>

أعلن السوبر ستار اللبنانى راغب علامة، أنه سيحيى حفل عيد الحب هذا العام فى أبو ظبى كانترى كلوب، حيث وعد علامة أن الحفل سينال إعجاب كل محبيه ومعجبيه.


يقدم راغب علامة خلال الحفل باقة من أهم وأشهر أغنياته الجديدة والقديمة التى يتفاعل معها الجمهور مثل: “طب ليه” و”بعشقك” و”الحب الوحيد” و”حبيب قلبى” و”بهواك” و”سهرونى الليل” و”لحظة جنون” و”علمتينى”.
من جهة أخرى، أعلن راغب علامة مؤخرا أنه الآن بصدد الإعداد لأغنية “دويتو”، يقوم بإعدادها مع الشاعر طونى أبو كرم وألحان راغب علامة، ولم يعلن علامة حتى الآن عن اسم النجم الذى سوف يشاركه غناء الدويتو.
يذكر أن راغب علامة منذ فترة سلم ماستر ألبومه الجديد “مابهزرش” للشركة المنتجة، ومن المقرر أن يطرح فى عيد الحب كحد أقصى، والألبوم يضم 8 أغنيات.



شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. حتى عيد الحب تتحججوا به عشان تحيوا سهراتكم و حفلاتكم و كأنكم و لا على بالكم الأزمات لي بالعالم العربي ياااا الله هابي فلانتاين كل فلانتاين و انتم طيبين و الأمة الإسلامية بخير و على خير اللهم اذخل علينا الفلانتين بأمن و أمان و سلام

  2. ounchori ta3liki hoby حلوه!!!!! يا أبو إسم طويل (عيون….)………….. والله هذا البني آدم كل ما أشوفو بحس بالشفقه من ناحيته لأنني أحسه ناقم على الزمن و طايح ينتقم منه لأنه ولد فقير بطريقه over كل شيء مبالغ فيه و بعدين حتى إسم السوبر ستار أقطع ذراعي من لغلوغو ( مش لساني على رأي المصاروه) مشتريه إنه إنسان معقد لنخاع.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *