>

بدأت في اليومين الماضيين على مواقع التواصل الاجتماعي حملة هجوم قاسية ضد رولا سعد مديرة برنامج ستار أكاديمي. الهجوم والانتقادات تركزت حول ظلم تعرض له المشترك , الراحل رامي الشمالي من رولا سعد سواء بحياته أو حتى بعد وفاته.

فرامي تعرض لظلم شديد أثناء أشتراكه في برنامج ستار أكاديمي . فهو وعلى رغم من موهبته الكبيرة التي شهد بها الجميع لم يصل ولا مرة الى المرتبة الأولى ضمن

فقرة التوب 5 الأسبوعية في البرنامج. وهذا سبب الحزن الشديد لرامي الذي كان يبذل كل ما في وسعه ويقدم أحلى اللوحات ويتفاجئ بأستبعاده كل أسبوع من التوب 1 ووصول مشتركين أقل قيمه منه الى المراتب الأولى عدة مرات.

سبب هذا الظلم و الأستبعاد حسب منتقدي رولا سعد هو أن رامي لبناني الجنسية ورولا سعد تضطهد الطلاب اللبنانيين في البرنامج حتى لا يتم اتهامها واتهام البرنامج بأنه متحيز للمشتركين اللبنانيين مما قد يخسره تصويت المشاهدين العرب ولذلك فهي قامت بأستبعاد الطلاب اللبنانيين في الحلقات الأولى من البرنامج وحرمت رامي من الوصول للتوب 1 رغم موهبته الكبيرة.

يضيف منتقدي رولا أن برنامج ستار أكاديمي يجب أن يتبع معايير فنية في تفييم المشتركين وليس معايير جغرافية وسياسية و ذلك أن اراد الأبقاء على مصداقيته. فرامي لم يكن موهبة عادية فقد توقع له الجميع الوصول الى الحلقة النهائية و قامت فنانة كبيرة بمستوى نانسي عجرم بتقديم الدعم له لذلك كان يجب أن يتم انصافه أكثر في البرنامج. وصوله للتوب 1 كان سيعطيه سعادة كبيرة بلا شك و هذه السعادة كانت ضرورية له لأن عمره كان قصير جدا و لحظات السعادة في حياته كانت قليلة لذلك يشعر معجبين رامي أنه قد ظلم في برنامج ستار أكاديمي و يطالبوا بمعايير أكثر انصافا للمشتركين حتى لا يتكرر هذا الظلم في المستقبل.

الهجوم على رولا سعد كذلك تركز حول نقطة أخرى وهي ظلم تعرض له رامي بعد وفاته بسبب اصرار محطة ال ال بي سي ورولا سعد على أقامة حفل أنتخاب ملكة جمال لبنان بعد 24 ساعة من وفاة رامي وكانت هناك دعوات لكي يتم تأجيل الحفل حدادا على وفاة رامي خاصة وأن الحفل قد أقيم بنفس مسرح ستار أكاديمي عكس السنوات السابقة التي كان يتم فيها الحفل في كازينو لبنان. دعوات تأجيل الجفل لم تلقى أي أيجاب وتم أقامة الحفل في موعده وبقيت رولا سعد في كواليس الحفل لأنها كانت المنظمة الرئيسية لهذا الحفل. رامي هو ابن ال ال بي سي و بالتالي توقع الناس ان يتم تأجيل الجفل حدادا عليه و لكن لأسف رولا سعد و محطة ال ال بي سي لا يهمهم الا جني الفلوس حتى و أن كان ذلك سيسبب الحزن و الألم لمعجبي و عائلة رامي..



شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ما فات قد مات واندفن مع المرحوم رامي الشمالي ، ان الخوض في ما حدث أو لم يحدث فهو مجرد كلام مرسل ليس له دليل ، ان الخوض في امور الميت ليس فيه اي نوع من الاخلاق ، وانما هو كمن يأكل لحم اخيه وهو ميت !، توقفوا عن اتهام فلان وعلان فهذا لا يرضي لا رامي ولا اهله او احباؤه .

  2. نورت هل الايام اعلامك زايد عن حده انتي والمنذر
    مره الحجر الاسود
    ومره يوم القيامه ومره رامي ارسولكم على بر يبيت العم

  3. الله يرحمك يا رامي ويصبر امك المسكينة واخوتك على فراقك ويرحم الناس الاخرى التي ماتت بالحادث

  4. والحق أن المؤسسة اللبنانية للإرسال قد خاصت في الأنانية والعنصرية وما غيرها من مظاهر التكبر على باقي اللبنانيين …
    LBC وأثناء العدوان الإسرائيلي على لبنان كانت تبث الى جانب الأخبار بعضا من مسلسلاتها المكسيكية وغيرها على ما يبدو أن اللبنانيين كانوا في حالة ضجر من الحرب وهوّنت المسلسلات ويلاتهم .تبا لكم يا أولياء الإستكبار ……
    قالوا في ال LBC:
    _مقتل ؟ من مقاتلي حزب الله في الجنوب
    _مليشيا حزب الله تقصف القرى الشمالية في إسرائيل
    _رد عنيف من الجيش الإسرائيلي وتدمير العديد من الأسلحة ومحطات الإرسال التابعة لمقاتلي حزب الله
    _نتركم مع أحداث الحلقة ال 189 من المسلسل المكسيكي ماريزابل
    من ثم عاجل :
    وصلنا الان من مراسلنا في الجنوب أن عدد قتلى حزب الله تجاوز ال130 مقاتلا ولا يزالوا يصمموا على المغامرة المدمرة للبنان

    ويل لأمة تلبس مما لا تنسج وتأكل مما لا تزرع
    ويل لأمة تتكلم الفرنسية لغة الإحتلال عوضا عن العربية لغتنا وثقافتنا وحضارتنا. و تصبحون على وطن

  5. lbc دى قناه عايزة الحرق شوفوا برامجها بذمتكم:
    هزى يا نواعم
    قسمة ونصيب
    ستار اكاديمى
    اعوذ بالله من غضب الله بحس ان القائمين عليها متحرضين من اسرائيل
    مع احترامى للاخوة اللبنانيين

  6. الله يرحمك يارامي ويعطي امك واهلك الصبر والقوة الله بيعوضك بالجنة رامي

  7. مصرية وافتخر ليس العتب على من يقدم فيها بل من فاتح تلك القناة والممولين الرئيسيين فيها هي وغيرها من قنوات…

  8. bas ba3ta2id ya masriya wafta5ir ha lbaramij ili zakartiha arlabiyat l3arab byahdaroha mchan hayk nchaharit

  9. الله يرحمه وبس ما اعرفه غير لمن سمعت انه مات وماااااااااااا احب رولا سعد

  10. الله يرحمك يا رامى بجد كنت بموت فى تراب الى بتمشى عليه انا بموت فيك يا احلى ستار بالدنيا ورولا سعد ضلمت كتير موبس انتا حسبى الله عليه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *