خالد بو صخر احد طلبة برنامج المواهب اللبناني ستار اكاديمي الذي سيكشف للجمهور عن خفايا خطيرة كانت تحدث في كواليس البرنامج التي لم تبث على الهواء.. وقال بوصخر في تصريحات جديدة بان الصورة البريئة التي ظهر بها البرنامج ما هي إلا صورة قبيحة من الداخل كانت تدفع بأساتذة الأكاديمية إلى حقن الطلبة بإبر جنسية من دون علمهم، ولم يكتف بذلك بل اتهم الأكاديمية بسرقة الهدايا التي تصل إلى الطلبة… وفي  هذا الحوارمزيد من التفاصيل

ما جديدك على الساحة الفنية؟

انتهيت من تصوير مسلسل “نور عيني” مع عبدالعزيز المسلم ومن إخراج البيلي أحمد، كما انتهيت من تسجيل أغنية سينغل بعنوان “تلعب عليهم” ديو مع نجم “ستار أكاديمي 5” بدر منصور وستطرح في الأسواق ضمن “البوم كلمة ولحن 2” في عيد الأضحى المقبل، من كلمات سعد الصواغ وألحان ضاري المسيليم.

لماذا هاجمت برنامج “ستار أكاديمي” عند ظهورك في إحدى القنوات المحلية؟

لم أهاجم بل ذكرت الحقيقة، وأنا لم أنكر فضل البرنامج عليَّ، ولكن هناك أمور لم يرها الناس وكانت تحدث في الكواليس، فكانت هناك معاملة سيئة، ولكن لأنهم لا يبثوا الحلقات على الهواء مباشرة بل كانوا يبثون بعد بدء التصوير بنصف ساعة، فتتم عملية مونتاج سريعة جداً، وأعتقد انه من حقي أن أوضح مدى الظلم الذي يتعرض له الطلاب داخل أسوار الأكاديمية، وسأذكر ما تعرضت له شخصياً، فأنا وأعلنها بكل صراحة كنت مخدوعاً في هذا البرنامج، فالقناع سقط بمجرد ان أصبحت أحد الطلاب، فقد رأيت “العجب العجاب” وأتحدى أن تبث الأكاديمية الفيديوهات التي لم تبثها، لأن بها كوارث وفضائح، ويشهد على كلامي كل من دخل الأكاديمية كطالب مثل عبدالله الدوسري، نورة العميري، وبدر منصور وغيرهم.

ولكنك التزمت الصمت لفترة طويلة، فما الذي تغير حتى تتكلم؟ ولماذا لم تنسحب مثلاً بما انك غير راض عما يحدث؟

الذي لا يعلمه الكثيرون انني كنت مرتبطاً بعقد مع الأكاديمية، ولا أستطيع الحديث، مع ذلك تحدثت في لقاءات عدة، ولكن ليس بهذا التفصيل، وعندما انتهى العقد، ورأيت ان بعض الطلاب يريدون التحدث، انضممت إليهم وتكلمنا، لكن في الطرف الآخر هناك من يمتدح الأكاديمية وهؤلاء ربما أخذوا حقوقهم، أو لا يزالون مرتبطين بعقد مع الأكاديمية.

وفي البداية لم أكن على علم بأن البث غير مباشر حتى أثير هذه القضية، كما كانت هناك هدايا كثيرة تصلني من أهلي وجمهوري، لكنني لم أتسلمها وبعد انتهاء البرنامج عرفت من الذين أرسلوا هذه الهدايا، وفي الأكاديمية لم تكن الكاميرات تسلط عليَّ إلا وقت اللعب فقط، وأوقات الدراسة لا يتم تصويري حتى يبدو للناس انني ألعب فقط ولا أدرس، وبعد مرور شهرين في الأكاديمية قررت الانسحاب بعد كل هذه الفبركة، ولكن بعد هذه التجربة اتجهت للعمل في أماكن عدة، ويكفي انضمامي إلى “روتانا”.

وما قصة المنشطات الجنسية؟

بالفعل كنا نأخذ ابراً، وكان المسؤولون في الاكاديمية يدعون بأنها تساهم على تقوية الصوت وتساعدنا على الاداء الجيد، لكننا كنا نجهل حقيقتها قبل ان يظهر المتسابق في ستار اكاديمي عبدالله الدوسري مصرحاً بانها حبوب جنسية وهو ما اكدته لاحقاً زميلتي في الاكاديمية نورة العميري التي اكدت بأن اساتذة الاكاديمية قاموا بتبديل الابر الى “حبوب”.

هل نفهم من حديثك انك تعرضت للظلم في ستار اكاديمي؟

تأثرت كثيراً بسبب لهفتي لرؤية اسرتي واصدقائي على الرغم من مواجهتي للكثير من المشكلات التي تحملتها، ولا اريد القول بأنني ظلمت لانني حققت مقابل ذلك شهرة ونجومية سواء حصلت على اللقب ام لا.

قلدت الفنان بشار الشطي في احد البرامج “ما خفت يزعل عليك”؟

يبقى بشار بمثابة شقيقي الكبير، ولم اسئ له واظهره بشكل يقلل من شأنه، ويظل على راسي، ودائما انظر له على انه مطرب الشباب الاول، واتعلم منه الكثير، وانا اخوه الصغير الذي لا يغضبه.

يقال انك تتقن التمثيل اكثر من الغناء فما تعليقك؟

صحيح لانني مثلت قبل ان اغني، وأهوى التمثيل قبل الغناء، علماً انني ما زلت املك الكثير لم اظهره بعد في مجال الغناء.

ماذا يعني لك مسرح الطفل؟

اعشق هذا المسرح، لان الطفل صريح ولا يكذب، وخلال العيد قدمت مسرحية “فايتي وسبيدي” التي حققت نجاحاً واقبالاً جماهيرياً كبيراً وشاركني فيها مجموعة من الفنانين منهم نواف القطان، غالية، نورة العميري وغيرهم.

شهدنا في الاونة الاخيرة اتجاه بعض المطربين الى اغنية السنغل بعيداً عن الالبوم، لماذا؟

لان القرصنة تكبد بعض الشركات خسائر مادية كثيرة، فالبوم المطرب يكون متاحاً لمتصفحي الانترنت، لذا يتجه المطرب والشركة على حد سواء لانتاج وتصوير اغنية وحيدة وبيعها الى الفضائيات.

هل انت صاحب اجر عال؟

لا اهتم بالاجر، اهتم بالعمل ويهمني التواجد على الساحة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هل هذا الشاب ، عاقل ،،، ما هذا الخلط الغريب ؟؟؟ حتى لو فرضنا ان هناك بعض التجاوزات فهل من الصحيح ان يؤلف أمور ليس عنده دليل ملموس عليها، فقط لانه لم يحصل على المركز الاول ؟ خصوصا ان المحطة ممكن أن ترفع عليه عدة قضايا ( وستفعل حسب علمي ) وستؤثر ليس فقط على مستقبله الفني ، بل على مستقبله بالكامل حيث ستطلب تعويضا كبيرا لا قدرة له عليه،،، ثم ، ألم يستفد جدا هو من وجوده هناك ، حيث لم يكن معروفا حتى لابناء بلده، وأصبح الآن شهيرا وينتج له المنتجين البومات غنيائية …. لسانك حصانك ،،، ان صنته صانك ، وان هنته ،،، هانك ….

  2. والله كريم خطير بالمرة وماهو سهل””لكن اعتقد كثير من كلامه صحيح,,,,
    لانه فكرني بموقف ديالا مع هيفاء لانهم سجلوا عليها الكلام البطال,,,
    والكلام الطيب اتحذف,,هذا دليل ان البرنامج فيه بعض المكايد,,,,
    بس اعتقد في سبب اقوى من كذا خلاه يصرح هذا التصريح ,,,,,,
    لكن البرنامج بايخ وكله مسخرة وقلة ادب اصلا انا ما عجبني,,,,,

    سموووووووووووووووووري

  3. ضحكتني يارجال بعد مالعبت وشبعت وعملت العجايب هلأ اتزكرت تفضح ستار اكاديمي هاهاهاهاهاهاهاهاه اما انك مسخرة او يمكن راح مفعول الأبر منّك وصحيت الأن هاهاهاهاهاهاهاهاه حبيبي شوف في عنا مثل يقول ايلي بدو يسكر ما يّعد إقداح بعني كاسات ولو كلامك صحيح كان تركت البرنامج من اول يوم حسيت فيه شي غلط ولا تقول بينا عقد عشان شرفي ولا اي عقد يخليني افرط فيه اشتري شرفي بروحي مو ابيعو بخوف من عقد يا ابو ابرة انت هاهاهاهاهاهاهاها

  4. good morning
    star acadimy is a fake show
    nawaret i sent a video yesterday called karnaval fi dashra please publish it becuz it’s dedicated to my friends
    thanks

  5. ههههههههههههههه والله انكم تكسرون الخاطر بتعليقاتكم هذي
    خلود ماعليك وننتظر جديدك وبرنامجك خالد هاوس ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع بمعنى الكلمه والي الامام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *