>

نفى مغني الراب العالمي دريك Drake الشائعات التي قالت إنه طلب من إحدى معجباته أن تقوم بنزع حجابها في آخر حفل له في لندن، مؤكداً أنه يحترم جميع الأديان.

دريك ذي الـ 30 عاماً، استخدم موقع “انستغرام” لنفي الشائعة التي طالته وقال:” أنه طلب من المعجبة بكل احترام ولطف أن تنزع معطفها ووشاحها الشتوي، بعد تحدّثه مع أربعة معجبات له في حفلته O2، وذلك لأنه يشعر بالقرب الشديد من معجبيه ويحبّ أن يمازحهم”.
وأشار إلى أنه “في نهاية كلّ حفل له يصرّ على المحبة والوحدة بين الناس جميعاً، وليكتشف بعدها أنه متورّط بشائعة أنه يهين الإسلام، هي شائعة مدمّرة”.
وأكّد المغنّي الكندي على أنه يعي ماهية الحجاب ويحترم كلّ من يرتديه، وأكّد على أنه “من المستحيل أن يعلّق على أي أحد يرتدي الحجاب بهذه الطريقة غير المحترمة”.
الحبيب السابق للفنانة اللاتينية جينفر لوبيز Jennifer Lopez، أشاد بفخره لامتلاكه أصدقاء من مختلف الديانات والأعراق، وقال لمن وصف هذه الإشاعة أنه ربما عليه أن يمضي المزيد من الوقت في التعرّف على الثقافات الأخرى، ووقت أقلّ في محاولة التفريق بين الناس.
وتأتي حفلة دريك في لندن، ضمن جولته الغنائية لأحدث ألبوماته، وسيقدّم عروضاً أيضاً في كل من إنكلترا، ألمانيا، هولاندا، بلجيكا، السويد، الدنمارك، فرنسا واسكتلاندا.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *