حلت الفنانة درة التونسية في وقت سابق قبل زواجها ضيفة على برنامج “خليها علينا” الذي قدمته الفنانة اليمنية أروى.

وعرضت أروى صورة الفنان أحمد عز متسائلة “إذا طلب أحمد عز الزواج منك هل ستوافقي؟”.. فقالت أنها ستوافق وليس لديها مانع.

واشتعل الهجوم على درة بعد هذا التصريح، وقال بعض المعلقين إن درة أساءت للممثلة زينة والتي لا تزال قضيتها مع طليقها أحمد عز في أروقة المحاكم حتى اليوم.

وفي فقرة كوميدية خلال اللقاء كشفت درة عما سيكون سبب زواجها من بعض الشخصيات الفنية والإعلامية قائلة: “لو تزوجت فنانًا مثل أحمد عدوية سيكون السبب أن صوته جميل ومصري جدًا وابن بلد”.

أما عن الزواج من الممثل أحمد عز فقد اكدت درة أن مضيفتها الإعلامية اليمنية أروى قد احرجتها كثيرًا بهذا السؤال ولكنها ليس لديها مانع للزواج به

قريبا.. درة تروج لمسلسلها الجديد “المتهمة”

من ناحية أخرى، نشرت الممثلة التونسية درة زروق، على صفحتها الرسمية بإنستجرام، البوستر الدعائي الرسمي لـ “مسلسل المتهمة” وأرسلتها بتعليق “قريبًا..  المتهمة.. أعمال شاهد الأصلية.

وفي مارس الماضي أنهت زروق تصوير مسلسل “المتهمة” بعد تغيير اسمه الذي كان في البدء “المشرحة”، وذلك لغاية درامية إذ يبدو العنوان الثاني أكثر اتساقا مع الأحداث حسب شركة الإنتاج.

وسيُعرض مسلسل “المتهمة” عبر منصة “شاهد vip“، بعد رمضان 2022، وهو من نوعية  مسلسلات السيكودراما والإثارة والتشويق وهو مسلسل قصير مكون من 10 حلقات.

و”المتهمة” من تأليف وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، ويشارك درة  في البطولة ممثلون من مصر والوطن العربي على غرار دياب وعادل كرم.

ويأتي بطولة درة للعمل كأول مسلسل يعرض على منصة شاهد يحمل أسمها، حيث قدمت خلال الفترة الماضية بطولة حدوتة «غالية» من مسلسل «زي القمر» وعرض على قناة الحياة.

و”غالية” حكاية مكونة من خمس حلقات، تناقش قضية الزواج عن بعد إذ يروي حكاية رجل يتقدم للزواج من إمرأة عن طريق الانترنت دون وجود أي مشاعر بينهما، كل ما بينهما رسائل وفيديوهات وكثير من البعد فهي تعيش في مصر وهو خارجها.

ومع تتالي الأحداث، تقع البطلة في حيرة من أمرها أمام دخول طرف ثاني في العلاقة وهو صديق زوج المستقبل الذي كان أكثر قربا منها لتنتهي “الحدوتة” إلى أن المرأة تهتم بالمشاعر والاهتمام أكثر من فكرة الزواج في حد ذاتها.

جدير بالذكر، ان آخر الأعمال السينمائية للفنانة درة كان “فيلم الكاهن” والذي تم عرضه بالسينمات، وشاركها الممثلون إياد نصار وحسين فهمي وفتحي عبدالوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، من إخراج عثمان أبو لبن، تأليف محمد ناير.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.