>

علّق الفنان اللبناني ​راغب علامة​ على الحريق الذي شبّ اليوم في ​مرفأ بيروت​، مشيراً الى أن ما جرى هو جريمة تضاف الى الجريمة الكبرى، التي وقعت في 4 آب/أغسطس الماضي، بالإنفجار الضخم في المرفأ، مؤكداً على أن هذا الحريق قد يكون مفتعلاً، ولذا يجب محاسبة المسؤولين عن هذا الإهمال.
ونشر علامة عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يُظهر الحريق الذي شبّ في المرفأ، وعلّق: “حريق جديد في ما تبقى من مرفأ بيروت. !!الأكثرية الساحقة ف من يعملون في المرفأ هم من أتباع زعماء الطوائف. وشركائهم وقبضاياتهم !! ما حقيقة ما يحصل في المرفأ ؟! هل هناك من سيخبرنا حقيقة ما يحصل هناك؟ من افتعل الحريق يستحق الحرق”.




شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. عايش في بلد مليء بالمليشيات المسلحة و العملاء و البزناسة و المافيات و يسأل عن من أشعل الحرائق؟!

    1. بلدكم كذلك مليئة بالمجرمين والشواذ و مافيا المخدرات و المومسات و الراكعين للملك الشاذ و لا ننسى السياحة الجنسية
      مع احترامي الشديد للاخوة المغاربة العرب الشرفاء اما هذه المسترجلة البربرية لا تستحق أي تقدير

  2. يا حاجة لا احد ينفي ما ذكرتيه عن المغرب، و بالمقابل العراق كذلك مليء بالشواذ و المثليين و الميليشيات الطائفية و المواخير الجنسية و المومسات و المشعوذين و تجار السلاح و المخدرات و مومساتكم سبق طردهن من الخليج بقرار ! انت ليش غاوية تنفخي في قربة مخرومة؟ هذا كله نتيجة سياسة العرب و لا أحد الا العرب، فالحكام عرب و السياسة عربية ! انا بتكلم عن الحكام اما الشعوب اعلم انها مغلوبة على أمرها!

    1. حاج !!! يسمع منك ربنا
      لا يا عانس وللتصحيح مومساتكم هن اللاتي أطردن من الخليج لكثرتهن ولشغلهن في أعمال الدعارة لا غير وفساد بلدكم يغطي عن فساد كل بلدان العربية وما جاورها نظرا للسياحة الجنسية التي تتشدقين بها أما السحر و الشعوذة فحدث ولا حرج بلدكم أظنها من الاوائل في العالم بعد الافارقة والكل يعلم هذا
      حتى فناناتكم أمثال دنيا فقمة المتحصلة على وسام ملكي اخذت زوجها بالغصب وخربت بيته والعياذ بالله عن طريق السحر والشعوذة

      1. يا ستي انا ما نفيت شيء و لكن انتي بس ابحثي في غوغل و سوف تجدين خبرا مفاده طرد الخليج للعراقيات اقل من أربعين سنة من الخليج و معهم بنات من المغرب و تونس و بلدان اخرى ، انا ما افتريت عليكم في شيء، هذا ما كتبته الصحافة منذ مدة !
        الخليج يضم عواهر من جنسيات عربية كثيرة و من اوربا الشرقية كذلك، السياحة الجنسية موجودة في المغرب و لبنان و مصر و تونس و في العراق على عهد صدام حسين كانت هناك مواخير و الآن توجد كذلك باسم المتعة يقصدها زوار ايران، الشعوذة من كم سنة ارسلت لك فيديوهات عن السحر في العراق خاصة ان بابل هي موطن السحر حسب ما ذكر في القرآن الكريم و اليوتيوب مليء بفيديوهات عن السحر في العراق، إذا بدك أبعث لك ثاني تحت امرك، دنيا فقمة لا يهمني أمرها خذي راحتك في،شتمها هههه و انا اؤيدك، ، الأوسمة الملكية انا اول من ينتقد منحها للفنان السخيف خاصة ، و الأوسمة في حق الفنان تعطى في كل بلاد العرب في مصر و تونس و العراق و الخليج و تسمى بذلك الفنانة القديرة و العظيمة حتى و لو كانت رقاصة، حتى ان هناك راقصة عراقية أعطيت منصب في اكبر هيءة للصحافة العراقية، و كل ما قلتيه عن المغرب ارجع و اقول سببه السياسة العربية ! يعني منكم و اليكم.
        إذا حلو فهو سياسة عربية اذا وحيش فهو سياسة عربية!

        1. للامانة لا يوجد وجه للمقارنة بين فنانين بعض البلدان و بعض فنانيكم
          الاول مغتصب والثانية ساحرةوالاخرى صورها الجنسية منتشرة عند القاصي والداني و لا ننسى مريم بن حسين خريجة السجون التي فضحها زوجها بأنها حملت قبل الزواج وغيرهم من فنانيكم وعلى العموم كل فنانين العرب في الهوا سوا لكن أرجع وأقول من حقك ان تنتقدي عيوني بس تنتقدي دون الاساءة للكل وللشعوب وللهجاتهم اما الحكام والمطبلين براحتك انا هنا لا أدافع عن المغتصب والساحرة مثل ما فعلتي سابقا هذا هو اختصاصك

          1. يا سلام على الفنانين العرب و سجلهم المشرف: ، سعاد حسني و فضايحها مع المخابرات و التسجيلات الجنسية بتاعت صفوت الشريف و عمر الشريف و قماره و جورج وسوف و مخدراته و قماره و بدر بن سلطان و اغتصابه الفرنسية من أصل جزائري، و ناهد الشريف و ناهد يسري و مشاهدهما الخليعة و الشاب خالد و إنكاره لابنه غير الشرعي و اسمهان و تجسسها و ارتيادها الخمارات و الكلمات و إدمانه التدخين و اصالة و ادمانها للتدخين، الشاب مامي و اجهاضه لصديقته الفرنسية و رزان مغربي و الفيديو الفاضح و هيفاء و قضيتها الشهيرة في الدعارة و راغب علامة و علاقاته الكثيرة باعترافه و عيضة المنهالي و قضيته مع المومسات و شيريهان و علاقتها بابن رءيس مصر و لطيفة و علاقتها بابن رءيس مصر و قمر و ابنها الذي لم يعترف به ابوه و ميريام كلينيك و مايوهاتها ووووو…. فعلا شيء يشرف الأمة العربية الخالدة ،
            دنيا بطمة و سعد المجرد كذلك عرب عاربة ،،
            الفنان الامازيغي اول ما يمتهن الفن تجد كل القبيلة تنكره و تتبرأ منه! لدرجة ان الامازيغ غالبا يجعلون من الفن مجرد هواية لانهم يمتهنون التجارة في الأساس و بالنسبة لهم الفن مش بياكل خبز حاف!
            يقول مثل اذا اردت تسلق شجرة فتأكد ان ملابسك الداخلية نظيفة، قبل أن تعايرينا بشيء تأكدي اولا من خلو بلدانكم منه !

          2. في موقع على الفيسبوك اسمه امازيغن دوريجين يصر الأشقاء الامازيغ ان اتحفه بنظرياتي الجلمباوية ، وهل اقدر أتأخر ؟؟

      2. يا زايرة او يا حاجة نيوف ، خففي على البنت امازيغو ، هي في مجمل كلامها ما قالت شيء غلط ، فالأرض واهلها قد فسدوا بشكل عام ، ان كان في المغرب او العراق ، وربنا يستر ، المهم انتم تصفى قلوبكم على بعض ، وربنا يعين.

  3. تصحيح للتعليق السابق :
    الفنان سعود بوسلطان مش بدر بن سلطان هذا امير لكن مين عارف هو الآخر سجلاته المشرفة شكلها ايه هههه
    تصحيح: و اسمهان مدمنة خمر و تدخين و تجسس ..
    و نبيلة عبيد و فنانات مصريات يترددن على سحرة و مشعوذين من أجل الحصول عل ادوار مهمة و سبق لجريدة عربية ان كتبت في ذلك كثيرا ،
    و فنانات عربيات خطافات رجال: دنيا بطمة، انغام، دينا الشربيني، صفاء ابو السعود، احلام و الكثير..

      1. Of course، لازم اتخصص فيكم حتى اقدر اهاجمكم جاية مسلحة.. تقدري تسميني متخصصة شؤون عربية !

  4. احنطر عليكم لاحقا وأكون شبعت وتكونوا قطعتم بعض بالمرة ……
    سلام

    1. للأمانة حاجة علياء العراقية التي تعلق كذلك بحرف A كل الي مزعلها اني قلت اللهجة العراقية مش مفهومة تشبه تعاويذ شيطانية ردا على جلمبو ابو الفتنة، و عاملة من العرب جسر ، و هي ياما شتمتهم !
      لا تنسي، حتى دنيا بطمة و سعد المجرد كذلك عرب عاربة أبا عن جد ! اما مريم حسين فأبوها عراقي و أمها عربية من المغرب، زمان كنتي تفتخرين بعراقيتها و حلاوتها و جمالها و اليوم تتنكرين لها؟ المفروض كل العرب اخوتك في العروبة دافعي عنهم جميعا من البحر إلى البحر ههههه سكيزوفرينيا الله ينجينا !

  5. الان جلمبو صار ابو الفتنة ؟؟
    اي الذنب ذنبه الي يريد يستر عليكم بعد ما قطعتم هدوم بعض وبقيتم في المايوه ….. قولي لبابا تبعك يا امازيغو ، جلمبو يعتذر عن الموعد وما هو جاي.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *