الصفحة الرئيسية فن ديانا كرزون تستعد لجولة في أميركا

ديانا كرزون تستعد لجولة في أميركا

بواسطة -
11 24

إنتهت الفنانة الأردنية ديانا كرزون من تسجيل أغنيتين ، الأولى باللهجة المصرية وهى بعنوان “محدش” وتتعاون فيها للمرة الأولى مع الملحن وليد سعد، وهي من كلمات نادر عبد الله، وتوزيع عادل عايش. كما كانت قد إنتهت من تسجيل أغنية باللهجة اللبنانية بعنوان”أنت الغرام” وهي من كلمات أحمد فودة، ولحن أحمد محيي، وتوزيع الموزع هادي شرارة، حيث تم تسجيل الأغنية في الإستوديو الخاص به أثناء تواجد كرزون في بيروت.
هذا ومن المقرر أن تقوم الفنانة الأردنية قريباً بتصوير الأغنيتين بطريقة الفيديو كليب،وبالتحديد في منطقة بورتو غالب، ولكنها لم تستقر بعد على المخرج الذي ستتعاون معه.
ديانا كانت لها طلة مميزة على قناة النيل لايف من خلال برنامج (كل ليلة) مع الإعلامي أسامة منير، حيث تحدثت عن مشاريعها المقبلة، وتحضيرها لأولى تجاربها في التمثيل من خلال مسسلسل ستبدأ تصويره الفترة المقبلة مع المخرجة رشا الشربتجي .
كما أكدت بأنها تنوي عمل جزء ثاني من برنامجها “دويتو” والذي عرض على النيل لايف في رمضان ، وحقق نجاحاً كبيراً ، وكشفت عن أنه سيتم الفترة المقبلة عرض الحلقات كاملة خمسون دقيقة ، ومن أكثر الحلقات التي حظت بالنجاح حلقة الفنان خالد سليم ، والتي إستمرت في تسجيلها لأكثر من ساعة ونصف.
ديانا لديها أجندة فنية مليئة بالحفلات ،ومنها في دبى والكويت والمغرب ، كما تستعد لحفلات رأس السنة والتي تعاقدت عليها في مصر ومنها حفل في الفورسيزون، كما أن لديها جولة في الولايات المتحدة في ست ولايات منها خلال شهر فبراير المقبل .
وكانت كرزون قد إلتقطت مجموعة من الفوتوسيشن الخاصة للإعلام والصحافة بالإستعانة بالمصور الأردني محمد يوسف ، أثناء تواجدها بالأردن .

11 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.