الصفحة الرئيسية فن خالد بوصخر: زوجوني من امرأة عمرها 45 عاما!

خالد بوصخر: زوجوني من امرأة عمرها 45 عاما!

بواسطة -
21 747

أكد المغني والممثل الشاب خالد بوصخر أن الهدف من مشاركته في برنامج “ستار أكاديمي 5” كان للانتشار على مستوى الوطن العربي، ويعتقد بوصخر أن “ستار أكاديمي” حقق له ما يصبو إليه وفتح له أبوابا فنية كثيرة، منها عقده مع تلفزيون (LBC) الذي انتهى أخيراً، كما وقع عقداً جديداً مع شركة “روتانا”، وأصدرت له قبل ثلاثة أشهر اغنية سنغل حملت عنوان “مع السلامة” من كلمات وألحان عبدالله سالم.

وخلال استضافة بوصخر في ديوانية “الراي” عبر “الخط الساخن” تميّز بخفة دمه عندما قام بالرد على معظم الاتصالات بمرح، وغنى لهم عدة أغان، كما كشف عن جديده من أعمال في شهر رمضان، وكذلك في برنامج “عيني عينك 2″، وبرنامج مقالب يعرض على منتداه الخاص بعنوان “مع سامي المقلب حامي”، وبعد عيد الفطر سيكون على موعد في مسرحية الأطفال “فايتي وسبيدي”، كما كشف بوصخر عن برنامج خاص له من تقديمه بعنوان “فنانت” من إعداد وإنتاج جميل الباشا، كما كشف عن تأجيل عرض مسلسله “نور عيني” إلى ما بعد رمضان، وهذه التفاصيل “:

هل لنا أن نتعرف على بطاقتك الشخصية؟

اسمي خالد بوصخر، طالب في المعهد العالي للفنون الموسيقية، من مواليد 7/4/1989، برج الحمل.

ماذا بشأن جديدك في رمضان؟

انتهيت من تصوير مسلسل “نور عيني” وأجسد فيه شخصية “ناصر” وهو شخص غير مهتم بدراسته، ويعيش قصة حب مع بنت عمه التي تؤدي دورها الممثلة رندا والتي تكون خارج البلاد لتكملة دراستها، فالتحق معها بالدراسة وتحدث صراعات ولكن بالنهاية يتزوج ويعيش أحلى أيامه، ويكون والدي في المسلسل الفنان حسين المنصور ووالدتي الفنانة سلمى سالم. وتأجل عرض المسلسل إلى ما بعد شهر رمضان.

كذلك شاركت في مسلسل “عيني عينك 2” وقدمت المقدمة الغنائية للمسلسل، وسعيد بالتعامل مع المخرجين مناف عبدال وحسين أشكناني ومدير الإنتاج أحمد البريكي على تعاملهم الراقي، كما كنت ضيفا في برنامج “صادوه” وستشاهدونه على قناة “سكوب” وفي برنامج “ولا كلمة” على قناة “فنون”، وأيضا سيكون هناك تعاون مع نجم “ستار أكاديمي 5” الفنان السعودي بدر منصور في أغنية دويتو، كما سجلت (30) حلقة لبرنامج مقالب تحت عنوان “مع سامي المقلب حامي” وسيعرض على منتدى خالد بوصخر الالكتروني، ومدة كل حلقة ثلاث دقائق، أما على الجانب المسرحي ففي عيد الفطر سأكون على موعد مع مسرحية الأطفال “فايتي وسبيدي” على مسرح الكشافة بحولي وسيكون الحجز وللمرة الأولى عن طريق الـ “كي نت”، كما أحضر لبرنامج يعرض بعد شهر رمضان بعنوان “فنانت” وسيكون من تقديمي، وإعداد وإنتاج جميل الباشا ويتحدث البرنامج عن مواقع الفنانين.

شاهدنا لك بعض اللقطات من مسلسل “عيني عينك 2” فمن الذي كنت تقوم بتقليده؟

اتركها مفاجأة للجمهور، وأتمنى ان تنال على رضى واستحسان الجمهور.

ماذا عن العقد الذي حصل أخيراً بينك وبين شركة “روتانا”؟

بالفعل وقعت عقد احتكار مع شركة “روتانا”، بعد انتهاء عقد احتكار مع (LBC)، وطرحوا لي قبل ثلاثة أشهر أغنية سنغل بعنوان “مع السلامة” من كلمات وألحان عبدالله سالم، وطرحت في ألبوم “شبابي روتانا 2009”.

ولماذا حتى اللحظة لم نشاهد لك ألبوماً خاصاً لك؟

بصراحة لا أفكر حاليا بالألبوم، ونلاحظ في الوقت الحالي معظم الفنانين يتجهون إلى السنغل.

لماذا شاركت في برنامج “ستار أكاديمي 5″، بالرغم من أنك حققت النجومية وعملت مع الفنانة حياة الفهد في مسلسل “الخراز”، كما حصلت بهذا العمل على جائزة أوسكار عالم اليوم؟

دخولي لهذا البرنامج كان فقط للانتشار على مستوى الوطن العربي، كما حقق لي مسلسل “البيوت أسرار” والذي عرض على قناة “الراي” انتشارا واسعاً في الخليج.

هل تشعر انك تعرضت إلى الظلم من قبل البرنامج؟

بصراحة تعرضت للظلم كثيرا، لكن لست نادماً على دخولي، كون البرنامج حقق لي انتشارا كبيرا وفتح لي أبوابا عديدة.

ما علاقتك بالفنان السعودي عبدالله الدوسري؟

تجمعني معه علاقة أخوة ومحبة، وأتواصل مع كل طلاب ستار أكاديمي.

لو خيروك بين التمثيل والغناء، فماذا ستختار؟

بكل تأكيد التمثيل، لأنني متمكن من أدائي، أما الغناء فأعتبره هواية.

أقوى إشاعة أطلقت عليك، وكيف تعاملت معها ؟

أشاعوا بأنني متزوج من امرأة عمرها (45) سنة، وتعاملت مع تلك الاشاعة بكل تطنيش وأقول للجريدة التي كتبت الموضوع لو افترضنا بأنني متزوج فهذا موضوع شخصي.

هل تؤيد ظاهرة الاحتكار؟

أؤيد الاحتكار عندما يكون مع الفنان، فحاليا أفكر بالتوقيع مع الفنان عبدالعزيز المسلم، لأن العقد يحفظ حق الفنان.

كيف يتواصل معك الجمهور؟

عن طريق البريد الإلكتروني khaledb_q8@hotmail.com

21 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.