>

قرر الفنان خالد سليم طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “ده أنا”، الذي أنتجه على نفقه الخاصة، وتتولى توزيعه شركة “ميلودي”، يوم الخميس الموافق الرابع من فبراير 2010.

قال الفنان خالد سليم : “الألبوم كان مقرر له أن يطرح الخميس 28 يناير، وقررت تأجيله للخميس الذي يليه، حتى لا يتم طرحه في نفس يوم مباراة منتخبي مصر والجزائر في بطولة كأس الأمم الإفريقية

وأوضح سليم أن هذه المرة الثانية التي تتسبب فيها مباراة مصر والجزائر في تأجيل طرح ألبوم سليم، حيث كان من المقرر أن يطرح الألبوم 18 نوفمبر بعد مباراة “السودان”، لكنه بسبب الأحداث التي دارت في السودان وما بدر من الجزائريين قرر حذف أغنية “جزائرية” كان أعدها للشعب الجزائري، وهو ما تطلب منه إعادة فتح الألبوم وحذف الأغنية.

من ناحية أخرى وافق سليم على إحياء حفل غنائي كبير يقام في دار الأوبرا المصرية في القاهرة مساء الخميس الرابع من فبراير موعد طرح ألبومه، ضمن مهرجان حفلات الأوبرا للاحتفال بعيد الحب، وتشاركه الحفل المطربة غادة رجب.

يضم ألبوم سليم الجديد أغاني: “كلمة عادية” و”الغالي” و”4 حروف”، و”كان فين” من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، و”مش عاوزك ترجع” كلمات وليد الغزالي ولحن كريم محسن وتوزيع فهد.

و”قابلت عنيك” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق حسيب، و”هتنسي” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد عادل، و”حبّني” كلمات محمد عاطف وألحان هانل نبيل وتوزيع خالد نبيل.
كما سيضم الألبوم أغنية خليجية تحمل اسم “زعلان” كلمات علي فضالي وألحان الفهد وتوزيع طارق حسيب، وأغنية باللغة الإنجليزية تحمل اسم “ملكة الصحراء” desert queen وهي من كلمات وألحان فريق أريبيان نايتس ومن توزيع فهد، كما سيعاد تقديم أغنية “مش عاوزك ترجع” في الألبوم بالموسيقى فقط نظرا للتوزيع القوي الذي قدمه فهد للأغنية.

جدير بالذكر أن خالد سليم قام بتصوير أغنية “كان فين” من الألبوم، بطريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات وليد الغزالي وألحان كريم محسن وتوزيع كريم عبد الوهاب، ومن إخراج ياسر سامي.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. i love his style انيق جدا .. اليغانت … .. عارض ازياء .. اكيد فيه عرق طلياني مستحيل عربي يكون بهذه الوسامة …..

  2. eah min ween 2ejetoo l wasamé bint london !!7abibti la tshoofeeh hon ..hada she3’l photoshop..shoofilo shi song w sa3eta 2e7ky 3an wasamtoo!!

  3. tunisienneabd h; اتحدث العربية والايطالية و الانجليزية و اطقطق الروسية شوي … اكتبي بأي لغه منهم … لاني للاسف لا اعرف الفرنسية

  4. واضح ان اسمى مزعلك قوى ومنرفزك حبتين
    تحياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا مصر

  5. كمان تانى يا نور الشمس
    تحيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامصر هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  6. sorry for delay bint london!!i didn’t pay attention for ur comment!! i said how can u find him beautiful!!! it’s all a photoshop sweety!!
    just watch any of his songs and then u can judge!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *