>

أثار الفنان اللبناني راغب علامة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تمنيه ان يكون في لبنان شخص مثل ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان وذلك خلال مشاركته في موسم الرياض.

وظهر راغب علامة، في الفيديو، على خشبة المسرح في الرياض وهو يقول إن لبنان يشهد “ُثورة شبان وشابات” ضد الفساد، وأضاف قائلا إن اللبنانيين تمنوا وجود شخص مثل الأمير محمد بن سلمان ليكافح الفساد.

وقد أوضح راغب علامة، لاحقا، ما قصده في مداخلة هاتفية مع الاعلامية نانسي السبع ضمن حلقة “يوميات ثورة” على تلفزيون “الجديد”، أنه قال: “إننا بحاجة لشخص مثل محمد بن سلمان لمكافحة الفساد ووضع الفاسدين في السجون”، وأضاف: “الشعب السعودي يعيش سعادة غير طبيعية بعد وضع الفاسدين في السجون”.

وأشار علامة الى أنه ينتقد السياسيين عندما يلتقي بهم وليس عبر موقع “تويتر” فقط، وتابع قائلاً: “لست قاضياً لمحاكمة السياسيين ونحن بحاجة لتحرير القضاء من السياسة”.

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. هذا الكل ب الحق ير ابن ستين كل ب و قب يح و عجوز مخرف !!!!
    مرة يتمنى مثل السيسي و مرة ابو منشار ان يحكمه !!!! انت انت انت يكفيكي في بلد تتمنى احدا يحكمك مثل هؤلاء الاشرار السفاحين بمعنى لا يوجد رجل في دولتك و مع هذا لا احدا يضايقك !!!! خلي واحد في السعودية او مصر يتمنى رجل من لبنان او اي دولة اخرى تحكمهم و شوف كيف ينفخونه !!!! قول الحمد لله برغم المشاكل و كل شيء و لكن لبنان الدولة الوحيدة العربية يوجد فيها حرية من يوم ما ولدت الي يسمونها دويلات او دول عربية !!!! بس ماذا تقول لواحد جز مة ك ل ب عابد الفلوس ابن و س خة !!! الله يلع نك و يلع ن اهلك الي مرفوعين راسهم فيك يا زبالة يا عبيد !!!!!!

  2. يخرب بيت النفاق.في حدا بتمنى هالغبي يحكم بلده؟ البلاده واضحه على قبح خلقه وخلقه.

  3. وفاة الشيخ فهد القاضي على يد آبو منشار
    رحم الله الشيخ الفضيل فهد القاضي أنا لله وأنا اليه راجعون
    القادم اجمل

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *