>

كشف الفنان اللبناني راغب علامة أنه أبكى مواطنته الفنانة إليسا على متن الطائرة، التي أقلتهما معا خلال عودتهما من الأردن مساء السبت 11 من سبتمبر/أيلول الجاري، بعد إحياء حفلة فنية هناك.

وبينما رفض التمييز في صداقته لإليسا أو هيفاء التي وصفها بأنها حبيبة قلبه، قال إنه يفكر في غناء حفلة رأس السنة معهما، مشيرا إلى أنه انتهى بالفعل من تسجل دويتو شاكيرا؛ حيث سيطلق ألبومه الجديد في غضون الأسبوعين المقبلين بعد عامين من التحضير له.

وقال علامة : إن إليسا راهنته على لعب الورق “الكوتنشينة”، وإنها ستنتصر عليه، لأنها (شاطرة فيها جدا)، مشيرا إلى أنه وافق على رهانها، وانتصر عليها، ما جعلها تحزن بشدة حتى بكت في الطائرة.

وأضاف أنه اتصل بها في اليوم التالي ليطمئن عليها بعد الخسارة الكبيرة والبكاء.. إلا أنها طمأنته أنّها بخير.

وعما إذا كانت إليسا أقرب إليه من هيفاء وهبي، قال راغب علامة، إنه يحتفظ بصداقة مع كل منهما، رافضا التمييز بينهما، مشيرا إلى أن علاقته بإليسا على ما يرام، كما أن هيفاء حبيبة قلبه.

ولفت إلى أنه سيحيى حفلة رأس السنة المقبلة 2011 في الـ “بيال” مع هيفاء أو مع إليسا أو مع الاثنتين معا؛ حيث لم يؤخذ القرار بعد.

تكريم تونسي

من جهة أخرى أعرب راغب علامة عن سعادته البالغة بعد تكريمه من قبل الرئيس التونسي زين العابدين بن علي، في احتفال ضخم في لبنان الأسبوع الماضي، ضمّ بالإضافة إلى سفير تونس في لبنان، سياسيين من كل الاتجاهات، وفنانين وإعلاميين؛ حيث منح وسام الاستحقاق التونسي للثقافة والفنون، وهو الذي لم يحصل عليه سابقا إلا كل من الفنانين؛ فيروز وكلوديا كاردينالي وكاظم الساهر، وفنانين تونسيين..

وقال الفنان اللبناني: أعتبر هذا الوسام تكريما للشعب التونسي الذي أحب راغب علامة وللبنان كله، واصفا الرئيس التونسي بالمحب جدًّا للثقافة والفن.

ونفى علامة أن تكون له رغبة في الاتجاه نحو السياسة، وقال من الصعب على الإنسان أن يجمع بين الفن والسياسة، لأنه سيفشل في الاثنين معا، ولهذا فهو يفضل فنه على أي شيء آخر..

لكنه استدرك وقال: أما إذا نويت أن أنخرط في العمل السياسي في المستقبل، فأكثر ما يهمني حقوق الإنسان بما فيها العدل، بالإضافة إلى البيئة والمياه والسدود والمساحات الخضراء، والمناهج التربوية في مدارسنا من أجل راحة التلميذ، وعدم حشو رأسه بمعلومات كثيرة لا تفيده..

وأبدى الفنان اللبناني مجددا خوفه على البيئة في وطنه، وعلى المياه التي تذهب هدرا إلى البحر، وهذه الفوضى العمرانية التي لا تحسب للبيئة وللمساحات الخضراء حسابا..

شاكيرا والألبوم

من ناحية أخرى، أكد راغب علامة أنه أنهى تسجيل أغنية الدويتو التي جمعته مع الفنانة العالمية شاكيرا.

وأوضح أن شركة إنتاج كل منهما اختارتهما لكي يغنيا معا دويتو باللغتين العربية والإنجليزية، وسجّلت شاكيرا المقاطع الإنجليزية، وسجّل راغب المقاطع العربية كاتبا كلماتها بنفسه، بعد أن أرسلوا له اللحن.

وأشار إلا أن الأغنية الدويتو تحكي عن الحب بين حبيبين؛ حيث يحاول كل منهما أن يثبت للآخر أنه يحبه جدًّا ولن يتخلى عنه أبدا، مهما كانت الأسباب، فشاكيرا حبيبته في الأغنية الدويتو..

وإذا ما كان سيتم تصوير الدويتو بطريقة الكليب، قال علامة: هناك مفاوضات تدور حاليا بين الجهتين حول هذا الأمر، إلا أن القرار لم يتخذ بعد، لافتا أن الأغنية سيتم توزيعها قريبا من خلال إحدى الشركات الأجنبية..

وفي السياق نفسه، أكّد الفنان اللبناني أنه سيطلق ألبومه الجديد في غضون الأسبوعين المقبلين بعد سنتين ونصف من التحضير..

وكشف أن ألبومه الذي تكتّم على عنوانه، يتضمن 11 أغنية متنوعة بين اللبناني والمصري، بالإضافة إلى أغنية خليجية، شارك فيها عدد من الشعراء والملحنين، دون أن يذكر أسماءهم.



شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اكبر منافق هالفنان .. والله ما انسى تصريحاته ضد اليسا و هيفا ..اليسا قال عنها انه اقحمها للفن ليزحزح غيرها .. وهيفا قال عنها انها تزاول مهنتها المعروفة بس على فن …… طيب كيف يصيرو حبايب قلبك؟ فعلا منافق الغلط مو عليك على الامير الوليد يللي عمل من بياع الشاورما مطرب والله من شاف شنباتك في الثمانيات عرف انك في وادي والفن بوادي ….بس دنيا مقلوبة صار بياع الشاورما سوبر ستار العرب …… انشر حبي

  2. اتصل بها للاطمئنان عليها لانها بكت بسبب الكوتشينة…
    ما يصعب عليك غالي يا حنين!!!!

  3. ما عليناااااا ما عرفت لي بكا اليسااااااا
    وهيفااااا حبيبة قلب الكل هههههههههههههههههههه مش بس انت
    دخيلك انا شو بحسك مصنع

  4. النفاق كاتلهم كتل بابه اليسا احسن منهم كلهم
    ماكو داعي واحد يطلع عليها اشاغات لان هيه احسن منهم

  5. بحبك اليسا وماحدا يقدر يحكي عليها لأنها ملكة والملك ما بحكو عليه
    اليــــسا احسن واجمل وارق مطربة شفتها بحياتي ومارح اشوف غيرها
    ملكة الاحساس وحورية الفن
    اليسا

  6. واريد اكول انو العراقيين كلهم يحبود اليسا احنه نحبج نحبج اليسا كل العراقيين وكل الدول يحبوج بالتوفيق واتمنى ماحد يحكي عليها بالباطل والاشاعات تبين يعني من الي كاتبها ؟……..بشكر المنتدى لنو نقدر نعبر عن حبنا لأليسا بهي الطريقة

  7. صحيح اتقي شر من احسنت اليه هالمنافق الي بتحكو عنو لولاه كان نجمتكم لساتها متلفلفة بالشرشف وبتلف على النوادي الليلية لتغنيلها اغنية تحمي الجو قبل المشاهير راغب سيد المطربين وتاج راسهم وموتو وطقو من غيظكم ولاتفرحو بالجوائز المدفوعة الثمن ويصيبكم الغرور

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *