>

حلت الفنانة  دينا الشربيني ضيفة على الموسم الجديد من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدّمه إسعاد يونس.

دينا تحدثت خلال الحلقة عن حملة السخرية التي تعرّضت لها خلال ظهورها في #مهرجان_الجونة. وقالت إنها عادة لا تحب أن تضايق نفسها وتتقبّل كل شيء، وليست مستاءة ممن شتمها، بل كانت تضحك من التعليقات التي وصفتها بـ”السلعوة”، وعندما اتصلت بها إسعاد يونس قالت لها ممازحة: “السلعوة معاكِ”.

وأضافت أنها تجد صدىً طيباً من الناس ومحبة عندما تمشي في الشارع، فتسألهم: “مين بيشتمني” .

كما أوضحت خلال الحلقة أنها قبل حفل افتتاح مهرجان الجونة، كانت في المستشفى، ولكونها مشاركة بأغنية المهرجان ولديها التزام، كان يجب أن تشارك في الافتتاح، ولذلك أثر فيها ما تعرضت له من انتقادات.

وعندما عُرضت صورتها في مهرجان الجونة، قالت: “لم يكن الفستان جميلاً أبداً في الصور”.
اللافت انه خلال الحلقة لم يتطرّق الحديث إلى علاقتها بعمرو دياب، ولكن يونس تحدّثت عنه أكثر من مرة من دون ان تذكره، وذلك عندما كانت تدافع عن دينا من انتقادات الناس الذين يتساءلون: ماذا أعجب عمرو دياب بها، حيث قالت: “ناس ربنا قابلهم ببعض ربنا يكتبلهم الخير، إنتِ مالك محروقة ليه، إنتِ مثلا وإنتِ قاعدة في بيتكم هيبصلك أنتِ مش وارده في المجال أصلا”.وأيضاً عندما تحدّث عن دعمه لها وإيمانه بموهبتها ونجاحها.




























شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الغيرة هي ملح العلاقات الإنسانية و برأيي المرأة بشكل عام و ليس المصرية فقط تغار أكثر من الرجُل و ذلك بسبب طبيعتها العاطفية و لهذا غيرة الرجُل مُعبّرة أكثر من غيرة المرأة فهو يتحدى بها طبيعته التي تفرض عليه كتمان مشاعره بعكس المرأة التي تُجاهر بمشاعرها ……
    !!

  2. صباح الخير أستاذة اخر العنقود..
    المرأة تنقل التوتر من مشكله لأخرى في حياتها!! ولا تعرف العيش بعيداً عن التوتر والضغوطات!! تمتلك المرأة قدرة عجيبة على ذلك!!

  3. مساء الخير أُستاذ حُسام ، أتمنى أن تكون بخير ….
    للأسف لم أفهم تعقيبك بشكل يخوّلُني للرد عليه ….
    تحياتي …
    !!

  4. معنى تعليقي.. أن المرأة في مجمل حياتها تعيش في توتر بشكل مستمر ولا تكاد تخرج من مشكلة تقابلها حتى تقع في أخرى.. وهذا بسبب تكوينها البيلوجي أو لحجم المسؤوليات الكثيرة التي تقع على عاتقها.. وهى مطالبة أحياناً بحل هذه المشاكل بمفردها ودون مساعدة!! ولهذا فهى عندما تشعر بالغيرة يكون شعورها هذا ناتج عن أشياء كثيرة منها على سبيل المثال (الحب.. الشعور بأنها الأولى بهذا الزوج فهى التي تتعب على خدمته وخدمة بيته وبالتالي لا يحق لأحد مشاركته فيها).. هذا ما كنت أقصده في تعليقي..

    تحياتي..

  5. مساء الخير أستاذة اخر العنقود..
    عفواً دخلت بالموضوع مباشرة (إغفري لقلة ذوقي)

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *