>

تواصل الممثلة السورية ديما قندلفت تصوير مشاهدها في الخماسية الثانية من خماسيات مسلسل ” صرخة روح” مع المخرج ناجي طعمي، إضافة إلى تألقها بدور بطولة في مسلسل ” قمر شام” مع المخرج مروان بركات.

وفي تصريح لموقع النشرة تحدثت ديما عن مشاركتها حتى الآن فقالت:” أشارك في الخماسية الثانية من خماسيات – صرخة روح- وللأسف، حتى الآن لم يتفق القائمون على العمل على عنوان ثابت لها، وبالتالي، لا يمكنني تحديد اسم خاص بها”.

وحول شخصيتها في الخماسية قالت:” أؤدي دور البطولة فيه مع الممثل بسام كوسا وأفضل ألا نحرق التفاصيل فهي خماسية وليست مسلسلا كاملا”.

وفي مسلسل آخر تجتمع ديما مع كوسا أيضا وبدور بطولة:” أؤدي شخصية محورية ورئيسية في مسلسل قمر شام مع المخرج مروان بركات وأكون فيه على تماس مع بطل العمل بسام كوسا، والممثلة القديرة منى واصف”.

من جهة أخرى أكدت ديما قندلفت أنها لم تغادر سوريا إطلاقاً خلال الأزمة باستثناء عشرة أيام فقط قضتها في الجزائر بدعوة من مهرجان وهران السينمائي حيث كانت فيه عضوا في لجنة التحكيم.

يشار إلى أن ديمة قندلفت نجمة تلفت الأنظار في مختلف مشاركاتها وهي على تنوع دائم في الظهور ما بين التاريخي والبيئي والاجتماعي والكوميدي.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *