فازت غزل الترك، ابنة الفنانة المغربية دنيا بطمة والمنتج البحريني محمد الترك، بلقب ”ميني ميس الحناء“، في مسابقة جرت في مدينة أكادير المغربية لاختيار ملكة جمال في فئة الأطفال.

وظهرت دنيا وابنتها غزل وهما ترتديان اللباس الأمازيغي التقليدي، خلال حفل تتويج الأخيرة الذي نظمته جمعية أمود الخير ورابطة الصحافيين الرياضيين بمناسبة يوم المرأة العالمي بمدينة أكادير.

وأعربت دنيا بطمة عن سعادتها بفوز ابنتها بهذا اللقب، حيث نشرت عبر حسابها في إنستغرام، مقطع فيديو يوثق تلك اللحظات السعيدة، علّقت عليها بالقول ”كل الاحترام والتقدير للجميع على هذا التكريم“.

ولفتت المغنية المغربية أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالإطلالة التي ظهرت بها والتي نالت إعجاب جمهورها، الذين تفاعلوا معها بطريقة إيجابية تعبّر عن مدى إعجابهم بها.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. صباح الخير 🌹
    دنيا بطمة عربية ليست أمازيغية ،

    ماما الله يرحمها 🤲🙏 كان عندها الزي الأمازيغي و الحلي الأمازيغي المصنوع من الفضة ، تلبسه حينما تسافر للقرية الأمازيغية في جنوب المغرب،،
    و الله كانت ذكريات جميلة لا تنسى
    الله يرحمها 😢🤲🙏

    1. صباح الورد مريوم….
      أتمنى أن تكوني و العائلة بألف خير ….
      رحم الله والدتك و أسكنها فسيح جناته و أطال بعمر والدك و أبقاهُ ذُخراً لكِ….
      نهارك سعيد….
      !!

      1. صباح الخير آخر العنقود كيف حالكم؟
        عساكم بخير و على خير إن شاء الله..
        آمين يا رب العالمين..
        أسأل الله تعالى أن يحفظ لك والديك و يطيل في عمرهما و يديم ظلهما و يجعلك قرة عينيهما 🤲
        🌹

  2. تذكرني بسفيرة المغرب السابقة في لندن عمة الملك الحالي واخت الملك الحسن لالة عائشة ، صحيح اني لم الحق على وجودها في لندن ههههههههههههه لكن قرات تقارير عنها ، يقال ان المغربيات قبل ما تتشلح لالة عيشة في الخمسينات من القرن الماضي وتلبس البكيني ، كان المغربيات ما في وحدة منهم تمشي بالشارع الا وتلبس النقاب !! لكن لالة عائشة هههههههههههه وبلاوي تشلحها ، هي الي فسدت المغربيات !! منذ سبعين سنة الى ان ماتت قبل عشر سنوات !!
    ويقال ان الملك العراقي فيصل اراد يعمل معها نوكاح !! وفعلا خطبها من ابوها الملك محمد الخامس ، ووافق ، لكن قبل ما يعمل معها نوكاح صارت عليه ثورة في العراق سنة 1958 وقتلوه العراقين بصورة بشعة !!
    الولية المشلحة هههههههههههه ما وراها الا النحس هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.