هاجمت الراقصة المصرية دينا، مواطنها مغني المهرجانات عمر كمال، بعد تصريحاته الأخيرة بأنّه قرر عدم التعاون مع راقصات في أغنياته المقبلة.

وقالت دينا ردا على تصريحات عمر كمال برغبته في تقوى الله قائلة: “أنت جاي تتقي ربنا على حساب الراقصة”، وتساءلت: “هل كلامه عن الراقصات حالياً يعني توجيه رسالة للجمهور أن ما قدمه كان غير ملائم، أم أنه قرر تصحيح مساره؟”.

وتابعت دينا: “اتقي الله في أعمالك وتصرفاتك، أنت مبتغنيش موشحات، ولو عاوز تتقي ربنا عندك مليون طريقة تتقي ربنا بيها، لكن أنك تقول هتبقي ربنا ومش هجيب فنانة جنبي مينفعش، لأنك بتعمل أغاني بترقص”.

وأضافت: “أنت جبت كلام أن الناس غير متقبلة لوجود الراقصات منين، الكلام ده غريب جداً لأن مهنة الرقص لها محبين في كل مكان، والمعروف أن الفن أذواق، فمن الممكن أن تجد فئة من الجمهور لا تحب نوعية أغنياتك”، رافضة بذلك وجهة نظره في تعميم فكرة رفض الجمهور الراقصات.

وكان عمر كمال قد صرح بعدم استعانته براقصات في أعماله الغنائية المقبلة، بعد تعرضه لموجة من الانتقادات السلبية من قبل جمهوره بعد استعانته بالراقصة الاستعراضية أوكسانا في فيديو كليب “ضيعنا”.

وصرح عمر كمال قائلاً: “أوكسانا فوق راسي، إنسانة كويسة ومحترمة، وده شغلها، بس ممكن الناس مش متقبلة ده، وعشان كده قررت أبعد عن ده خالص”.

وأثارت تصريحات عمر كمال حفيظة الراقصة دينا، وعلقت على هذه التصريحات لوسائل إعلام محلية قائلة: “عمر كمال استعان براقصات في أغلب أغنياته، كلامه مش هيغير حاجة، ومش مستنيين منه يقول إن الراقصة بتعمل شغلها”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. المعلم وهب الحسيني في الصفحة الثانية روح الو ان كنتي ولية تبع مايو بحق وحقيق هههههههههههههه اما انك عابرة عشر مواضيع وجاية تشتمين المعلم في زاوية صفحة و منطقة نائية هههههههههههه وعاملتها على نفسك هههههههههههه فهذا يخلي المعلمة تبعك تحتقرك اكثر واكثر ههههههههههه ولو هي ما قصرت وركبت عليك قرون واسفارا في نفس الوقت هههههههههه يخيبك يا توم وجيري لولو ههههههههههههه شنو جابك على المعلم وهب الحسيني ؟ ههههههههههه انت يا دوب مرك وب ومسخرة للمعلمة وكل المدرسة وحتى المدارس الي جنب مدرستكم ههههههههههه جبان هههههههههه ما تعملها يالولو البطة كثير بالمايوه هههههههههههه احسن كلو يبان هههههههههه

      1. ههههههههههه
        الحقي يا معلمة الأخلاق الحميدة هههههههههه بعدها الولية لولو تريد نيكي ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *