انتشار صور النجمات الحوامل، ظاهرة جديدة على الوسط الفني العربي، انتقلت من نجمات هوليود، لنجمات الوسط الفني العربي، خاصة بين النجمات اللبنانيات، اللاتي فضلن الظهور للجمهور في جميع حالاتهن حتى وهن حوامل.
واستغلالا للصور العديدة التي انتشرت في الفترة الأخيرة لعدد من النجمات الحوامل قررت مجلة “أمواج” إجراء استفتاء يحمل عنوان “ملكة جمال الحوامل”، وتدرس المجلة حاليا تكرار هذا الاستفتاء وتسجيله بشكل رسمي، وفازت بهذا الاستفتاء في أول أعوامه الفنانة اللبنانية دانا.
ومن الفنانات اللاتي تنافسن على اللقب:
نانسي عجرم “زوجة فادي الهاشم – طبيب أسنان لبناني”.
أمل حجازي “زوجة محمد البسام – تاجر مجوهرات لبناني”.
دومينيك حوراني “زوجة ريزا جونيور – رجل أعمال نمساوي من أصل إيراني”.

– دانا الحلبي “زوجة إيلي خوري – رجل أعمال لبناني”

وقد فازت دانا الحلبي باللقب، وبفارق كبير وواضح عن باقي الفنانات..
يذكر أن دانا أعلنت مؤخرا عن حملها في مؤتمر صحفي عقدته للإعلان عن زوجها وحملها، وكشفت فيه أنها تنتظر مولودا ذكرا، وأنها تقيم مبدئيا في دبي مع زوجها.
وقالت دانا في المؤتمر: “أنا شبه معتزلة ومتفرغة لحياتي الزوجية، فقد أعطيت الكثير من وقتي للفن، وجاء اليوم الذي أعطي فيه لعائلتي، ولست أدري إن كنت سأستمر في الغناء والاستعراض أم لا، فمن الممكن أن أدخل مجالا آخر كالتمثيل أو التقديم أو تصميم الأزياء أو المجوهرات”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. احلى ما فيها ضحكتها ( الرايقة ) وباين انها ضحكة من القلب وليست مصطنعة … بالسلامة ان شاء الله …

  2. al salam 3alaykom wa ra7matollah wa barakatoh
    wallahi ana lam 2a3rif 2aw 2a3taqid anna alhadaf min hatha almontada 3ard sowar al nisa2 aljamilat wa 2i3ta2 alforsa lilshabab an yathkoroo mafaten wa ma7asen jamalahon, wa 2ishtioha2ahon 3ala 2al3alan. ya 2ikhwan, ayn alnakhwa, fama ra2yok law anna okht min al banat bada2at ishtiha2 rajol min alrijal manshoora sooratah wa ra7at tathkor mafatinah wa ma7asinah? ittaqoo allah, wa ya moshrifi almontada, ittaqu allah. ana 3indama nashart ta3liq thoo lahja bathi2a wa 7othifa minhoo ma 7othif, fare7t lishiddat raqabat hatha almontada faqarrart an astamir bilkitaba fih; lakin wallah fi alyawmayn al2akhirayn osibt bikhaybat amal. nasee7ati liljami3 ikhwa wa akhawat an ittaqoo allah, ittaqu allah ittaqu allah hadani wa iyakom allah. wada3an, fa hatha ta3liqi al2akhir fi hatha almontada. alsalam 3alaykom wa ra7matollah

  3. طبعا اخ فارس انت حر في قراراتك التي تأخذها في دنياك … اقول لك شيئا يفيدك ويفيدنا … هناك مواقع تتكلم فقط عن الاخلاق والدين . وهناك مواقع لا تتكلم الا عن الفن والفنانين , وهناك مواقع تتكلم فقط عن الفسق والعرى والعياذ بالله … مواقع الدين لا يدخلها الا من كان يريد زيادة التفقه او احيانا متعصب او متزمت ، والمواقع الاخرى يدخلها الشباب والصبايا لانها تسليهم ، المواقع الاخرى غير الدينية لا تنصح باي شيء يفيد الشباب من الناحية الاخلاقية في الغالب ولا في الدين … هذا الموقع الذي وضعت فيه كل العبر والرزايا وكانه موقع والعياذ بالله للفساق !!!! هو ليس كذلك لانه موقع يستقطب الشباب والصبايا يجدون فيه اخبارا خفيفة تسليهم ويبقى علينا نحن من نؤمن بالشباب والاخلاق ان نعطيهم جرعات من الاخلاق الايمانية بحسب طريقة تفكيرهم … نحن لا ننفرهم بطريقة ( عذاب القبر ) وغير ذلك من المنفرات وفي نفس الوقت نشاركهم فيما يحبون واذا وجدنا من احدهم ما يسيء للاخلاق الحميدة فاننا ننبهه الي الحق فيتقبله … الموقع هنا لا يقوم على النصح المنفر ولكن عن طريق النصح المحبب للشباب … نحن هنا لسنا موقعا دينيا ، فاذا كنت ترى فيه ما لا ترغب فالافضل لك ولنا ان تجد موقعا آخر تقول فيه ما تريد ولا ترى فيه ما يسيء الى معتقاداتك …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *