>

قالت الراقصة المصرية دينا إنه لم تظهر بعد من تستطيع حمل راية الرقص الشرقي من بعدها في مصر.

وفي حين قالت إنها لم تتوقع النجاح الذي حققه فيلم “شارع الهرم”، فإنها رفضت فكرة تقديم أغانٍ استعراضية خلال رقصها لأن صوتها غير جيد.

وقالت دينا في مقابلة مع برنامج “رولا شو” على قناة “الحياة” الفضائية مساء الأربعاء 26 أكتوبر/تشرين الأول: إن علاقتها بالراقصات المصريات ليست قوية؛ لأن هناك فوارق زمنية في العمر بينهن.

وأضافت أنها تتحدث معهن فقط في المناسبات، وخاصة نجوى فؤاد، وفيفي عبده، وزيزي مصطفى، لافتة في الوقت نفسه إلى أنها لم تر الموهبة التي ستحمل راية الرقص الشرقي في مصر بعدها.

من ناحية أخرى؛ شددت الراقصة المصرية على أنها لم تتوقع النجاح الضخم الذي حققه فيلم “شارع الهرم” وتحقيقه أعلى إيراد يومي على مدار تاريخ السينما المصرية، لافتة إلى أنها لم تتوقع هذا النجاح، وهي تقدم دائما الأعمال، وتترك الباقي على الله سبحانه وتعالى.

ورفضت دينا فكرة اقتحامها مجال الغناء عن طريق تقديم بعض الأغاني الخفيفة خلال الرقص، معتبرة أن صوتها غير جيد، ولا تحب أن تخوض هذه التجربة، رغم اقتناعها بأن آلات الصوت حاليا والموسيقى تعمل على تنقية صوت المطرب.

وأوضحت أن ابنها “علي” دائما فخور بأعمالها، ويرى أنها تقدم شيئا جيدا ومختلفا، ودائما يتباهى بأعمالها، معتبرة أن النقد ضروري للفنان حتى يتمكن من تطوير نفسه، ولكن بشرط أن يكون النقد بموضوعية، وبعين خبيرة بعيدا عن الأهواء الشخصية.

من جانبه؛ رفض المطرب الشعبي سعد الصغير الذي شارك دينا في المقابلة تصريحات الفنان محمد سعد بشأن نجاح فيلم “شارع الهرم” والذي أرجعه إلى رقص دينا، نافيا احتواء الفيلم على إيحاءات جنسية.

وقال الصغير: إن بعض الفنانين يستكثرون عليه النجاح رغم أن الله سبحانه وتعالى وقف بجانبه، وكان سببا في نجاح فيلمه، مشيرا إلى أن ما يغضبه في هذا الأمر هو أن يأتي ذلك من الأشخاص الذين يحبهم، ويعتبرهم مقربين منه.

وأعرب عن حزنه الشديد مما صدر من الفنان محمد سعد تجاه الفيلم، خاصة وأنه لا يصح أن يقول مثل هذا الكلام، لافتا إلى أنه قاله من أجل تبرير تفوق فيلم “شارع الهرم” على فيلمه “تك بوم بوم”.

وأوضح أنه لم يتوقع النجاح الكبير الذي حققه الفيلم؛ لأنه يترك كل شيء على الله عز وجل دائما، لافتا إلى أنه لا يهمه رأي النقاد لأن عددهم لن يزيد عن 100، فضلا عن أنهم ينقدون حسب أهوائهم الشخصية وحالتهم المزاجية، وأن ما يهمه هو رأي 80 مليون مصري.

وقال الصغير: “إن بعض النقاد تحدثوا عن وجود إيحاءات جنسية في الفيلم، ولا أعرف أين شاهدوا مثل هذه الإيحاءات، وأتمنى أن يخرج أحد ويقول لي ماذا فعلت من إيحاءات، أو ماذا قدمت دينا لتثير الجمهور”.

وأضاف “اتهموني بالرقص في الفيلم، والتراجع عن قراري الذي اتخذته في وقت سابق بعدم الرقص، ولكن هذا لم يحدث، ولم أرقص في الفيلم، والتزمت بقراري الذي اتخذته بشأن أنني لن أرقص مثل الفنانة دينا كما حدث في فيلم (ولاد البلد)”.

وأرجع الفنان الشعبي سر نجاح أفلامه مع الراقصة دينا إلى الكيمياء التي توجد بينهما، فضلا عن أنه يقدرها ويحبها كثيرا على المستوى الشخصي، لافتا إلى أنه أصبح لديهما ارتباط بعد أربع سنوات من التعاون بينهما؛ حيث بدأ كل واحد يحفظ الآخر، وهو ما يظهر خلال العمل.

وأوضح الصغير أن سر نجاح دينا هو أنها فنانة تحبها كل سيدة في مصر، وكذلك الرجال يحبونها، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن أفلامها بعضها يعجب أولاده، والبعض الآخر لا يعجبهم.

واعتبر أن أحمد عدوية هو المطرب الشعبي الأول في مصر، وأن طارق الشيخ الذي وصفه بـ”عمرو دياب” الأغنية الشعبية يأتي في المركز الثاني، لافتا إلى أنه لا يغار من الشيخ لأنه يحبه جدا، وأنه أصر على أن يشارك معه في فيلمه الأخير “شارع الهرم”.



شارك برأيك

‫32 تعليق

  1. هى دى القضية الحقيقية إللى المفروض نفكر فيها !
    مش تقولولى القضية الفلسطينية وللا صفقة جلعاد شاليط وإيلان جبرابيل !

    إرسلوا دعوات إجتماع جامعة الدول العربية حالاً …

  2. بس كدة يا دينا؟؟ تاهت و لقيناها…فعلا…على رأي الأخ فيب…سنعقد اجتماعا طارئا لبحث هذه القضية الشائكة…

  3. هههههههههههههههههه فعلا اخ فيب هي مشكلة شائكة و يجب حلها باسرع وقت ممكن قبل دخول الناتوهههههههههههههه
    اهلا اختي مريم

  4. راية الرقص الشرقي..ونعم الرايات والله..هادا اللي كان ناقصنا راية الرقص الشرقي..ولا يهمك راح نجند كل طاقاتنا لنلاقيلك اللي تحمل عنك هالراية ..إنت بس خبرينا عن نوعية المعركة اللي راح تقودها هالقائدة الفذة الجديدة لحتى نعرف شو المواصفات اللازمة و نبلش ع بركة الله بحث عنها..يلعن بَيْ هيك زمن اللي خلى اللي متلك يطلعلو صوت و بلا حيا كمان

  5. ربنا لايقدر وتقع الرايه !!!
    ووقوع الرايه سوف يسبب انتكاسه للامه العربيه
    وهذا بحد ذاته كارثه !

  6. حتزهرلك في جهنم انشاءالله.
    استغفر الله العظيم اللهم اهدي بنات المسلمين وشباب الامة

  7. limada takdibuna 3ala alah.wata9uluna hada min fadl rabi alah layu7ibu alfasidina fi al2ard.ina alah bari2 minkum ila yawmi din

  8. الله ياخدك انت اصبي العالمة تبعك سعدالصغيرهو فعلا صغير
    أنا لو كان عندي سلطة كنت اعدمتكم في ميدان عام
    جاتكم 10000000 مصيبة تاخدكم حثالت المجتمع

  9. allah yahdihoum ………….sob7ana allah kanit mo7tajiba hala sarit ra9asa..ra7it kaman l7aj makka lmokarama …….allah mahadaha wallah ya ikhwani lmoslimin nas doul t3awado 3ala flous chohra mabefa karou

  10. mabi fakarouch fi allah eno monta9im……….lama tmouti ya habla 7ator9osi li chaytan fe jahanam………..ana atlob min allah yahdiki

  11. ya dina khodi nasi7a mini ………khafi allah abli mayjiki youm 7atendami fih fin damirek…inti ya dina bto3boudi chaytan khafi min allah jala jalalouh……allah sabir 3aliki walakin ya okhti lama igoul koun fayakoun 7atrou7 3aliki ya dina ………7araki damirik eno damirik nayem ma3a chaytan a3ozo bilah mina chaytan rajim..inte lisa 3andik forsa terga3i ila seratin mosta9im………….khafi ya dina

  12. مالت عليج وعلى اللي راح تاخذ مكانج ٠ انحلال+ انحطاط + فجور + رخص + قرف+ بشاعة + فسق كلها مجتمعة في هذه المخلوقة الغريبة اتفييييييييييييه

  13.  الحقيقه يادينا جعلتينا نقلق على مستقبل الرقص الشرقي
     لا اعرف ان كنت استطيع ان انام وانا مطمئن انه يوجد
     من يحمل الرايه من بعدك اما قضية فلسطين والعراق
    واليمن وحتى بلدنا  الحبيب سوريا كلها ثانويه امام راية الرقص الشرقي
       انت موتي وريحينا منك وان شاء الله عمره ما حدا حمل هالراية

  14. والله ما ضل عندي اي تعليق بعد ما قريت تعليقات الشباب…..روحو ربي يحميكم لي اهلكم ويزدكم عقل ودين……والله انكم ما قصرتو في حق هالحثاله الي للاسف موجوده للحين في هالدنيا.

  15. ALLAH YA7FID EDOWAL LMOSLIMA MIN L9AAWM LFASI8IN………..YA RAB L3ALAMIN E7FAD LMOSLEMIN MIN 9AWM LMOFSEDIN………..ALLAH YONSOUR ISLAMANA………WEYIR7AAM CHO HADA FILISTI…SURYA LIBYA IRAK AFGANISTAN KOLI DOWAL LMOSLEMA YARAB L3ALAMIN……………………….

  16. YA DINA YA HABLA ..YA 7ABIBAT CHAYTAN E7NA YA OKHTI BENFAKAR GEER FE FETNA ELI 7ASALIT LI LMOSLEM WENTI GAYA YA MOFSEDA TE7KINA 3ALA RA9SEK…………………………………AKHIR KILMA 3ANDI AOUL HALIK LAW BETE9RI HAD LMAW9I3…………ETA9I LAH KHAFI MIN ALLAH INAK YA DINA LAMA 7ATMOUTI 9ABREK 7AYSIR JAHANAM………7AYOSKOUN MA3IK CHAYTAN FI 9ABRIK 7AYKOUN LIKI 3ADAB ALIM……..YARET TFAKARI OT7ARAKI DAMIREK OTKHAFI ALLAH ROU7 SALI NADEFI AWSAKHIK 3ASA YAHDEKI ALLAH

  17. YA DINA ENTI TARAKTI KOLCHI LI CHAYTAAN………………….ALLAH MALO 3ALA8A BIKI………………WALLAH L3AZIM ANA KHAYFA 3ALIKI MIN 3AZAB L9ABR INTI FIFI ABDOU KOLI LFANANIN,,,,,,,,,

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *