>

نشبت مشادة حادة بين نجمة الخليج أحلام وبين الاعلامية وفاء الكيلاني في أولى حلقات برنامج “المتاهة” على قناة MBC.
وتطرقت وفاء الكيلاني إلى ياسمينا متسابقة “أراب غات تالنت” التي دعمتها نجوى كرم وهاجمتها الفنانة الإماراتية وقتها، وقالت أحلام بانفعال شديد: “أنا رائي في ياسمينا قولته من زمان، وأنا حره، هو أنتي جيباني البرنامج بتاعك علشان تقوليلي قولى آيه وما قولش أيه”.وتابعت قائلة: “بدل ما تكلمي عن ياسمينا كلمني عن السوريين اللى بيغرقوا والاطفال اللي بتقتل كل يوم في سوريا”.
هذا الأمر جعل وفاء تسعى لاستفزاها أكثر، مؤكدة أنّها تتحدث عن ياسمينا التي ذكرتها في تعليقاتها على تويتر ولكنها لم تذكر أطفال سوريا على تويتر سوى بالدعاء، مما استفز أحلام التي بدت غاضبة من كلام الكيلاني.
واستكملت وفاء حديثها عن سبب تدخل أحلام في أعضاء لجنة تحكيم “أراب غات تالنت”، بخاصة نجوى كرم التي دعمت ياسمينا، فردّت أحلام أنّها حرة في آرائها لكنّها سخرت من نجوى كرم التي أكدت في البرنامج أنّها لم تسمع رأي أحلام بالرغم من تواجدهما على تويتر معاً.
وعن أكثر فنانة خليجية شهيرة على الساحة، قالت: “أنا أكثرة فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء”.
وأضافت: “أنا وصلت للعالمية والشهرة، لأنّ جوايا ملكة وأحاسيسي ومش بلطجية”. وأشارت إلى أنها تتنازل عن غرورها في بعض الأوقات قائلة: “الحالة الوحيدة اللي بتنازل فيها عن غروري وتكبري لما بكون مع زوجي”.
وسألت الكيلاني احلام إن كانت توافق على الانضمام الى برنامج “اكس فاكتور” في حال توقف برنامج “اراب ايدول” الامر الذي جعل احلام ترد بطريقة ذكية جداً وتسأل : “ليش في موسم ثاني من اكس فاكتور!”، وأضافت انها عندما ستغادر “اراب ايدول” فإنها ستغادره الى برنامج أهم منه واقوى، وللتأكيد على كلامها قامت احلام بالتغريد عبر “تويتر” قائلة :” صحيح والله كلامي اطلع من ارب ايدول وأروح برنامج اهم مش اسوء هههههههههه”.



شارك برأيك

‫9 تعليقات

  1. المتصابية احلام مثل قطر واسرائيل عندها نفس المنهج وهو الاعتداء على الناس بوقاحة ورعونة

  2. صراحة انا حبيت اكثير وفاء الكيلاني بهالقاء بالذات مع هالمخلوقة الفضائية
    ليك لوين…لوين…لوين فايتة بكل هالحيونة يامخلوقة ….مافي حدا عاجبا….ولا في حدا راضية عليه هالاحلام …معقول في هيك نوع بشر…العمى يضربا إن شاء الله …..من فوق فوق بتشوف في لناس
    انا بقلك ياخانم يلي فوق قمة عالية من الجبل بيشوف يلي تحت أزغار ازغار صحيح
    بس هنن كمان يلي تحت بيشوفو يلي فوق بقمة الجبل أزغير والمعنة مقصود طبعا
    ليك انت وحدة مصابة بمرض العظمة ولعياذ بالله
    عنجد انا بتأسف عليكي…….الله يخفف عنك هالمرض…..
    ليك أخرتك حفرة …ليك فيقي يامخلوقة
    شو فينا نقول الله يطعمنا يوم وفاتنا …يوم دافي وكفن وافي لحتى نتستر فيه

  3. مريضة المسكينة ….ندعولها بالشفاء لأحلام خانم بحق هالايام الفضيلة

  4. فردّت أحلام أنّها حرة في آرائها لكنّها سخرت من نجوى كرم التي أكدت في البرنامج أنّها لم تسمع رأي أحلام بالرغم من تواجدهما على تويتر معاً.
    ___________________________________________
    ليش شو جاب شمس الغنيه نجوى كرم ………….. للبقره أحلام كش برى وبعيد بدك كتير لتوصلي وما رح توصلي لمستوى ورصيد نجوى كرم طبعاً رصيد الفني 🙂 lol
    وعن أكثر فنانة خليجية شهيرة على الساحة، قالت: “أنا أكثرة فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء”.>
    ____________________
    “أنا أكثرة فنانة مشهورة، وعلى المتضرر اللجوء إلى القضاء”.
    وأضافت: “أنا وصلت للعالمية والشهرة، لأنّ جوايا ملكة وأحاسيسي ومش بلطجية”. ههههههههههههههههههه
    وأشارت إلى أنها تتنازل عن غرورها في بعض الأوقات قائلة: “الحالة الوحيدة اللي بتنازل فيها عن غروري وتكبري لما بكون مع زوجي”.ههههههههههه
    لازم تشكري الكنتاكي اللي وصلتك للعالميه اما اكثر نسبه مشاهد للبرنامج للضحك عليكي والمسخره يا بقره

  5. أنا بحب احلام، بشوفها صريحة، على الأقل هي واضحة و ما بتقول لا حدا حبيبتي او حبيبي و هي بتكرهوا . ما تنسو إنّو في ناس منافقين. هي لا.

  6. صحيح يا إيمان وهون بالجريده ما اكثرهم اللي بيطلعوا باسما ء غير اساميهم وصاروا معروفين بوضوح حتى يشتموا او يتدخلوا بتعليقات وما اكثر النفاق عندهم اكيد خبزهم اليومي ..
    تحياتي ……………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *