>

إنتهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون من تسجيل أغنيتين ، الأولى باللهجة المصرية وهى بعنوان “محدش” وتتعاون فيها للمرة الأولى مع الملحن وليد سعد، وهي من كلمات نادر عبد الله، وتوزيع عادل عايش. كما كانت قد إنتهت من تسجيل أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان”أنت الغرام” وهي من كلمات أحمد فودة، ولحن أحمد محيي، وتوزيع الموزع هادي شرارة، حيث تم تسجيل الأغنية في الإستوديو الخاص به أثناء تواجد كرزون في بيروت.
هذا ومن المقرر أن تقوم الفنانة الأردنية قريباً بتصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب،وبالتحديد في منطقة بورتو غالب، ولكنها لم تستقر بعد على المخرج الذي ستتعاون معه.
ديانا كانت لها طلة مميزة على قناة النيل لايف من خلال برنامج (كل ليلة) مع الإعلامي أسامة منير، حيث تحدثت عن مشاريعها المقبلة، وتحضيرها لأولى تجاربها في التمثيل من خلال مسسلسل ستبدأ تصويره الفترة المقبلة مع المخرجة رشا الشربتجي .
كما أكدت بأنها تنوي عمل جزء ثاني من برنامجها “دويتو” والذي عرض على النيل لايف في رمضان ، وحقق نجاحاً كبيراً ، وكشفت عن أنه سيتم الفترة المقبلة عرض الحلقات كاملة خمسون دقيقة ، ومن أكثر الحلقات التي حظت بالنجاح حلقة الفنان خالد سليم ، والتي إستمرت في تسجيلها لأكثر من ساعة ونصف.
ديانا لديها أجندة فنية مليئة بالحفلات ،ومنها في دبى والكويت والمغرب ، كما تستعد لحفلات رأس السنة والتي تعاقدت عليها في مصر ومنها حفل في الفورسيزون، كما أن لديها جولة في الولايات المتحدة في ست ولايات منها خلال شهر فبراير المقبل .
وكانت كرزون قد إلتقطت مجموعة من الفوتوسيشن الخاصة للإعلام والصحافة بالإستعانة بالمصور الأردني محمد يوسف ، أثناء تواجدها بالأردن .



شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. اتمنى لو تجد من يتزوجها هناك وتستقر في أمريكا ولا تعود لنا هنا ،،، أرجو الا يهاجمني احد من معجبيها ، أنا فقط تمنيت لها امنية تحبها كل فتاة ،،، 🙂

  2. واضح إنك لا تحبها يا أخ توب مع إن دى أول مرة ألاقيك مبدلعش واحدة بس والله البنت حلوة

  3. حرام عليك اخي العزيز ادهم ،،، راح تعطيني سمعة وان كانت محببة لكن انا لست كذلك ، صحيح انا احب الجمال ولكن يهمني جمال الروح بصورة اكبر خصوصا من النساء ،،،

  4. شو ما عملت بتضل ممله وبشعه كتير بكرههااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا كتير

  5. اهلا اختي نهلة ، كيف حالك ؟ عساكي بالف خير ،،، يا ستنا الكريمة ، الناس اذواق ، احترم رأيك ، ولكنني والله يا اختي لا احب شكلها ولا صوتها ،،، معلش سماح يا اهل السماح ، يعني ،،، في ناس بتحب الكافيار ، وفي ناس بتحب البطارخ ،،، وبالرغم من انه الاثنين بيض سمك ، لكنني لا احب الكافيار واحب البطارخ ، وراح اخليلكم الكافيار تاكلوه بالهنا والشفا بس بعد ما تدهنوا التوستة بالزبدة وتضعوا عليه الكافيار ،،،بس ادعو انه الزبدة ما تسيح عن التوستة ويندلق الكافيار على هدومكم … 🙂

  6. hada haki faret , diana sotoha jameel jedan o shakloha jmeel jedan bs mehtajeh mosaadeh fe eqtear loan aganeha ama an elkoroh elha fa hada eshe malhooz o ger margoob , o elbnaneh aker nas behko ala elshakel o elsoot , btegdaro tehko an eltashleeh ahsan

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *