>

تجاهلت الفنانة المغربية دنيا بطمة ازمتها مع القضاء المغربي ونشرت صورة جديدة لها عبر حسابها على انستغرام ظهرت فيها بإطلالة كاجوال.

واكتفت دنيا بطمة بتوجيه التحية الى متابعيها دون كتابة اي تعليق كما قامت بايقاف خاصية التعليق على صورها.

يذكر أن مواقع مغربية عدة قالت أن السلطات الأمنية بمطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، منعت صباح يوم أمس الجمعة، الفنانة المغربية #دنيا_بطمة من مغادرة الأراضي المغربية، بسبب تورّطها في قضايا ابتزاز وفضائح جنسية.

وكانت بطمة تستعدّ للسفر إلى البحرين برفقة زوجها محمد الترك، بعد أن قرّر قاضي التحقيق إطلاق سراحها واستكمال التحقيق معها، ولم يُصدِر حينها قراراً بمنع سفرها، ولكن النيابة العامة طعنت في الحكم وأصدرت قراراً يمنعها من مغادرة الحدود المغربية.



شارك برأيك

تعليقان

  1. الجربانة التي كانت وجهها مليء حبوب في اول ظهور لها على الشاشة و كان شعرها يستدرج منها القمل المربرب و ريحتها التي كانت تخرج لنا من الشاشة بسبب عدم اخذ الحمام لشهور !!!!

    و تلبس هذا اللبس الذي عفى عنه الزمن !!! يعني الاوربين بانفسهم تركوا هذه الموديلات و مثل هذه الجاهلة التي على اساس ام !!! و الذي يقهرني امها تمشي معها بحجابها المحتشم و هي فخورة بها !!!! هل الشباب و الرجال ينطرون الكي و يتحرشون بيكي يا ام دنيا ولا ببنتك دنيا ؟؟!!!!!

    في بلاد المغرب ، عندما تعجز المراة و تتقدم في العمر بعدئذن تحتشم !!! كنساء الازديات !!!!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *