قام المطرب محمد محسن وعبر حسابه على «إنستجرام»، وفي أول ظهور لإبنته وابنة النجمة هبة مجدي بنشر صور واضحة لها، حيث يحرص كل من الثنائي على عدم كشف وجهها بشكل واضح في الصور التي قاما بنشرها في السنوات الماضية.

حيث نشر محمد محسن مؤخرًا أكثر من صورة لابنته “دهب” التي خطفت الأنظار إليها بشدة في أول ظهور لها مع والدها بدون إخفاء ملامحها، حيث حرص مع زوجته الفنانة هبة مجدي في السنوات الماضية على نشر العديد من الصور التي تجمعهما مع ابنتهما لكن مع عدم الكشف عن ملامح وجهها.

لكن محمد محسن استغل ظهور ابنته معه في الحديث عن معاناته بشكل طريف بسبب رفضها الاقتناع بانتهاء أيام العيد، فكتب محسن تعليقاً قال فيه: «دهب مش مقتنعة إن العيد خلص إمبارح ربنا يكتر أعيادنا ويخلي أحبابنا ويحفظ بلادنا»، وقد بلغ عدد المعجبين بتلك الصور ما يقارب من 61 ألف متابع.

دهب نسخة من هبة مجدي في صغرها

وأثارت صور دهب، ابنة كل من الفنان محمد محسن والفنانة هبة مجدي، جدلاً واسعاً بعد ظهورها الأوّل، حيث وضع الجمهور مقارنات بين دهب ووالدتها الفنانة هبة مجدي، حيث يرى البعض منهم أنّ دهب قريبة الشبه من والدتها خلال فترة طفولتها من حيث الملامح ولون الشعر، وعَلّق العديد من المتابعين الذين تفاعلوا مع الصور التي نشرها محمد محسن لابنته وأكّد بعضهم أنّ الابنة هي نسخة مُصَغّرة من والدتها.

 دهب وهبة مجدي في صغرها

ومن بين التعليقات كتبت إحدى المتابعات: «يبدو أنّنا سوف نحصل على نسخة تانية من هبة مجدي»، كما علقت الفنانة روان عليان على الصور فكتبت: «دهب حبيبتي شو كبرنا، ما شاء الله ربنا يحفظها».

هبة مجدي في «مسلسل المداح» رمضان 2022

من ناحية أخرى، تشارك الفنانة الشابة هبة مجدي في الموسم الرمضاني الحالي 2022 من خلال تجسيد شخصية “رحاب” التي تقدمها في مسلسل المداح الجزء الثاني، مع النجوم حمادة هلال، سهر الصايغ وآخرين.

وكانت الفنانة هبة مجدي، قد صرّحت من قبل بإن دورها في مسلسل “المداح 2” الذي يُعرض في موسم دراما رمضان 2022 الجاري سيكون “مفاجأة”، موضحة أن الجزء الثاني سيكون مختلفًا بشكل كامل عن الجزء الأول الذي عُرِض في رمضان الماضي.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز، عبر شاشة “mbc مصر“، أنها ظهرت في “البنرات” الإعلانية للمسلسل بنظرة حادة اعتبرها البعض بأنه تنم عن شخصية غير طيبة في العمل، وهو ما أكدت عليه بأن شخصيها ستكون ذلك، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

ونشرت هبة مجدي قبل أيام قليلة، صورًا جديدة من كواليس “المداح 2″، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

وعلّقت هبة مجدي على إحدى الصور التي نشرتها لها كاتبة:  رحاب مش شريرة .. المداح أسطورة الوادي.

المداح 2” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وشارك في بطولة الجزء الأول، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.