>

أكدت الفنانة المصرية داليا البحيري أن الفنان الأمريكي ريتشارد جير يتمتع بعفوية وتلقائية جعلته محط إعجاب كل النساء في العالم، لافتة إلى أن فكره السياسي العميق يقف خلف نجاحه طوال السنوات الماضية.

وفيما أشارت إلى أنها لا تعلم أسباب اختيارها سفيرةً للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة، فإنها أكدت أن هذا المنصب لن يؤثر على عملها الفني.

وقالت داليا إن اختيارها لتقديم ندوة ريتشارد جير على هامش مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كان شرفا كبيرا لها؛ لأنه فنان راقٍ وأنيق، ولا تقتصر وسامته على الشكل الخارجي، بالإضافة إلى أنه محبوب من جميع النساء.

وأعربت عن سعادتها الكبيرة لاختيارها لإدارة ندوة جير الذي تعد واحدة من معجباته ومتابعي أعماله؛ حيث يعد فنانا من طراز خاص، مضيفة أنه رغم وسامته لم يعتمد في أدواره على ملامحه.

وأوضحت الفنانة المصرية أن ريتشارد يتميز بعمق تفكيره السياسي، ونظرته البعيدة للأمور، وهذا هو سر نجاحه وتألقه على مدار سنوات عمره الفني.

وقالت داليا البحيري: تحب النساء هذا النجم الوسيم بشكل كبير، فكلهن يتطلعن إلى الجلوس بجوار هذا النجم (الجان) الذي له معجبات ومعجبون من كافة أنحاء العالم العربي، ورغم ذلك إلا أنه متواضع، ويتميز بخفة ظل، وتلقائية غير عادية.

وأشارت إلى أنها اكتشفت خلال جلستها معه أنه فنان عميق لا ينظر إلى الأمور بسطحية، وأرجعت داليا سر احتفاظه بشبابه وعدم ظهور عمره الحقيقي عليه إلى أنه إنسان عفوي بسيط لا يشعر بأعراض النجومية والشهرة، مؤكدة أن جميع من شاهدوه في فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي يعلمون ذلك جيدا.

أحلام مشبوهة

على الجانب الآخر؛ وعن اختيارها سفيرةً للنوايا الحسنة من قبل منظمة الصحة العالمية التابعة للأمم المتحدة لمحاربة مرض السكتة الدماغية، قالت داليا إنها لا تعلم أسباب اختيارها لهذا المنصب، أو على أي أسس تم اختيارها، لكنها أكدت سعادتها بالمنصب لكونها ستقدم شيئا بعيدا عن الفن؛ حيث إنها تحلم منذ وقت بعيد أن تكون لها أنشطة خيرية، وهو ما تحقق في تتويجها كسفيرة.

وأكدت أنها خلال الفترة المقبلة ستنظم العديد من المؤتمرات والندوات لتتحدث عن هذا المرض الذي يُطلق عليه في اللغة الدارجة (الجلطة) وخاصة بعدما أثبتت الأبحاث أن المرض يتسبب في وفاة شخص كل ست ثواني، مما يعني أن المرض منتشر، ويجب توعية الأفراد بذلك.

واستبعدت داليا أن يؤثر عملها كسفيرة على عملها الفني؛ حيث إنها دائما ما تعمل على التوازن في حياتها لتفعل كل شيء، ولا يأتي جانب على حساب جانب آخر.

وكشفت عن أنها تستعد قريبا للبدء في تصوير مسلسل (أحلام مشبوهة) مع المخرج خيري بشارة في ثاني تعامل بينهما بعد مسلسل (ريش نعام) الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي، وشارك في بطولته: مادلين طبر، وذكي فطين عبد الوهاب، وعمرو واكد، وآخرون.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ليست تلقائية ريتشارد جير من سحرتك فقط ولكن كونه فنان عالمي خلاكي تتقربي منه اكثر لعله يجد لك دور كمبارس في احد افلامه..للأسف كل ما ياتي من الغرب فهو رائع حتى ولو كان عادي

  2. تكلمي عن نفسك …وقولي انه يسحر الفنانات …ولا تقولي نساء العرب…
    لان نساء العرب انت لا تمثلهن.

  3. والله فنانه لابد ان اشيد باناقتها ورقتها والي يشوفها لايصدق انها فنانه مصريه لان غالبيتهن فلاليحي مثل الهام شاهين و صعايده مثل غاده عبدالرازق والاشكال المهترئه الواتي حين تراهن اول مره تستطيع تخيلهن في جلابيات ومناديل بئويهولو لبسن من بيت ازياء شانيل ههههه … وانا شاهدت ريش نعام وهو لطيف جدا … رغم ان المخرح ا والمؤلف خرف شوي في اخر لحلقات بس كانت جميله وكانت فيه بوش جدا … اما عن ريتشارد جير فهو وسيم و اعتقد فنانين مصر يحاولون تقليد ستايله من امثال ذاك الجحش بجواره .. لكن اين الثرا من الثريـــا ؟؟ يضل الامريكانو امريكانو و يضل الفلاح فلاح .. وانشر بسرعه حبي!

  4. بنت لندن
    حقيقة ادعوا لك الله ان يهديك
    ربما نكون فلاحين
    وربما نكون متخلفين
    وربما نكون همجيين
    ولكننا لا نزال امة الحبيب محمد
    خير اهل الارض
    نحن امة لا نرضى عن الفجور بيننا وان فجرنا نستتر
    والحمد لله الذي لم يجعل لامهاتنا اصدقاء غير شرععيين ولا لاخواتنا
    الحمد لله مني انا الفلاح على كل قبلة قبلة بها يد ابي ويد امي ووضعتها على راسي الحمد لله…
    ان كان يارب مع التحضر سفالة اللهم ابقني متخلفا
    وان كان عاقبة الغنى نذالة اللهم ابقني فقيرا
    ختاما اتمنى لك ان يتقبلك المجتمع اللذي تنتمين الليه
    في رعاية الله

  5. بس يا شيخة, والله كلامك بايخ مثلك,
    أول ماطلعت كنّا نفكّرها رح تكون شي, بعدين ضلت تسخّف وكل أعمالها سخيفة,
    والمصريين عندهم طبع بالأعلام الشخص يسووا تمثال عظيم, فأنا حتى أذا كنت أحب ظهورة لجير فهسا كرهته من كثر هالمبالغة,

  6. سامي اعطيك اخضر … حبيت تعليقك رغم اني لا اتفق معك في كل التعليق ..وانشر

  7. بلكي بتسحرك إلك أنا ما بتسحرني و لا حتى بتعجبني..و الا شايفة حالك بتمثلي كل نساء العرب..أما سمعة قال بتسحر كل نساء العرب قال..عن جد إستفزتني..

  8. ريتشارد جير هو يهودي الا صل و اكتر مدعم للصهاينه وهدي اللي فمها يعمل متر مين اللي فوّضها بالحديث عن نساء العرب ؟ اتكلمي عن نعسك و اغلقي علينا الشكاره تيعك

  9. على فكرة ريتشارد جير هو الفنان الوحيد الذي زار الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات رحمه الله في مقره في غزة ثلاث مرات رغم اعتراض السفارة الامريكية والحكومة الاسرائيلية وقال لايسعني الا ان احترم هذا الشعب المناضل,, ومثل مؤخرا قبل ثلاث او اربع سنوات فيلم في سوريا وقال في مقابلة مع اوبرا بعد الفيلم لا احد يعلم مقدر الامان الذي يعيشه الشعب العربي ولا تشعر بهذا الا حين تمشي ليلا في شوارع دمشق . اعتقد بان هذا منافي تماما لما ورد على لسانه في تعليق الاخت حنان واعتقد بانه تلفيق .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *