تحدثت الإعلامية المصرية ياسمين الخطيب، عن تفاصيل طلاقها من زوجها رجل الأعمال رمضان حسني وذلك خلال لقاء مع مواطنها الاعلامي تامر أمين.

وقالت ياسمين الخطيب، إن الطلاق تم رسمياً منذ أسبوع، وهو ما جعلها تشعر بالارتياح لحسم الأمر، ولكن ينتابها بعض المخاوف من الفترة المقبلة.

وأضافت ياسمين الخطيب في تصريحاتها عقب الطلاق: “أنا ست صعب تتفهم.. وهو خبرته في معاملة الستات والحياة عموما محدودة” ، لافتة إلى أنه تم الطلاق بالاتفاق بينهما.

وأشارت إلى أن خوفها من الشماتة في فشل علاقتها الزوجية كان أحد أسباب تأخرها في اتخاذ قرار الطلاق، ولا تفكر في الزواج، متابعة أن التفكير كان سبباً في الضغط على أعصابها، لافتة: “المأذون عند عقد وثيقة طلاقها كان سعيداً جدا بطلاقي” .

شارك برأيك

تعليقان

  1. في الحقيقة ممكن تكون وجهة نظر ،
    فكثير من الذكور ممكن يعرف ألف امرأة
    خلال حياته و ممكن يرتبط عدة مرات و يفشل
    ومن أسباب الفشل عدم معرفة كيفية التعامل
    مع المرأة و احترامها كونها انسانة خلقها الله
    سبحانه و تعالى ولم يقلل من شأنها و أكرمها
    سبحانه و تعالى ، بعضهم يعتبر المرأة وعاء
    للمتعه فقط و لا يهتم بفكرها و رأيها و لا
    يعتبرها شريكة حياة أو نصفه الآخر وكثير
    منهم كذابين دجالين ولا يحبون الا أنفسهم
    وحبهم للمرأة حب تملك فقط و ليس الحب
    الذي تتمناه المرأة ، لا يستوعبون المرأة و لا
    يفهموها و منهم من يحبطها و يكون سبب
    بتوترها كل الوقت ، والكارثة ان كثير منهم خائن حتى لو مرتبط بملكة جمال وغالباً هؤلاء لا خلقة ولا أخلاق هههه وكما يقول المثل ( رضينا ب البين و البين ما رضي فينا ) 😁
    نموذج ذكوري ناكر لكل نعمه لم يحلم بيوم ان يحصل عليها و لكن تشاء الظروف و
    يحصل !!! ومع ذلك يتكبر و يحاول بكل الطرق
    تشويه الشريكة و اظهارها بعكس الحقيقة !
    سلطوي أناني الافضل ان تبتعد عنه المرأة
    اذا ارادت راحة البال .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *