلقت حنان عددا كبيرا من التعليقات التي انهالت عليها لتهنئتها بمولودتها الجديدة من قبل متابعيها ومحبيها ونجوم الفن أيضا .

فكتبت إيمان العاصي : ” يا روح قلبي ما شاء الله الله أكبر .. الله يحميها ويبارك فيها .. فرحانة قوي ليكي يا حنان ” .

وكتبت المطربة شذا : ” مبروك يا نوني يا أحلى وأطيب مامي في الدنيا مبروك ليكوا حبيبتي أنتي و باباها ” .

وعلقت رانيا محمود ياسين قائلة : ” ألف مبروك يا أم أماليا تتربي في عزكم اللهم بارك ” .

وكتب الفنان أحمد زاهر مهنئا وقال : ” مبروك يا نونا ألف مليون مبروك تتربي في عزك وعز أبوها إن شاء الله ” .

وعلق الفنان خالد سليم وقال : ” ألف مليون مبروك يا حبايبي .. ربنا يخليكم ليها ويطرح لكم البركة فيها .. وألف حمد الله على سلامتك ” .

كما كتبت لها الفنانة ميرهان حسين قائلة : ” ياروح قلبي يا روح قلبي مبروك يا أحلى مامي وقدوة ربنا يخليهالك يا حبيبتي ويحميها ويبارك فيها ” .

ونشرت الفنانة مي كساب الصورة عبر حسابها على ” إنستجرام ” وكتبت : ” مبروك يا حييية قلبي تتربي في عزكم وعقبال ما تخاويها ورا بعض ورا بعض عشان أفرح فيكي .. قصدي بيكي ” .

https://www.instagram.com/p/B2Pc_t1DhrT/

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فنانة محترمة ورقيقة ابنه عملاق المسرح كرم مطاوع الله يرحمه والعظيمة سهير المرشدي “سماسم ليالي الحلمية”
    تتربي في عزكم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *