الصفحة الرئيسية فن ديانا روس تتعرّضُ للتحرّش من قبل موظّفة بالمطار وتفضحها على تويتر!

ديانا روس تتعرّضُ للتحرّش من قبل موظّفة بالمطار وتفضحها على تويتر!

بواسطة -
0 443
ديانا روس تتعرّضُ للتحرّش من قبل موظّفة بالمطار.. وتفضحها على تويتر!

لم تكتمل فرحة المُغنّيّة الأسطوريّة، “ديانا روس”، بنجاح حفلها الذي أقامته في مدينة نيو أورلينز، الواقعة في ولاية لويزيانا الأمريكيّة، فما إنْ غادرتْ الحفل باتّجاهها للمطار، تعرّضت للتحرّش، من قِبل موظّفة المطار.
ديانا روس تتعرّضُ للتحرّش من قبل موظّفة بالمطار.. وتفضحها على تويتر!
وكشفتْ ديانا عن حادثة التّحرّش، التي حصلت معها عبر سلسلة من التّغريدات، التي تركتها في حسابها على تويتر، حيث قالت في البداية، بأنّها حصلتْ على مُعاملة ملكيّة من قِبل مُنظّمي الحفل، لكن حدث العكس تمامًا، معها في المطار.
ديانا روس تتعرّضُ للتحرّش من قبل موظّفة بالمطار.. وتفضحها على تويتر!
وتابعتْ النّجمة المُخضرمة، بأنّه من قامَ بهذا الفعل، هي موظّفة تعمل في إدارة أمن المطارات، فتّشتها بطريقةٍ غير لائقة، ووضعتْ يديها بين فخذيها، وعِندما سألتها روس ماذا تفعلين، أجابتْ بأنّها تقوم بعملها، فحسب.

وفي تغريدتها الأخيرة، قالت ديانا، بأنّها تعرّضتْ للانتهاك، وأنّ الحادثة جعلتها تشعر برّغبة في البكاء، ومع أنّها دائمًا، ما تُحاول أنْ ترى الجانب الإيجابيّ في الحياة، إلّا أنّها لم تشعر ذلك إِزاء حادثة التّحرّش.
ومن جانبها، فتحتْ إدارة أمن المطارات “TSA” تحقيقًا بالموضوع، لكن وبحسب الفيديوهات الأوّلية، صرّحوا عبر بيانٍ رسميّ، بأنّه لم يتم خرق أيّ بروتوكول أثناء عمليّة التفتيش.ولكي تُحسّن من مزاجها، غرّدتْ ديانا روس، بفيديو من حفلها الأخير، في نيو أورلينز، وقالت: “أشعر بتحسّن، ولم يستغرقْ الأمر سِوى دقائق معدودة”، في إشارةٍ منها إلى أنّ حفلها النّاجح، هو من حسّن مزاجها.

لا يوجد تعليقات

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.