يشارك عدد كبير من الراقصات في مسلسلات ستعرض خلال شهر رمضان المقبل على الشاشة الصغيرة، وإن كانت أدوار بعضهن خالية من الرقص، حيث يكتفين بالظهور كممثلات.

ففي الجزء الثاني من مسلسل “كيد النسا” تشارك الراقصة فيفي عبده في دور المعلمة “كيداهم”، ولا تؤدي خلال الأحداث أي مشاهد راقصة، باستثناء ما يأتي في سياق المسلسل، مثلما حدث في الجزء الأول من العمل، حيث أدت بعض الرقصات التي تدور في إطار الأحداث وليس رقصات دخيلة.

ويشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل، إلى جانب فيفي عبده، كل من نبيلة عبيد، وأيتن عامر ودينا فؤاد وميمي جمال، أما القصة فمن تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج أحمد البدري، علماً أن مخرج الجزء الأول كان أحمد صقر.

وتشارك فيفي كذلك في مسلسل “مولد وصاحبه غايب” مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وسعيد طرابيك وحسن الرداد وباسم سمرة وصفية العمري، والقصة من تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل.
نجوى بالجلباب الصعيدي

أما الراقصة نجوى فؤاد فتشارك في دراما رمضان من خلال مسلسلين، الأول هو “النار والطين” مع كل من ميس حمدان، وياسر جلال، ومادلين طبر. أما الثاني فمسلسل “الخفافيش” مع كل من محمود قابيل وسمير غانم وسميحة أيوب، ودلال عبدالعزيز، وإبراهيم يسري، وعبير صبري وأحمد عزمي، وأحمد سعيد عبدالغني، والمسلسل من تأليف وإخراج أحمد النحاس، وتظهر نجوى في العملين بالجلباب الصعيدي.

وتبتعد نجوى خلال العملين تماماً عن الرقص، حيث تكتفي بالظهور كممثلة فقط، خاصة أنها ابتعدت عن الرقص منذ أعوام طويلة.
دينا تقع في غرام التونسي
أخيراً، تظهر الراقصة دينا في مسلسل “أهل الهوى” مع الفنانين إيمان البحر درويش ومادلين طبر وفاروق الفيشاوي ومحمد لطفي وشريف خير الله، والعمل مقتبس عن قصة لمحفوظ عبدالرحمن، وإنتاج قطاع الإنتاج باتحاد الإذاعة والتلفزيون، وإخراج عمر عبدالعزيز. يرصد العمل قصة حياة الشاعر الراحل بيرم التونسي، وتؤدي دينا من خلاله شخصية راقصة تقع في غرامه. كما تشارك في مسلسل “باب الخلق” مع الفنان محمود عبدالعزيز، وصفية العمري وعزت أبوعوف، وعايدة رياض، وتامر هجرس، وسناء شافع، ومحمود الجندي. العمل من تأليف محمد سليمان، وإخراج عادل أديب.

يذكر أنه سبق للوسي أن تعاقدت على بطولة مسلسل “الوالدة باشا”، إلا أنه تأجل حتى شهر رمضان القادم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. دينا وفيفي ونجوى في رمضان !!!!!!!!!!!!
    تقبل الله صيامكم ههههههههههه

  2. صدق من قال يموت الزمار و أصابعه تتحرك، هو مش تاب المغنواتي البحر درويش هذا و لا غلطش أنا؟؟؟؟؟ سايقه عليكم النبي نوروني

  3. Sabine
    يموت الزمار واصبعه تتحرك أعجبني هذا المثل عندنا واحد شبيهه في المعنى يقول: لي مبلي بشطيح ما ينسى هزت الكتف.

  4. شلة عجائزالحياء م يعرف وجهم الله يعنا علي هالمسلسلات العبيطة و الله الشعب المصري اولى بهدالميزانية لي بضيعونها علي التفاهة وقلة الحياء في رمضان

  5. نصيحه يا اخواني واخواتي حاولوا في رمضان تستغلوا اوقاتكم في العباده و قراءة القران واتركوا المسلسلات هاذي لبعد رمضان او اتركوها خالص لان رمضان شهر مبارك الحسنات فيه مضاعفة الاجر ارجوكم اغتنموا الفرصه ولا تفوتوا على انفسكم الاجر العظيم ! الله يحيينا على خير ويبلغنا رمضان ! بلا مسلسلات بلا حكي فاضي

  6. “ دينا وفيفي عبده ونجوى فؤاد يشاركن في عدد من المسلسلات دون بدلات الرقص ”
    ————————————————————————————–
    عـــريـانــــين يـعـــــنى !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *