تعرضت الفنانة المغربية، دنيا بطمة، للتحرش في أحدث حفلاتها الفنية حيث قام شخص من الجمهور بلمسها في مكان حساس من جسدها أمام أنظار الحضور

وظهرت بطمة في مقطع فيديو قصير تم تداوله على نطاق واسع بموقع تبادل الصور أنستغرام وهي تغني بجانب الرجل الذي أقدم على وضع يده على منطقة حساسة، الأمر الذي دفع بطمة لإبعاد يد المتحرش عنها

وأشاد عدد من المعلقين بتصرف دنيا بطمة مع المتحرش، وكتبت إحدى المتابعات: الشارف لاخر ، وأضافت أخرى: أنا تعصبت فبلاصتها

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫136 تعليق

  1. سبحان الله طعنت بكثير فنانات و فنانين
    وعملت موقع مع اختها وانفضحت
    قذرات هي و اختها و الدنيا دواره
    و مثل ما قال مقدم برنامج فني
    ناقد مضحك ، قال هي تغني بمكان هابط
    ملهى ليلي وهكذا اماكن يحصل فيها
    مثل هذه الحركات القذرة كلهم سكارى
    و بلا اخلاق .

    1. ههههههههههههههه دة زى مابيقول احمد مراكز الحياء مضروبة عندها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والا حد يصدق ان فية بنت بيطلع منها الكلام اللى بتكتبة علي صفحات نورت ؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه امال لو اتجوزت دة هتعمل اية هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    1. ليي بالك من عدتك الخلفيه ياحىوه وعدتك ؤاام كليشه الكل بيضرب فيها ????

  2. يبدو ان الذباب الالكتروني زاد بنورت هههه
    ليش استحي يا دنيا؟ ?
    كتبت شيء غير حقيقي ؟؟
    هي لابسه قصير و تغني بين سكارى و سفله
    وهي الي راحت للقذر حتى تجرأ يلمسها
    وعندها زوج ديوث دمر أسرة كاملة بسبب
    الشطاحة دنيا فقمة
    اظن انتِ يا دنيا الي لازم تستحي

  3. لولو لمياء الأحمق يعتبر كلام الحق والواقعية
    أمر مخجل و معيب هههههه
    معذور محدودية الفكر و وانعدام الثقافة
    مع بيئة متخلفة و عقيدة مهزوزة ههههه
    شيوخها راقصات هزازات مع الحاخامات ?
    ب التالي تفرز لمياء و أخواتها هههههههه
    لمياء قال تخجل??? نُكتة الموسم
    يخجلوا الحمقى ويدّعون الأخلاق امام بعضهم
    لكنهم لا يخجلون و لا يخافون الخالق عند
    الطعن بشرف بنات الناس لمجرد اختلاف
    العقيدة ! فعلا الوهابية مهرجين ههههه

    1. هههههههههههههههههههه هو الكلام اللى بتكتبية من زمان لحد دلوقت مش معيب بالنسبالك ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههه امال المعيب بيقي شلكة اية ؟؟هههههههههههههههههههههههههههههههه باين عليكى تربية شوارع ياعرة ههههههههههههههههههههههههههههههه لازم اللى طفش يبوس ايدو وش وضهر ههههههههههههههههههههه دة كان هيتدبس حتة تدبيسة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. لمياء says:
    يونيو 21, 2022 at ههههههههههههههههههههههههههههههه لازم اللى طفش يبوس ايدو وش وضهر ههههههههههههههههههههه دة كان هيتدبس حتة تدبيسة
    هههههههههههههه الله يجبر خاطرك يا لمياء ههههههههههه احنطر عليكم بالليل
    سلام

  5. على الأقل دنيا بطمة ذهبت ترقص في الملهى هي تعلم أن الرقص و المغنى مكانهما الملاهي مش في المساجد، الدور و الباقي على الفلسطينية الي راحوا يرقصوا و يشطحوا و يدبكوا في المسجد الأقصى و يصوروا حالهم مفتخرين بفعلتهم !!! حتى الصهاينة ما فعلوها !!!!

    1. الفيديو الذي ارسلتيه فيه تناقض واضح، في البداية يقول الفيديو أن الذين دبكوا إسرائيليين مش فلسطينية لكن في وسط الفيديو مكتوب ان الدبكة من لبنانيين احتفالا بفوز نائب شيعي محسوب على حزب الله !!
      ان ماكانوش فلسطينية فهم شيعة لبنانية و بالنسبة للشيعة ألا يعلمون أن الرقص في المساجد لا يجوز بما أنهم من محبي آل البيت عليهم ان يدركوا ذلك !
      الرقص في بيوت الله قلة احترام و تجاوز و إهانة لوقارها و قدسيتها لا يجوز فعله، و أنتم يا شيعة تقدمون لنا أنفسكم أنكم الطائفة الناجية الذين تعرفون دين الله أحسن من غيركم !!!!!!!!!!!!
      إذن كثر خير بنت بطمة فهي إن أرادت أن تغني و ترقص و تدبك تروح دغري على الملهى و الكباريه مش المسجد ! طلعت أصيلة مهما كان ههههههه

  6. يعني هو ملهى والزبائن سكارى ! وما عارفين راسهم من رجلهم .. كان لازم راشدي وجلاق على گولة العراقيين !مع هذا لو زوجها عنده غيره ماكان تركها تغني بمكانات عربده وسُكُر!

    1. اتركي عنك هذه الفيديوهات الحمضانة، قال الموساد يستهدف الأمازيغ !! ألا تقولون أن الكضية هي كضية عربية و هي كضية العرب الأولى تخص العرب فقط، خلص ما شأن الأمازيغ بكضايا العرب؟! عوموا بحركم، بيناتكم أنتم و الصهاينة فكوها بالطريقة التي تناسبكم و تريحكم، لماذا تريدون حشر غير العرب في مشاكلكم؟!!!

      1. هههههه سبحان الله هذا فيديو حمضان ؟
        بس كذبك مش حمضان و معفن ؟ هههههه
        هذا يهودي مغربي لكنه اشرف منكم لانه
        ضد الصهيونية .
        يبدو عندكم جهل و لا تعرفون هذا اليهودي
        المغربي ب الفيديو !! الجهل كارثة .
        يلا زحطي الي عندي قلته ما عندي وقت
        لجدال عقيم .

        1. لا نريد أن نتعاطف مع كضيتك، كل واحد ينام على الجنب الي يريحه، كضيتك كضية عربية و نحن مش عرب، حد له حاجة عندنا؟!
          نحن أيضا عندنا كضايا لا نطلب من اهل الشرق الأوسط ان يتدخلوا أو يتوسطوا او يتعاطفوا معنا ! يعني من الآخر حد له حاجة عندنا؟
          أما المسجد الأقصى اذا كان بعضكم سوف يدبك و يرقص فيه، فلا يسعني سوى ان اقول كما قال عبد المطلب حينما جاء أبرهة لهدم الكعبة، “للبيت رب يحميه” !
          للأقصى رب يحميه من الصهاينة و من سماسرة و تجار الكضية و من الراقصين الي بيدبكوا فيه !

          1. وخلي الكضيه ع قولتك لاهلها والقدس ايضا
            خليكي بسماسرتكم فهم كثر
            الله يهدي

    1. قاعدة توزعين أوسمة الشرف على الناس، هذا شريف و هذا غير شريف، مثل كهنة الكنائس الذين يوزعون صكوك الغفران مقابل المال !
      ناقص تقولي لنا ان انت معك مفاتيح الجنة و النار، أستغفر الله العظيم !
      قبل لا توزعي صكوك الغفران و أوسمة الشرف على الناس، روحي اطلعي على تاريخ الكضية كيف بدأت و من باع و سمسر فيها و من تاجر بها و من مازال يتاجر بها إلى اليوم، منكم و فيكم دود الخل منه فيه اما الامازيغ بعيدون عنكم ما احتلوكم و لا شردوكم و لا تاجروا بكضاياكم !
      في نفس الوقت لا تطلبين منا ان نبكي دموعا بالنيابة عنك، تعيشون حياتكم بالطول و العرض في الدول الغربية و تطلبون من الشعوب العربية و غير العربية أن تذرف الدموع بدلا عنكم.. هزلت!
      الا يكفيكم ما نقدمه من أموال و تبرعات و مساعدات كل سنة لبيت مال القدس و هناك قرى امازيغية محتاجة له، المثل يقول: الي تحتاجه الدار يحرام على الجامع و رغم ذلك كل ما قدمناه لم يشفع لنا، و اليوم حضرتك نازلة سب و شتم و قذف أعراض فينا، قلة أصل و جحود !

    2. هناك شيء آخر مهم جد!!!!!! لازم تعرفيه انتي و غيرك: سفراء فلسطين في الجزائر و بعض الدول الإفريقية و الأوربية هذه الأيام يصفون المغرب بالمحتل للصحراء و يصدرون تصريحات اللهم أعلم إن كانت مدفوعة الأجر !!!!!!
      بدون ما ننسى أفعال الشيوعي الفلسطيني المسمى جورج حبش الذي كان يدرب ميليشيات البوليساريو الارهابية ضد المغرب !!!
      طبعا هذا لايمنع أن كل سنة يأتي مبعوث من فلسطين ليتسلم أموال التبرعات التي يجمعها بيت مال القدس و مقره الرباط من الابناك و الشركات المغربية من أجل بعثها لسكان القدس اورشليم و باقي مدن فلسطين !!!! بينما لدينا قرى في جبال الأطلس محتاجة أشد الاحتياج لهذا المال و لكن نصدق و لو بنا خصاصة ! يبدو أن عشقكم هو للدول التي تساعدكم بشعارات عنترية فيسبوكية مثل زالمة أو مزلومة ههههههه الله يوفق حلوا عننا و اعشقوا من تريدون !
      لكن يا ريت الإنسان قبل لا يفتح فمه المعفن على الناس يكون في الأول قدها و قدود، يعني قد فمك قد ذراعك !

  7. ايش هالمسخره كل شوي يطلع حد يتفلسف بامور فلسطين والقدر
    طبعو انتو وبلدانكم والسلطه الفلسطينيه ايضا لكن صار اللي يسوى واللي ما يسوى يجي يتفلسف ويستهبل عافل فيها ده خفيه على حساب شعب هو الوحيد الذي يدافع عن القدس
    انخرسو وخليكم بمواضيع الكوره والفن
    شو هالمسخره

  8. والي حافظ كلمتين من جدوده المتخلفين لا يجي يتفلسف فيهم على صفحات نورت
    ناس حافضه حفظ ولا لها علاقه بالفهم
    الشعوب العربيه والاسلاميه اسوء الشعوب بالعالم الا من رحم ربي

  9. والي يريد يشتم الشعب الفلسطيني هو حر والله يقويك ما حد يقدر يمنك
    لكن لا تنتقص من حق شعب هو الوحيد الذي دافع عن الاقصى وضحى بارواحهم ، عندما يدنس الصهاينه المسجد الاقصى من يدافع غنه؟ ليكون دولكم وجيوشكم وشعوبكم هي من تتصدى للصهاينه؟
    كل واحد يعرف قدر نفسه ويخرس لا وتقول الاقصى له الله ، الاقصى لها الله ومن بعده شعب فلسطين هو الي حاميه ويدافع عنه طول هذه السنين
    ام دم خفيف لا تكثري شرب ماي دمك صار يلطش

  10. مشكلة الفلسطيني انه يريد أن يكون مقدسا لأنه عنده كضية، يعني مسموح له يشتم الناس و يسبهم و يقذف في عرضهم و يهاجمهم و يلعن سلسفيل اهلهم و لا أحد يجيب أو يرد عليه فقط لانه فلسطيني عنده كضية و يضع كوفية حول رقبته و بيده اليمنى حمامة و باليسرى غصن زيتون !
    بدل ارسال فيديوهات حمضانة عن علاقة الموساد و الامازيغ لا أحد سمع عنها، المرجو إرسال فيديوهات عن علاقة الموساد بالجواسيس الفلسطينيين و علاقة حركة فتح بزعامة عباس و دحلان و باقي الشلة مع الموساد و اتفاقية التطبيع و التنسيق الأمني مع الصهاينة ، و من الذي كان يتجسس لصالح إسرائيل حتى تتمكن من تصفية النشطاء و المقاومين؟ و مصير الأموال التي ترسل للفلسطينية من جميع المنظمات و الدول المانحة أين تذهب و كذلك حياة الترف التي يعيشها أعضاء فتح و حماس و عائلاتهم و المقربين منهم و ارسال فيديو عن تاريخ بداية الكضية و من الذي اتفق مع الإنجليز مقابل ان يستوطن اليهود بأرض الميعاد و ما هو المقابل ؟ و من هي العائلات العربية التي باعت اراضيها للمنظمات الصهيونية و غادرت؟ و ماذا حدث في لبنان و من السبب في الحرب الاهلية في لبنان ؟ و لماذا اللبنانية ماخذين موقف سلبي من الفلسطينية؟ و ماذا حدث في صبرا و شاتيلا و من قام بذلك و لصالح من؟ و كذلك أحداث ايلول الأسود في الأردن و ما اقترفه وصفي التل بحق الفسطينية و لماذا؟ و لماذا الاردنيين النشامى ماخذين موقف سلبي يصل حد الكره بحق الفلسطينية؟ و علاقة حركة فتح المتوترة مع حافظ الأسد و لماذا طرد ابو عمار من كل البلاد العربية؟ الخ الخ الخ…. أمور رهيبة جدا صاحبت الكضية و لازالت تخليك تمتعض من النفاق و الغدر العربي !
    تاريخ أسود من الخيانات و المساومات و الابتزاز و الغدر العربي تخليك تشوف ان دنيا بطمة و رقصها أرحم بكثير ههههههههه قالك شنو؟ الامازيغ ينسقون مع الموساد ???
    سلامااات…

    1. السلطه الفلسطينيه التي تعترف بها الدوله العربيه كممثل للشعب الفلسطيني فاسده حالها حال حكوماتكم والسلطه هي من كان لها دور سيى بالدول العربيه ةهذا معروف
      لكن كشعب مقاوم لا انتم ولا شعوبكم ولا حكوماتكم قادره على افعالهم وهذا ينطبق على حماس وكل من حمل السلاح ضد الصهاينه
      خلي الكضيه للشعب الفلسطيني وابلشو بقضاياكم التي تغضب الله ورسوله وتتدلا الرؤس منها

      1. أبدعت يا رحال ??
        حتى لو نختلف ب العقيدة لكن تجمعنا
        فلسطين و قضيتنا و الدفاع عنها و
        التصدي لكل الصهاينة من العرب و غير العرب
        وكل الخونة و المُطبعين ، لعنة الله عليهم
        جميعا .
        السلطة الفلسطينية لا تُمثل الا فئة معينة
        ولا تمثلنا كلنا كفلسطينين ، ولا نعترف بمن
        يعترفون بها ، اصلا اتفاقية اوسلو من الاساس فاشلة و خسرنا أكثر بعدها .

  11. تبقى قضية الأقصى قضية الشرفاء والأحرار فقط .
    تعليقي هذا للبربرية العانس المطبّعة عجوز النار التي أفنت عمرها في الدفاع عن المغتصب النسونجي سعد المجرّد والدفاع عن خطافة الرجال دنيا فقمة و الهجوم على العرب وصولا الى الإستهزاء بقضية الأمّة الإسلامية
    روحي انقلعي اركعي الى ملككم الشاذ المطبع أحسن لك يا أم أربعة واربعين رفيق

  12. ههههههههههه
    لا تخلين في بالك مزمزيعو ههههههههههههه الجعبور هذا خورنك بردو ههههههههه يوميا يتاجر بالكضية عشرين كضية ههههههههههه لكن والشهادة الحق تقال ، انه يبيع ويشتري بالكضية بخسارة دائما ههههههههههه وعمره ما ربح ههههههههههه فهو نصاب صحيح لكن اهبل وخورنك هههههههههههه لا صورة ولا جرجوبة ههههههههههه
    شعب يرفض ان تسميه احفاد الانبياء كما تقول نظريتي وبحوثي ههههههههه ويزعل جدا ان ذكرتيه امامهم ههههههههههه لكن لو قلتي عليهم انهم احفاد دليلة العمشة منكوحة شمشون الاسرائيلي يفرحون جدا ههههههههههههه ولن يتهموكي انك ضد الكضية وربما يعطوك وسام ههههههههههههههه مساكين يكسرون الخاطر يحتاج لهم تحسين نسل هههههههههه

    1. ما باقي الا انت يا نسونجي يارافضي عديم الشرف تتكلم عن القضية انقلع أحسن لك

      1. راح انزل ال سي في تبعك يا ولية هههههههههه واقول مين انتي يا نيوفة ههههههههههه

    2. و انتي افنيتي عمرك تمسحين جوخ للعرب و تدافعين عنهم و في الاخير بيجاملوني أنا و يتوددون لي و يتركوكي مش سائلين فيكي !
      سميها كضية شرفاء كضية أمة كضية العفاريت الزرق بليها و اشربي ميتها ! مش كضيتي!!
      الجعبورة الي فوق صار لها مدة دايرة ورانا بالسب و القذف و انا من حقي اربيها !
      نطبع بمزاجنا و كيفنا و أعلى ما في خيلكم اركبوه …أرضنا و احنا أحرار فيها و نريد أن نستقبل فيها بنو إسرائيل …مزاجنا و كيفنا و ارضنا و نحن أحرار فيها !
      و الي قلبه على الكضية يروح يدافع عنها بعين المكان مش في نورت، دافعوا في الواقع مش في المواقع !
      قالك شنو؟ طالع لك يا عدوي طالع، و يوم ما طلع طلع على امريكا و اوربا هههه
      و انا حرة ادافع عن بطمة و المجرد و الجن الأزرق انا حرة كيفي و مزاجي و الي ما عجبو الحال يشرب البيبسي و ينام !

      1. سبحان الله بربرية وقحة لدرجة لا توصف
        لا ننكر انّ أغلب البلدان العربية صارت مطبّعة لكن شعوبها تدين و ترفض التطبيع بشدّة ، الاّ مهلكة الش و اذ غير
        لكن لا نلومكم متعوّدين على الذل والإهانة كيف لا وانتم شعبا يركع من دون الله الاّ من رحم ربي

    3. وبالنسبه لايران اين تمارس متعتها ؟ اليس بشيغتكم؟ داخل ارضكم
      تبقون مساكين فاقدين اعز ما تملكون والمشكله تفتخرون
      لو عندكم قليل من العقل والكرامه لما راينا قوة عيونكم
      من تعرف فضائحهم سهل تتفهم وتتقبل شتائمهم وكلك احتقار لهم وفوق هذا تعذرهم مع قليل من الشفقه والاشمئزاز

      1. انت تتاجر بعرضك باسم زواج المتعه فكيف لك عين تضحك على صفحات نورت !!

        1. ههههههههه
          تعال ولد اهبل فرخ الفريج امسح بك الارض ؟
          اولا انا اعتذر عن تسميتكم في بحوثي انكم ابناء الانبياء واولهم سيدنا يعقوب اسرائيل عليه السلام ثم ولده يوسف وبقية الانبياء عليهم السلام من نسله ، وراح اسميك انت بالذات انك ابن دليلة التي كان ينكحها شمشون اليهودي هههههههه بحنية ههههههههه الى ان زعله الفلسطونيون فهدم عليهم المعبد وقتلهم فيه هههههههههه مادام هذا يريحكم يعني ، انتم تحبون ان يقال عليكم اولاد دليلة المتزحلقة ههههههههههه وليس اولاد الانبياء عليهم السلام .
          انت تعرف ماذا يعني قولك ان المتعة زنى ؟؟ هذا معناه انك تطعن برسول الله صلى الله عليه واله وانه حاشاه كان يعبث باعراض المسلمات لعن الله من قال هذا فهمت يا ملعون ؟ فكل المسلمين يجمعون على انه اباح المتعة والاختلاف الذي لا معنى له قولهم انها نسخت ، يعني نصف المسلمين اليوم اجدادهم من نوكاح المتعة وانت يا اهبل تتهمهم انهم اولاد زنى ؟ مادام انت جاهل وشبه امي اخرس لا العن شكلك . مابقى الا مفسح الكلااااب يحكم في دين الله ويفتي غور قبحك الله وقبح دليلة .

          1. يا كذاب
            كان مباح ايام الجاهليه وعندما اتى الاسلام حللوه للضروره باوقات الحرب ثم تم تحريمه على لسان الرسول صلى الله عليه وسلم ولا يطبقه الان الا الروافض
            لا تفتي وتتهبل
            اما شتائمك قهل من مزيد ، اطربني

          2. اخرس لا تفتي من روح دليلة ههههههههه اكيد انت عمرك ما قرات انه اسماء بنت ابي بكر. عملت متعة مع الزبير !! فعن اي اضطرار تحكي ؟
            لا تكون تبع ارضاع الكبير او النوكاح السكيتي المسيار ههههههههههه ومين يدري ربما مازلت على العهد بالفريج الكويتي البطبوطي ههههههههههه يقول كان مباح ايام الجاهليه هههههههههه اهبل في الجاهلية ما كان في متعة كان في نوكاح المباضعة ؟ هههههههههه واكيد ما تعرف شنو ، ههههههههههه اقول لك انا شنو : يعني واحد انشكاحي متاكد ان اولاده يطلعون انشكاحين مثله هههههههههه فياخذ زوجته لسيد القبيلة حتى يحبلها ههههههههه نيابة عنه بولد يرفع الراس مثلك هههههههههههه فهمت ؟
            ما كان في متعة بالجاهلية وكلمة متعة جاءت من الاية الكريمة : فما استمتعتم به منهن …. انشكح من امامي والا امسح فيك الارض ههههههههه

  13. تبقى قضية فلسطين قضية الشرفاء والأحرار فقط .
    تعليقي هذا الى البربرية المطبعّة عجوز النار التي أفنت عمرها على صفحات نورت تدافع على خطافة الرجال دنيا فقمة والدفاع على النسونجي السكّير سعد و ننسى كرهها الشديد للعرب و صولا الى الإستهزاء بقضية الأمّة …
    لهذا خلّيك بأخبار الرياضة أو روحي انقلعي اركعي لبطريقكم أمير الش و اذ أحسن لك أمّا قضية الأمة فأنتِ بعيدة كل البعد عنها يا أمّ أربعة وأربعين رفيق

  14. وبعدين مع هذول الناس ؟ هههههههههه مفكرين ان الاقصى البناء الاموي نزل من السماء ؟؟!!! وبقت الصخرة طايرة في الهوا ههههههههههه ما تخسرون شي لو تركتم الاقصى وسميتوه بيت المقدس اول القبلتين للمسلمين فالقدسية تبقى واحدة ، لكن تسموه اقصى فهذه قوية بصراحة ههههههههههه

  15. رافضي د ي وث و جبان خليك في مواضيع التزحلق والنكاح أو روح الى مهل كة الش وا ذ تمسك منصب وزير الد ع ارة أحسن لك و أترك قضية الأمّة لأهلها .

    1. يلا يلا يا ولية اخرجي من الطابور هههههههههههه جاتك دهية وانتي انتينوكاحيشن هههههههههههههه

    2. و ليش هالمشوار الطويل يا علياء؟ مالها بيوت الدعارة و البغاء في البتاويين و الطوايل العراقية و شلة العطوانيين من شو تشتكي مين يمسك وزارتها؟ هي أقرب و أسهل و بلاش تعب المشوار ههههه !

      1. هههههههه
        عندنا بس قليلين ههههههههه المشكلة الي اخطر منهم اولاد وبنات الرفيقات البعثيات وايتام القائد الذي تزحلق بالحفرة وطلعوه الامريكان منها بالعافية .
        فيا امازيغو لا تخلطين بينهم وبين من هم روح الروح وامنية كل حلوة على وجه الارض هههههههههه حتى اصابعك مش زي بعض ههههههههه وان صبغتيهم بالوردي وقعدتي تعملين سلاطة برومانسية هههههههه نحن العرب اشكال انواع هههههههههه فيهم من يعجبوك زي الخيار وفيهم زي البيذنجان والكوسة هههههههههه

        1. فينا خيار وبنانا يجننوا وفينا ما يتسماش هههههههههههه البتاوين والطوايل ومعهم الدغارة ( بالغاء ) ومعهم الكيوليات تبع عدي لا يتجاوزن السبعين ولية هههههههههه ما تصلح ليهم وزارة ههههههههههه والحال نفسه عندكم يا امازيغ ويا مغاربة ، في عندكم بطمة وفي عندكم كنزة وام ام الامام موسى الكاظم كانت خيار النساء .
          مشكلتنا كمسلمين من اي قومية كانا عرب امازيغ فرس ترك عفاريت واخوان جن هههههههههه هو تصحيح وضعنا الداخلي بالتساوي ، والتاكد من الهوية ومن الفكر ومن الفقه ومن التاريخ ، فاما ننجح كلنا معا او نسقط جميعا ،
          هذا قدرنا كمسلمين ان كنا في العراق او المغرب او الصومال .
          لا حل غير ذلك كل المطلوب ان نسمع الصواب ونتبعه.

  16. المهم قبل أن أطلع، كلام أخير ينحط في ودان أصحاب الكضية و المطبلين بتوعهم ، مفيش حاجة اسمها تعاطف مع كضية بالاجبار و العافية !
    نحن في أرض الأمازيغ بلدنا و أرضنا ما رحنا نعتدي على العرب في أرضهم و لا هجمنا عليهم ! كضيتهم مش كضيتنا !!!!
    مطبعين منبطحين متآمرين نتسمى: في أرضنا و احنا أحرار !
    من الآخر أي زعطوط عروبي معجبوش الحال يمشي يعاودها للجهة لي ضاراه ! هذا آخر كلام عندي..
    سلامااات..

  17. و سوف أضيف من الشعر بيتا كما يقال:
    الجعبورة لو كانت فعلا تهمها كضيتها كما تقول لكانت حقانية و شفافة، و تقول كلمة حق في دول اخرى مطبعة قبلنا، مصر و الأردن من أوائل المطبعين من العرب في السبعينيات ، و النظام السابق في مصر كان يقفل معبر رفح في وجه الغزاويين و يعمد إلى محاصرة و خنق الأنفاق و تتبع كل من يستعملها للتهريب إلى غزة لتوقيفه و اعتقاله ! الجعبورة لا تنبس بكلمة في حق هذين البلدين بل على طول مسح جوخ و تودد و مجاملات !
    تركيا دولة مطبعة من زمان من قبل حكومة اردوغان و جاء اردوغان و عمل عليهم مسرحية صدقوها و قالوا عنه خليفة المسلمين و اليوم رجع إلى أحضان الاتفاقية مع إسرائيل ! لا تنبس بكلمة في حق شعب أتاتورك ! باين عليها من عشاق البقلاوة التركية !
    و أمريكا الي قاعدة على ترابها الجعبورة أكبر داعم لإسرائيل و هي عرابة التطبيع و صفقة القرن و من يقف بصف بنو صهيون في مجلس الامن برفعها للفيتو ضد كل من يريد ان يصوت ضد اسرائيل ! و رغم ذلك لا يمكن أن تراها تنتقد ولية نعمتها أمريكا !
    السودان كذلك بلد مطبع لكن لا نرى ضده اي تعليق مسيء من الجعبورة !
    هي المغص لي عندها جايها من المغرب و الخليج !
    المغرب وقع اتفاقية التطبيع في أواخر سنة 2020 و الجعبورة كان تهاجم المغاربة منذ 2019 ! يعني التطبيع مش السبب إنما لأمر في نفس يعقوب أنا عارفاه !!

    1. ههههههههه
      الجعبورة مستقصداكي انت بالذات يا مزمزيغو ههههههههههه ما اعرف ليش وربما اعرف هههههههههه

  18. الروافض عيونهم على اىمغرب والخليج
    اما المغرب فلان الدوله العبيديه قامت في المغرب العربي وحاربها المغاربه وكادت تنتهي ولكن ازدهرت في مصر على ايدي الفاطميين
    واما الخليج فمعروف انه هدفهم الاستراتيجي لان سكانه احفاد من كسر كسرى وانهى حكم فاري وعقيدتهم تقوم على هدم الكعبه واتهام الناس بالطائفيه مثل الاكراد اخوان الجن والسودان والهند يسمونهم الزنوج وبالذات المسلمين
    جميع كتبهم الاربعه كتبت في عهد لدوله الصفويه مثل كتاب الكيلاني والبقيه وفيها تخاريف وجنون ماانزل الله بها من سلطان كنسوبه كذبا لاال البيت رضوان الله عليهم ومنها القضاء على اىعرب والاكراد والزنج والاتراك والمغاربه

  19. المُحزن أن الجميع إنجر خلف من هدفها كان و لازال تشويه أرض و شعب لم و لن تنتمي لها و له …..
    !!

    1. كلي هوا يا قذرة ام الفتنة و الايقاع بين الناس
      براقش آخر القرود ما بيوم شفت لك تعليق فيه خير بس تطعني و توزعي هويات و جنسيات ، وحدة منحطة سافلة كم موضوع فيه اساءة لفلسطين ولا يوم شفتك اخرستيهم بس دايره
      تتغزلي بجحشك و اغاني و رومانسية عجايز
      روحي انقلعي الله يخيبك.

      1. لا أحترم الأشخاص المُتذبذبين و لا يهمُني رأيهم ?
        من هذا ?
        بنت فلسطين الأبية
        ‏says:
        يناير 2, 2022 at 1:28 ص
        حبيبي انت تعلم انك تعني لي العالم ب أكمله
احبك كما انت بكل ما فيك ، هم لا يعرفوك ولا
اريدهم ان يعرفوك لانني اغار عليك هههه
هذا كلامك الجميل بعض من كلامنا انا وانت
قلبك عالم بحد ذاته وكلماتك تدغدغ شُغاف
قلبي واشعر ان بداخلي فراشات تتطاير
كلما اسمع صوتك و اقرأ كلامك يا حبيبي
لم أعد ارى رجال من بعدك ، انت عنوان الرجولة
انت الفارس و البطل و سيف الحق
فو الله لو كنا بزمن الامام الحسين سلام الله
عليه لكنت انت في مقدمة الفرسان في معركة
كربلاء و لكنت قطعت رؤوس النواصب بسيفك
ونحن بها بهذا الزمن و سيفك يقطع السنتهم
ويخرسهم لذلك لا استغرب هذا الهجوم عليك
ف انت فارس من فرسان الشيعة انت كرار
مثل الامام علي سلام الله عليه ، انت كنخل
العراق الشامخ لا تهتز وهذا ما اعجبني
بشخصيتك و رجولتك بزمن اصبحت به
الرجولة نادره .
احبك كلمة لا تعطيك حقك و لا تصف ما
اشعر به تجاهك ..،

        لهذا ?

        فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛
        ‏says:
        يونيو 19, 2022 at 7:52 ص
        قذر بلا اخلاق و لا شرف شوهت سمعة العراقيين و الشيعة لعنة الله عليك
اهلك ميتين و انا بنت اصل مش مثلك
حتى اشتمهم لان اهلك مالهم ذنب
حسابك عند ربك على كل الاساءة و الشتم
والاتهامات و الظلم
الله ياخذك واسمع خبر انك فطست عن قريب
ان شاء الله
انت متطرف ولا تفرق عن الوهابية في شيء الا
آنك تقول انك شيعي .
عندكم جنون العظمه و منصبين انفسكم
وكلاء الله على الارض
وانتم لا تتقوا الله اصلا
حسبي الله و نعم الوكيل فيك
تعرف شيء واحد آخر القرود معها حق فيه
وهو تجاهلك
        !!

        1. تركت شهادتك بحقي دون تغيير الإسم ……. أنا حقانية ?
          !!

        2. هذا الذي يسمونه الحب القاتل هههههههههههه على فكرة حقيقة حضرتنا اكبر من كلمات العشق والغرام التي تخرج من صدور الصبايا المغرمات العاشقات هههههههههه فاريدك تعرفين هذا الشي ونحن في اول المشوار هههههههههه والا شخصنا لا يكتشف بيوم او مليون سنة هههههههه حالي كحال حدائق بابل المعلقة يقال لم تكون فقط اعجوبة من العجائب السبعة ! بل هي سبعة العجائب مجتمعين يومها ههههههههه وكذلك حضرتنا المتواضع هههههههههه فستجدين من يقول فينا كلمات الحب وكلمات الذم هههههههههه وكلها منبعها نبع عشق لا ينضب هههههههههه

      2. على ذكر العجايز شوفيلي هذا التعليق…
        الدكتور هو
        ‏says:
        يونيو 18, 2022 at 9:46 م
        فانا لم اقل لك عمري عشرين سنة والكل تعلم اني تجاوزت الاربعين هههههههه مثلما انت ليس اصغر مني بكثير هههههههههه كل ما في الامر اني احتفظ بالعشرة
        ?
        !!

        1. لا تقلقين من العمر عنقود هههههههههههههه اعجبك كثير ولا تغيري رايك بعد رضاك وعلامته صمتك ،
          وانا ســنّــي بــروحـي لا بـعـدّ سـنـيـن. فــلأسـخـرنّ غـداً مـن التـسـعـيـن. عمري إلى السبعين يركض مسرعاً. والروح ثـابـتـةٌ عـلى العشرين .
          وقراري الاستراتيجي انه جميع المراهقات الي واقفات في الطابور تبع نورت ياخذون حقهم ثالث مثلث ههههههههههه بس بالدور هههههههههه وربما في نهاية المطاف احتفظ باربعة حبيبات قلب فقط كما يقول الشرع لا غير ههههههههههههه توكلي على الله وقوي قلبك هههههههههه

    2. ما شاء الله كل الشعوب الشقيقة ههههههههه مجتمعة هل هنا هههههههههه شكلها حفلة تحيها بطمة فقمة الى الصباح وربما تستمر عدة ليالي ملاح هههههههههههه لا احد يريد ان يسيء لكم يا عنبة العنقود ههههههههه وان انجر البعض فقط حضرتنا ما ينجر ورا احد هههههههههههه انا اريد اعطيكم هوية عز وفخر خليك معاي شوي اعود بعد ساعة لجفنات العنب حيث العناقيد كثريات الذهب ههههههههه راجع بعدين ان شاء الله عنوبتي هههههههه

        1. يا ولية يا لولو وان كتبتي اسمك بشكلين بالانكليزي الا انك واحد هههههههههههه في كل الحالات ههههههههههه والمايو التفتة تبعك باين هههههههههههه والف مرة قلت لك فردة الكعب العالي اليمين ما يلبسوها بالشمال ههههههههههه وتبع الشمال ما يلبسوها باليمين ههههههههههههه يخيبك مشمشة هبلة

    3. مساء الفل والياسمين اخر العنقود
      كلامك صحيح وهذا ماقصدته بتعليقي لانهم
      يكتبون بمعرفات هدفها اثارة المشاكل بين الشعوب ويسعدني انك تعرفين الاعيبهم واتمنى الجميع يعرف هذا الشيء

      1. يسعد مساك و أيامك أبو إحميد…. كيفك؟
        يُسعدني أنك دوماً تعرف مغزى كلماتي ….
        !!

        1. عنقودتي اشكرك على وقوفك على رسم اطلالي تسائليه كل حين هههههههههههههه وتحتفظين بما اكتب او يكتب عني ههههههههههه والا انا بذلت مهرك الغالي من شوية ؟ ههههههههههههه يجرالك بالعراقي اي تتدللين .

        2. يسعد صباحك وايامك ولياليك
          الحمدلله
          كيفك انت؟
          نصرك الله على الروافض.

          1. هلا و غلا *أحـــمـــــد *…..
            نصرنا الله جميعاً عليهم فدينُنا يستحّق الدفاع عنه و كذلك بلدي يستحّق …… أصبحت عاجزة عن الدفاع عن بلدي كعهدي سابقاً لأن البعض إختار مُعرّف وهمي لينتمي لها و يُهاجم الآخرين و يشتم أعراضهم و يتتبّع عوراتهم أملاً في أن يشتموا فلسطين و أهلها ، مُخطّط قذر الهدف منه الإساءة لنا و للأسف رغم أن الجميع مُقتنع داخلياً بزيف الإدعاء و المُعرّف إلا أن غيرتهم على أوطانهم و أعراضهم تدفعهم لشتم فلسطين و أهلها ، جُزء مني يجد العُذر لمن يشتم حيثُ أن للآخر الحق في الدفاع عن بلده و عرضه كما لنا الحق أيضاً و لكن هذا لم و لن ينفي حُزني على ما آلت إليه نظرة الجميع هُنا لمن ضحوا و مازالوا يضحون لأجل كرامة أمة و مقدساتها!
            نهارك سعيد…..
            !!

          2. عنقودتي هههههههههه
            الم اقل لك تبطلين تعطين دروس للولية لولو ؟؟ ههههههههههه توم وجيري سابقا ههههههههه اعلمي اني عراقي والشريعة تقول من العقوبات للزوجة الناشز الغير المطيعة هو الهجر في المضاجع هههههههههه لكن العراقين يحطون معها قطم رقبة ههههههههههه وانت كلل العقوبتين لا تستحمليهم فاسمعي واطيعي ، هههههههههه اما عن جعبورستان فاصلا لا يمكن الدفاع عن كضيتها كما تعرضوها هههههههههههه دليلة ونكحها شمشون الاسرائيلي وبعدين هدم عليهم المعبد ههههههههههه قصة منيلة بستين نيلة هههههههههههه لا حل الا جعل جعبورستان الا المحافظة رقم عشرين كما كانت في الزمن البابلي وجميع هههههههههه الجعبوريات الي كانوا يومها على اليهودية ولم يسلموا او يتنصروا بعد كن جواري عند جدي سنحود ابن عم نمرود هههههههههههه اطالب بارثي الشرعي وفورا ههههههههههه وعليه اريد خمسين الف جارية جعبورية يجيدون عمل المسخن اضافة للتزحلوق ههههههههه فشوفي شغلك ههههههههه والان امل حياتك و زوج المستقبل بعد اليوم الطويل جوعان هههههههههه فشنو طابخة ؟ ههههههههههه هاتيه المسخن وتعالي هههههههه

        3. مساء الخير اخر العنقود
          بالعكس انت كشفتي المنتحلين لاصول الفلسطينيين وحتى البقيه رفضوا يكتبون اسم فلسطينه لان هدفهم واضح الدفاع من جهه والتخريب من جهه وهذا هدفهم ولذلك يتم عمل تكتيكات وتوزيع ادوار وقصص وخرابيط ولكن في النهايه الروافض روافض صحيح من حق اي شخص يدافع عن بلده لكن ايضا يتاكد ان من يهاجمه يحمل جنسية البلد الذي يدعيه وخصوصا الجحشه غبيه والجحشه حلوه هؤلاء معروفين باثارة الفتن والمفروض ان ير د عليهم وعلى ايران

          1. تبقى ساقط و حقير وهابي سلولي
            وهذا أكبر عار ، سفلة تتحرشوا و تحشروا
            انوفكم بما لا يخصكم ، و لا يوجد جحش
            بوجودك ولو ؟! هههههه لا تقلدنا يا
            فاشل ، بعدين انتم مسخرة عندكم
            مخيلة بوليسية كوميدية ? قال يتأكد من الجنسية الأحمق هههه شو هالوقاحة فعلا سفله وحده تشتغل ب ارشيف السلطة الفاسدة و الثاني يشتغل بدائرة الجوازات بمهلكة آل سلول و يوزع جناسي و جوازات ?
            انتم فعلا عندما يجتمع الغباء مع القذارة
            تنتج كلٌبة مكيودة و جحش أحمق
            موتوا حيرة و غيظ و قهر يا طائفيين يا
            تكفيرين وبعد هذا التعليق مهما تعوووي براقش آخر القرود التي شعرت انها واطيه و الانتماء عندها سعودي وهابي أكثر من اي انتماء آخر شعرت ب
            انها مُحتقرة بنورت لان الفلسطيني و
            غير الفلسطيني دافعوا معي عن فلسطين وهي بس تلهث خلفي ب الصفحات ههههه وانت انهق يا جحش
            كما تريد تبقى أحمق و غبي و تابع هههه
            يلا انقلعوا يلعن أشكالكم النتنه .

  20. ههههههه قايمة القيامة من وراي
    يبدو ان الشطاحه ما شبعت من وصلة الردح
    دنيا فقمة منبوذة و محتقرة من كل العرب
    وكل المواقع تتمسخر عليها حتى المغاربة مسحوا الارض فيها و عليها احكام ب السجن هي واختها و فضايح و بلاوي وانتِ تركتي كل شي
    و صابتك جلطة لاني كتبت الحقيقة عنها ؟!
    بعدين بقذارتك الشطحية يا صهيونية اتهمتي
    اشرف الناس المرابطين ب القدس ويدافعوا
    عن الاقصى بمحاولة فاشلة مثلك و اقتلعت
    عيونك الوقحة بمقطع يبين الحقيقة ، انتِ
    الي اعتديتي علينا و انا صفعتك بمقطعين في
    مثلهم كثيييير مقاطع عن حقيقتكم ب المغرب
    انتِ والي مثلك عرب أو غير عرب اقذر و احقر
    و اسفل و انذل فئة خونة صهاينة مطبعين
    والصهيوني عدو يعني يحق لنا نفعل فيه
    ما نشاء ، كل تعليقاتك فوق جرايد فارغه ما
    عندي وقت اقراها ولا تستحق أصلا ، لكن ما فهمت يا شطاحة لمحت بأحدها كاتبة تمسح
    جوخ للعرب؟ اذا قصدك عني فانتِ اما فعلا
    تعمقتي بالغباء او تستفزيني ب الحالتين ما
    بهمني، انا الوحيدة اصلا لا يهمني عربي ولا
    اجنبي اذا كان الموضوع قضية فلسطين
    الي مسبب لك جلطة انتِ و غيرك اني ما برحم
    لا منافق ولا متصهين ولا متملق ولا اي
    شخص يبيع نفسه و شرفه ويتملق الحثالات
    الخونة و المطبعين وكل محاولاتك فاشلة
    مثلك ، ها على فكرة انا لمحت نايف و رحال
    مسحوا الارض فيكِ انتِ والي بتشدد لك بنورت
    مع اني على خلاف معهم الاثنين لكن سبحان
    الله قضية فلسطين جمعتنا كلنا ضدك يا
    صهيونية ، وصحيح ان كانت الحكومات العربية
    خونة ومطبعين فالشعوب اكثرهم رافضين
    وانا لما أشتم بنورت أشتم الحكومات و من يطبل
    للحكومات ولا أعمم على كل الناس و الي يعرفني
    يعرف قصدي حتى انتم الامازيغ انا انصفتكم
    و نزلت مقطع لامازيغي شريف لكن يبدو
    كلمة شريف استفزتك ههههه يبدو عندك
    مشكلة بالشرف والا ليش صارلك ساعات
    بوصلة ردح ؟؟ انتِ بدأتي ب الاساءة واخذتي
    ما تستحقي.

  21. آخر القرود هههههه يبدو انك فعلا تحبيه
    لجلمبو ? وانا ربيت لك عقدة و عله ههههه
    اقسم بالله اضحك كل ما اشوفك ناسخه
    كلامي ما كنت بعرف انك مهووسه ?
    يعني شو تعتقدي مثلا؟
    تعليقات انا كتبتها و ما انكرها ، لكن انتِ شو هدفك ؟ تعاتبي جلمبو مثلا؟ من خلال تعليقاتي؟
    يبدو فعلا انك معددة ههههههههه
    عتبانه على واحد و تتغزلي بواحد ههههه
    اسمعي مريم فارس ( أنانية ) تليق بحالتك?
    انا رميت كل شي وراي و ارتحت وبس بتفرج
    وبضحك عليكم ههههه

  22. فلسطين الأبية
    ‏says:
    ديسمبر 31, 2021 at 9:18 ص

    حبيبي جلمبو حبيبي الدكتور هو و حبيبي وهب الحسيني وحبيبي مهما تعددت الأسماء
حبيبي انت بكل ما فيك و أحبك بكل حالاتك
بحزنك و فرحك و جديتك و سخريتك ،،،،،
أنا سعيدة الحظ انا من سلبتك عقلك و قلبك
انا محظوظة بك وبحبك ،،،
لن أقول من خطف من قبل الآخر !
لنقل انها عملية خطف متبادلة ،،،
ولنحتفظ انا و انت بسر الخطف الحقيقي.

    ========
    بالمُقابل هو قال عنكِ ن ج س ة و خبيثة و رداحة ?

    الدكتور هو
    ‏says:
    يونيو 19, 2022 at 7:42 ص
    السبب انت وخبثك ونجاستك ونقلك الخصوصيات على العام ، والا ما كان كل هذا حدث .
كان بامكانك ان تقوليه بالخاص وما اكثر ما قلتيه على الخاص .
ثم اتيتي لترديحين بتصريحات قذرة هنا ، وحاولت اجتنب وسكت وتجاوزت الى ان طفح الكيل .
فالان اشجع كل المعلقين ان يشتموك وليعرفوا خيستك وقذارتك يا بنت الجعابرة ولا تلوميهم انما لومي نفسك

    1. كل هذه المشاعر لغبيه لزواج محرم زواج متعه ???
      اجل لوكان زواج رسمي شرعي وش عملت
      كانت نزلته خبر رسمي في نورت ???
      ومن تتزوج مثليه الحلوه وكسر خاطرها ????
      يمكن ظعوة امها فكتها من مثلية الحسيني

      1. روح ولا تبقين مضحكة انتي والمايو تبعك يالولو هههههههههههه جاي يكفر بشرع الله ومرته واخته وبنته تلاقيهم مرضعين نصف البلد ههههههههههه

        1. المايوه لامك ولك وللحبيبه ام كليشه
          ???
          ابقي البسيع وقت زفتك في المتعه يامتعه???

    1. شوفيلي وصف سعيد الشيعي لمن تتزوج أبو لهب بمعنى آخر وصفه لكِ يا عجوز ?
      سعيد
      ‏says:
      لا تصدقوا جلمبو لان جلمبو مطفي ومايعرف يتكلم الا ويدخل النكاح والنسوان والجنس لانه محروم وحافي منتف ماعنده سوى الكلام وهو بالحقيقه مايستطيع ان يطول ظفر أمراه فهو يمكن يعمل زواج متعه مع العجائز الارامل او عجائز المطلقات المحتاجات الى نداء الطبيعه حسب مايقول ويكون فيها مصلحه مشتركه فالعجوز المطلقه او الارمله صعب تلقي رجل يتجوزها ويقضي لها نداء الطبيعه وبدل الحرام لذا تلتجئ لزواج مؤقت وعادة مايكون بالخفاء والحال مع جلمبو فليس بستطاعته ان يتزوج زواج عادي فيه مصاريف وتكاليف وشروط ومسوؤليه وهو صايع وحافي منتف ولذا يمشيها مع العجائز ويحللها عن طريق انه يعمل زواج متعه
      ========
      هذا التعليق مُميّز بحب أذكرك به دائماً يا عراقية شيعية تُريد أن تُصبح فلسطينية و خسئت و خسئ مرادها !
      !!

      1. ههههههههه
        لا تخليني يا عنقود اغير رايي برجاحة عقلك هههههههههههه هو في وحدة عاقلة تستشهد بما يقوله كاكا فرك دلشودي الذي كنتي تسميه صوت الحق فخاب ضنك ؟ ههههههههههههههه الولد يتاثر بفقعات السروال عندما يكتب هههههههههههههه

  23. هههههه بعدها براقش تعووووي
    طيب خذي هذا تهنئة مني الك و لجحشك
    انا بالسيارة تشاو ?
    برقوشه كملي نبااااح مع نفسك?

    (( آخر العُنقود )) says:
    يونيو 17, 2022 at 5:00 م
    هل يُلامون إن أرادوا أن يكونوك و إستماتوا في ذلك؟!
    !!

    ♛ فلسطينية ♥̨̥̬̩ شيعية ♥̨̥̬̩ و أفتخر ♛ says:
    يونيو 18, 2022 at 12:45 م
    يعني نزغرد؟ نعلن الافراح و الليالي الملاح
    ههههههههههههههههه
    وأخيرا الاحمق وافق ؟?
    كلام براقش فوق واضح و صريح جدا
    يعني قصدها جلمبو مستميت يكون مكان لولو
    هههههه ولكن آخر القرود قلبها وهابي راح
    المهلكة ههههه وبما ان محمد عبده كان همزة
    الوصل و الوصال بينكم وصفحات نورت تشهد
    ف اقترح عليكم احياء حفل الزفاف يكون بصوت
    محمد عبده هههههه ?
    يا ربي متت ضحك هههههههه????
    يا رب ضحك خير
    ههههههههههههه
    مبروك برقوشه براقش ههههه ولولو ?
    ب الجراء و الجحوش ?
    جلمبو ميخالف العنب طلع حصرم ههههه
    روح اسمع اغنية احلام الي ما يطول العنب ?
    هههههههههههههههههههههههههه
    نورت صايرة سينما و الفيلم كوميدي بعنوان ( حفيد النمرود أم سليل اليهود ) ?ههههه
    لكن برقوشه بعد ما قلبها دق ٣ دقات ولولو دخل دماغها ووعدها ب الريالات ?هههه
    واختارت الوهابي فطلبت تحول اسم الفيلم
    ( سليل اليهود في مهلكة آل سعود ومحمد عبده يغني ويعزف على العود) ههههههههه?
    اخ يا الله دخيلك متت هههههههه???

  24. القصة وما فيها هههههههههههه
    كان كلام بيني وبين امازيغو اليوم بدري ههههههههههههه ولا يخلو من الاستلطاف وتوافق الاراء لحد من هههههههههههه فخطيبتنا العنقود غارت هههههههههههه ودخلت تخلع الدبلة وترميها امام اهل نورت هههههههههههه والا هي البنت كانت فرحانة وبتزغرد دون توقف من اربعة ايام بعد خطبتي الشرعية لها هههههههههه وكانت موافقتها من خلال رضاها وغيابها لاربعة دليل على حياء العذارى هههههههههههه يعني شغل نسوان .
    لكن يبدو امازيغو سرها باتع هههههههههههههه مما زعل عنقود علي من جديد ههههههههههه ما كان حلوين يا عنوبة ههههههههههه الان شنو فرقك عن ابية التي تهاجميها ؟؟
    بس بصراحة انا ارتاح من احكي مع مزمزيغو هههههههههههه واتخيلها ماسكة طاجين الحوت وبتطعمني بصوابعها وانا جوعان ههههههههههههه للشعب المغربي سحر خاص لم تتوصل له الجعبورات بعد ، خاصة اني لم اكل بحياتي مسخن فلسطوني ابدا هههههههههههه
    يلا يبدو انه زمان فركشة الزواجات والخطوبات.
    بنت يا لمياء فين نصايحك ؟ هههههههههههه

  25. (( آخر العُنقود )) says:
    يونيو 21, 2022 at 10:01 م
    فلسطين الأبية
    ‏says:
    ديسمبر 31, 2021 at 9:18 ص

    حبيبي جلمبو حبيبي الدكتور هو و حبيبي وهب الحسيني وحبيبي مهما تعددت الأسماء
حبيبي انت بكل ما فيك و أحبك بكل حالاتك
بحزنك و فرحك و جديتك و سخريتك ،،،،،
أنا سعيدة الحظ انا من سلبتك عقلك و قلبك
انا محظوظة بك وبحبك ،،،
لن أقول من خطف من قبل الآخر !
لنقل انها عملية خطف متبادلة ،،،
ولنحتفظ انا و انت بسر الخطف الحقيقي.
    هههههههههههههههههههههه
    تعرفين يا عنوبة العنقود ؟ انه اول مرة انتبه لتعليق ابية هذا ههههههههههه بصراحة كثيرات يكتبون الي رسائل مديح و حب وشعر و غرام ههههههههههههه لكن للاسف ما اخذ بالي هههههههههه وما عندي وقت اقرأ كل هذا البريد المكثف هههههههههههههه على كل شكرا انك استنسختيه واعدت انزاله في نورت هههههههههههه

  26. وهذا التعليق كذلك تبع ابية الذي انزلتيه يا عنبة اول مرة اشوفه ههههههههههه وما كنت ماخذ بالي الا الان
    (( آخر العُنقود )) says:
    يونيو 21, 2022 at 9:27 م

    من هذا ?
    بنت فلسطين الأبية
    ‏says:
    يناير 2, 2022 at 1:28 ص
    حبيبي انت تعلم انك تعني لي العالم ب أكمله
احبك كما انت بكل ما فيك ، هم لا يعرفوك ولا
اريدهم ان يعرفوك لانني اغار عليك هههه
هذا كلامك الجميل بعض من كلامنا انا وانت
قلبك عالم بحد ذاته وكلماتك تدغدغ شُغاف
قلبي واشعر ان بداخلي فراشات تتطاير
كلما اسمع صوتك و اقرأ كلامك يا حبيبي
لم أعد ارى رجال من بعدك ، انت عنوان الرجولة
انت الفارس و البطل و سيف الحق
فو الله لو كنا بزمن الامام الحسين سلام الله
عليه لكنت انت في مقدمة الفرسان في معركة
كربلاء و لكنت قطعت رؤوس النواصب بسيفك
ونحن بها بهذا الزمن و سيفك يقطع السنتهم
ويخرسهم لذلك لا استغرب هذا الهجوم عليك
ف انت فارس من فرسان الشيعة انت كرار
مثل الامام علي سلام الله عليه ، انت كنخل
العراق الشامخ لا تهتز وهذا ما اعجبني
بشخصيتك و رجولتك بزمن اصبحت به
الرجولة نادره .
احبك كلمة لا تعطيك حقك و لا تصف ما
اشعر به تجاهك ..
    كل دا كان في قديم الزمان وانا ما ادري ؟؟ هههههههههههه

  27. على كل يا عنقودتي اشكرك ثانية على وقوفك على رسم اطلالي تسائليه كل حين هههههههههههههه وتحتفظين بما اكتب او يكتب عني ههههههههههه وكلو يتصلح هناك هههههههه فنحن بالتالي بشر نغضب ونرضى ونفرح ونزعل ونحب .
    المهم العواقب ان تكون خير وحسنى ان شاء الله .
    اشوفك ومن ترغب من الزميلات هناك
    سلام .

  28. بالمُقابل هو قال عنكِ ن ج س ة و خبيثة و رداحة ?

    الدكتور هو
    ‏says:
    يونيو 19, 2022 at 7:42 ص
    السبب انت وخبثك ونجاستك ونقلك الخصوصيات على العام ، والا ما كان كل هذا حدث .
كان بامكانك ان تقوليه بالخاص وما اكثر ما قلتيه على الخاص .
ثم اتيتي لترديحين بتصريحات قذرة هنا ، وحاولت اجتنب وسكت وتجاوزت الى ان طفح الكيل .
فالان اشجع كل المعلقين ان يشتموك وليعرفوا خيستك وقذارتك يا بنت الجعابرة ولا تلوميهم انما لومي نفسك

  29. بنت يا امل ههههههههه
    هل احتفلتي بعيد الاب ؟ ههههههههههه انتي كم تدفعين رشوة للبابا تبعك حتى يترك لك المجال تعملين مصمص استنساخي ههههههههههههه والا يعطيها الك فري هههههههههه ؟

    1. Babai ya3ti omak al motamate3a wa o5tak nta3 al hhhh bibalsh wa yed3i rabi yafda7ak akthar wa akthar wa ya3ti 3ainak al thania al 3ama ya a3war al dajal hhhhh

    2. ???
      تقول عنه تحت صرمايتها وهو يقول عنها خبيثه مخبثه
      الخبثاء يعرفون بعض ???

  30. احنا كفلسطينيين لا نعرف المتعه
    المتعه هذه بمذهبك فقط فانت خذ كل اهلك من اخوات وعمات وخالات وخذ بناتك ان وجد وخذهم لشيخ القبيله وحاشيته يتمتعون ولا تنسى تاخذ حسابك

    1. هههههههههه انتم الجعبورين لا تعرفون متعة ؟؟ هههههههههههه
      اي ولو تكرم عينك بعلمها انا شخصيا لبناتكم ههههههههههه اي مو على عيني ههههههههههههه

      1. كرر وراي
        انا مش اهبل انا مش اهبل انا مش اهبل
        وحط تحميله ونام وان شاء الله امورك طيبه وهينه
        باااااي رافضي

    1. ههههههههه الاسم تبع دليلة حلو وحتى شكلها كان نوكاحي على الاخر ههههههههههههه لكن المشكلة ليس بالاسم او الجسم تبعها ههههههههههه المشكلة ان شمشون نكحها حتت دين نوكاح هههههههههههه خلاها ما تعرف طريقها ولا سلومي الاقرع مين ؟ ههههههههههه بس هي كانت السبب عملت امامه تزحلوق ما صاير هههههههههههه وهو بالتالي انسان وعنده احساس هههههههههه وكلو بثوابه ههههههههههه

  31. الحمدلله اني نشأت على المذهب السني
    لا متعه
    لا لطم
    لا نواح
    لا نباح
    لادموع مزيفه
    لا هبل
    لا مسخره
    لا دجل
    لا طعن بالشررف
    الحمدلله سني سني سني غير منبوذ
    احمدك ربي واشكرك فضلك

  32. وبما اني اسرح بالكلااب على قولتك
    رمت لك كم عضمه مزمز عليهم وانبح نبحتين ونقلع نام
    وراك نباح كثير غدا
    استمتع بوقتك
    نوما هنيئا
    بااااي رورو

    1. بهذه صدقت هههههههههه عندي كثير امور غدا .
      فانا انام وانت اقعد مصمص بالعضمة لحين ما اصحى ههههههههههه وابهذل حالك ان خلصت اشغالي ههههههههه

  33. المتعة ” – أو ” الزواج المؤقت ” – هو أن يتزوج الرجل المرأةَ إلى أجل معيَّن بقدر معلوم من المال .

    والأصل في الزواج الاستمرار والدوام ، والزواج المؤقت – وهو زواج المتعة – كان مباحاً في أول الإسلام ثم نُسخت الإباحة ، وصار محرَّماً إلى يوم الدين .

    عن علي رضي الله عنه : ” أن رسول الله صلى الله وسلم نهى عن نكاح المتعة وعن لحوم الحمر الأهلية زمن خيبر .” وفي رواية : ” نهى عن متعة النساء يوم خيبر وعن لحوم الحمر الإنسية .”

    رواه البخاري ( 3979 ) ومسلم ( 1407 ) .

    وعن الربيع بن سبرة الجهني أن أباه حدثه أنه كان مع رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ” يا أيها الناس إني قد كنت أذنت لكم في الاستمتاع من النساء وإن الله قد حرم ذلك إلى يوم القيامة فمن كان عنده منهن شيء فليخل سبيله ولا تأخذوا مما آتيتموهن شيئاً ” .

    رواه مسلم ( 1406 ) .

    وقد جعل الله تعالى الزواج من آياته التي تدعو إلى التفكر والتأمل ، وجعل تعالى بين الزوجين المودة والرحمة ، وجعل الزوجة سكناً للزوج ، ورغَّب في إنجاب الذرية ، وجعل للمرأة عدة وميراثاً ، وكل ذلك منتفٍ في هذا النكاح المحرَّم .

    والمرأة المتمتع بها عند الرافضة – الشيعة وهم الذين يقولون بجوازه – ليست زوجة ولا أمَة ، وقد قال تعالى : والذين هم لفروجهم حافظون . إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين المؤمنين / 5 – 7 .

    وقد استدل الرافضة لإباحة المتعة بما لا يصلح دليلاً ومنه :

    أ‌. قول الله تعالى : فما استمتعتم به منهن فآتوهن أجورهن فريضة النساء / 24 .

    فقالوا : إن في الآية دليلاً على إباحة المتعة ، وقد جعلوا قوله تعالى أجورهن قرينة على أن المراد بقوله استمتعتم هو المتعة .

    والرد على هذا : أن الله تعالى ذكر قبلها ما يحرم على الرجل نكاحه من النساء ، ثم ذكر ما يحل له في هذه الآية ، وأمر بإعطاء المرأة المزوَّجة مهرها .

    وقد عبَّر عن لذة الزواج هنا بالاستمتاع ، ومثله ما جاء في السنَّة من حديث أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : ” المرأة كالضِّلَع إن أقمتَها كسرتَها ، وإن استمتعتَ بها استمتعتَ بها وفيها عوج ” رواه البخاري ( 4889 ) ومسلم ( 1468 ) .
    وقد عبَّر عن المهر هنا بالأجر ، وليس المراد به المال الذي يُدفع للمتمتَّع بها في عقد المتعة ، وقد جاء في كتاب الله تعالى تسمية المهر أجراً في موضع آخر وهو قوله : يا أيها النبي إنا أحللنا لك أزواجك اللاتي آتيت أجورهن ، فتبيَّن أنه ليس في الآية دليل ولا قرينة على إباحة المتعة .

    ولو قلنا تنزلاًّ بدلالة الآية على إباحة المتعة فإننا نقول إنها منسوخة بما ثبت في السنة الصحيحة من تحريم المتعة إلى يوم القيامة .

    ب‌. ما روي عن بعض الصحابة من تجويزها وخاصة ابن عباس .

    والرد وهذا من اتباع الرافضة لأهوائهم فإنهم يكفرون أصحاب النبي رضي الله عنهم ثم تراهم يستدلون بفعلهم هنا ، وفي غيره من المواضع .

    فأما من ثبت عنه القول بالجواز فهم ممن لم يبلغهم نص التحريم ، وقد رد الصحابة رضي الله عنهم ( ومنهم علي بن أبي طالب وعبد الله بن الزبير ) على ابن عباس في قوله بإباحة المتعة .

    فعن علي أنه سمع ابن عباس يليِّن في متعة النساء فقال : مهلا يا ابن عباس فإن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عنها يوم خيبر وعن لحوم الحمر الإنسية .

    رواه مسلم ( 1407 ) .

  34. هههههههه الولية لولو شكلها اشتهت مادام الحديث صار على المتعة ههههههههههههه روحي يا ولية اعملي الك رضعتين خلص راح انام هههههههههه جاتك دهية وانتي لابسة المايو بالشقلوب هههههههههههه

    1. انت بنورت مثل كرت التنس كل واحد يضربك للثاني قرفان منك ،
      انا سلمت عهده
      كان الله بالعون

      1. ههههههه اي تنس بعد ما اقنعتك اعلم بنات جعبورستان المتعة وانت وافقت ؟ ههههههههههه يخيبك لا تصحيني كل شوي اريد انام كم ساعة وانا انذار التخاطر عن بعد بسرعة يشتغل عندي هههههههههه جاتك خيبة اذا انت فاهم حاجة هههههههههه

  35. Babai ya3ti omak al motamate3a wa o5tak nta3 al hhhh bibalsh wa yed3i rabi yafda7ak akthar wa akthar wa ya3ti 3ainak al thania al 3ama ya a3war al dajal hhhhh

    1. ههههههههه امل ابوك نغل ابن بغل هههههههههه اذا كان ياخذ رشوة ههههههههه ويسمح لك بالمصمص الذي تعمليه ههههههههههه او انه ما يعمل نوكاح انما يستورد من المدن البعيدة ههههههههه اما اذا كان مستقيم و متبرأ منك ولا يقبل ما تعمليه من مصمص ففي الامر نظر ههههههههههه عيب المفروض احسن هدية تقدميها له تحسنين اخلاقك وتبطلين تمصمصين والا تكونين عار ووبال عليه ، ومين هذا الي ما عنده عين ؟؟ هههههههههههه لا تقلقين عندنا وفرة بحرف العين ذات نفسه هههههههه

    1. هههههههه
      يخيبك هات لنا عن تحليل رضاعة الكبير هههههههه انا الشيخين الاوليين تبعكم معاهم البخاري ما اشتريهم بنعل عتيق لانه اهل ضلال ههههههههه تقوم تجيب واحد كويتي من الفريج تبع البط وتريدني اصدقه ؟ هههههههههه البس الكعب العالي وغور من امامي يخيبك ههههههه

      1. خليكي في المتعه وهز المتعه ?لايماني
        قالت المتعه حلال ???
        واضح انك منبوذه ولا يتزوجوك شرعي لانك متعه ٠????

  36. العجيب ان المتعه كانت مع الكافرات وما عملت مع المسلمات واحلت ٣ ايام ثم حرمت
    وانتم حرمتموها على الكافرات واحللتوها على المسلمات .
    عقول تنك.

    1. هههههههههههه الى متى تبقى جحشششش ؟
      ولية واسمها لولو مشمشية وتلبس مايو وكعب عالي وافتهمنا ههههههههه واعترفت انت بنفسك ورفضت تحلف بالنفي وافتهمنا هههههههههههه لكن تقول زواج المتعة كان للكافرات فانت معناه حومااار ما في مثله هههههههههههه
      وهل اسماء بنت ابي بكر الصندوق كانت كافرة عندما تمتع بها الزبير واولدها ابنها المشؤم عبد الله الارعن ؟ فالقصة معروفة وابن عباس الذي تسموه حبر الامة قال له روح اسأل امك كيف سطعت بينها وبين ابيك المجامر في نوكاح المتعة ؟؟ فراح سال امه فقالت له : فعلناها يا ولدي على زمن رسول الله صلى الله عليه واله !!! وكانت ليلة ما تنسيش ههههههههههه خليك بارضاع الكبير ونوكاح اختك مسيار سكيتي لا حد شاف ولا حد دري ههههههههههه

      1. ياشاذه اسماء جزمتها بكم كلكم رضي الله عنها
        ومعروف تمثيلياتكم وكتب الكيلاني والخولاني والطقه وكتبكم الاربعه
        فيها خولاني درجه اولى وخولاني درجه ثانيه ولكن في الناقص والخرابؤط والكيس والنيص ?????

    2. لا وتقول حبيبي ????
      حبك برص انتي والحلوه قالت حبي قالت
      روافض محرومين عاطفيا ????

  37. لا وتقول حبيبي ????
    حبك برص انتي والحلوه قالت حبي قالت
    روافض محرومين عاطفيا ????

  38. المايوه لامك ولك وللحبيبه ام كليشه
    ???
    ابقي البسيع وقت زفتك في المتعه يامتعه???

    1. ههههههههه
      بعد ما القمتها جزمة الكعب العالي هههههههههه الولية شلحت المايو وصارت ما تجمع هههههههههههه

      1. كعبك العالي محجوز لهزم الايماني وقت المتعه
        خليكي سنقت عشره وجاهزه ياقمر مع فستانك المقطع الاحمر ????

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *