>

في الحلقة الأخيرة من برنامج “الحريم أسرار” قبل توقفه المؤقت طوال شهر رمضان، استعرض الممثل أمير كرارة أهم وأجرأ مقتطفات البرنامج مما قالته ضيفات البرنامج منذ حلقته الأولى.

ومن حلقة الممثلة التونسية درة، ركز كرارة على عدم تعجلها في الزواج، موضحة أنها تنتظر الزوج المثالي، لتقول “أمل علم الدين صبرت ونالت جورج كلوني”، بينما قالت الفنانة بوسي عن رد فعلها عندما علمت بأن زوجها تزوج عليها بأخرى، حيث اقتحمت عليه غرفة النوم مع زوجته الأخرى لتقوم بضربهما وأثارت فضيحة، ثم أجبرتهما على الانفصال، وتحدثت الفنانة علا غانم عن فرق العمر الكبير بينها وبين زوجها، ولكنه مع ذلك استطاع أن يستوعب شخصيتها صعبة المراس، على حد وصفها.

فيما أدلت الراقصة سما المصري برأيها حول العلاقات الجنسية قبل الزواج، مشيرةً إلى أننا لا نستطيع أن ننفي وجودها، ولكنها ترى العلاقة بين الرجل والمرأة من منظور أبعد، لتقول “متعة العلاقة الجنسية مؤقتة، ولكن الأهم هو الحب وترابط الأرواح”.

وعن رأيها في أكثر النجمات أنوثة وإثارة ذكرت الفنانة يسرا أنها تعتبر فاتن حمامة وهند رستم كذلك، بينما رأت الراقصة دينا أن نجمة الغناء اللبنانية هيفاء وهبي هي الأكثر أنوثة.

ونذكر ان برنامج الحريم أسرار يُذاع كل خميس على قناة TEN من خلال شركة S Productions، وفيه يقوم الممثل أمير كرارة بدور الرجل الهادئ الواثق من نفسه الذي يتعامل مع الأنثى بجرأة وصراحة مفرطة، حيث عليه في كل حلقة أن يقتحم حياة ضيفاته من النجمات، ليكشف عن الخلافات، المخاوف والعلاقات العاطفية، بدون مجاملة أو مواربة، وفي ديكور أنثوي يمثل عالم المرأة الغامض.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *