>

أكد ماكيير المشاهير وخبير التجميل اللبناني، كلود إبراهيم، أن قيامه بمهمة ماكيير مسلسل “كلام الناس” تجربة ممتعة بالنسبة له، موضحاً أن طبيعة الملامح الخليجية تختلف عن نظيرتها اللبنانية، وتختلف أيضا عن الملامح المصرية.
وأشار إلى أن ملامح نجوم مسلسل “كلام الناس” صعبة ومتعبة، وهذا بحد ذاته يشكل له متعة خاصة في قهر كل الصعاب التي قد يواجهها.
وأوضح أن مشاركته في وضع لمساته الذهبية على نجوم ونجمات المسلسل الذي بدأ تصويره مؤخراً، على الرغم من إقامته في كندا، إنما جاء استجابة لطلب الفنان حسن عسيري.


وتميز كلود في تقديم العديد من الشخصيات بطريقة ساحرة في أعمال لاقت نجاحاً ملموساً في الدراما العربية ومنها مسلسلا “الملك فاروق” و”الشحرورة”.
ويشهد مسلسل “كلام الناس” الذي سبق أن حظي الجزء الأول منه بنجاح كبير أثناء عرضه على شاشة القناة “الأولى” السعودية في رمضان الماضي، حضوراً متميزا لقضايا الناس اليومية من خلال ثلاثين حلقة منفصلة من بطولة النجم حسن عسيري، يوسف الجراح، إضافة إلى نخبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية من بينهم خالد سامي وأفنان فؤاد، ريماس، غزلان، لمار، وريم عبدالله، وبشير الغنيم، ورياض الصلحاني، ومحمد المفرح، وعماد اليوسف، ومحمد المنصور، وعبدالعزيز السكيرين ومرزوق الغامدي وأيمن المديفر ويحيى الغماري.
يذكر أن المسلسل في جزأيه الأول والثاني من تأليف الكاتب علاء حمزة، وإخرج عمر الديني.



شارك برأيك

‫6 تعليقات

      1. هذا كلام لا يضحك وأنما يحزن و ‘لقد خلقنا الأنسان في أحسن تقويم ” فتوقفوا عن السخرية مما خلقه الله يا حمقى………………..الجزائر

  1. كيف تكون خبير و ما تعرف تتعامل مع جميع أشكال الوجوه..؟؟؟ ثم لا اعرف كيف تجد صعوبة هل وجههم ليس إنساني ؟ وجه مخلوقات فضائية و لا شو ؟
    و لا هذي حيلة منك عشان تطلب فلوس أكثر كونهم متريشين

  2. يجد صعوبة لانه اللبنانيات وجه واحد كله بالعمليات و نفس المنخار و نفس البراطم و نفس الخدود..فاشل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *