>

باستفتاء أجراه طلاب جامعة AUCE في بيروت، تمّ اختيار “البوب ستار” رامي عيّاش لتكريمه من قبل الجامعة، فكان اللقاء معهم ومع اهل الصحافة يوم الاربعاء 18 أيار في تمام الساعة الواحدة ظهراً.
بدأ المؤتمر بكلمة ترحيبية بالجسم الاعلامي وبالاعلامية بارعة الاحمر مراسلة الـCNN في الشرق الاوسط التي اعربت عن سعادتها بمحاورة نجم شاب محبوب من قبل الجميع.
وخلال المؤتمر خلع  رامي عنه ثوب النجومية وبدا بكامل عفويته وهضامته فعلق الجميع على روح النكتة التي يملكها .

رامي تحدث بكل صراحة عن الفن واعبائه وعن بدايته وغروره بعد اطلاق اول اعماله “بغنيلا وبدقلها” وهو في عمر الـ15 سنة ولكن سرعان ما تبخر هذا الغرور بعد ان عاد الى وعيه. وعن احوال القلب اكد عياش بانه سيعلن بلسانه عن خبر قصة حبه عندما تكون رسمية.

قال رامي عن جمعية “عياش الطفولة” بانه فكر بانشائها بعد ان ساهم معنويا بتحسن حال طفلة صغيرة مصابة بمرض السرطان وهي من معجبي رامي فبدأ بالكلام معها بصورة يومية مما ساهم بتحسن صحتها بدرجة كبيرة من كثرة الحب، ومن هنا انطلقت الفكرة.
جمعية “عياش للطفولة” كانت حلمي الكبير في الحياة واشكر الله الذي ساعدني على تحقيقه، الشهر القادم هو الموعد الرسمي لافتتاحها، وستُعنى بالتخفيف من معاناة الاطفال بشكل عام دون التقيد بقضية واحدة لانها ستكون لكل طفل يعاني من اي موضوع مهما كان نوعه، “يا رب” يعطينا القوة لنحقق هذا الشيء. وشكرعياش كل من ساهم فيها ووقف بقربه وساعده ومد يد المساعدة لهذه الجمعية، واعدا سنعطي “على قد ما الله بيعطينا قوة”.

واعلن بان هدف الجمعية الاول هو تامين كل ما يحتاج اليه الطفل ونفى بان تكون طفولته المعذبة وراء هذه الخطوة، فهو اكد بان طفولته كانت رائعة جدا لحين البدء بمشواره الفني الذي حرمه منها.
ولم يخل الحديث من السياسة حيث اجاب رامي على احد الاسئلة حول الموضوع بانه يتمنى استحداث وزارة للفن للحد من الاستهتار بالفنان اللبناني، وسأل: هل تعرفون ان الكبير وديع الصافي تمت معالجته في دولة اخرى غير لبنان؟ فلو كانت هذه الوزارة موجودة لما تمت معالجة الصافي في الخارج ولا احتاجت صباح لاحد. وقبل نهاية التكريم تسلم رامي عياش درعه كسفير لشباب الجامعة للعام 2011

انا انسان احب الحركة الدائمة والنشاطات المستمرة، و”ما بطيق قعدة البيت” “ولا احب ان اعيش الاجواء الفنية فقط، احب السينما والناس واهوى الصيد والطيران، باختصار انا انسان يعشق الحياة.



شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. العياذ بالله منك
    من يوم عمل صحوبيه مع الملك المغربي بانت عليه النعمه وأول كان شحاد

    يروج لحالو بطريقه سخيفه … ببساطه يستغبي الناس وهو أغباهم 🙂

  2. اكيد ما بتطيق قعدة البيت ، فانت ابن النوادي الليلية من صغرك !!! الله يشفيك من هذا المرض …..

  3. مبارك لك زوجك العزيز اختي star MOROCCO ، هذا هو الرجل الحق ، من يحب اهل بيته ويحافظ عليهم ويبقى معهم اطول فترة ممكنه هو الرجل الذي تفضله النساء الشريفات ….

  4. مطرب وشاب صحيح مو حلو بس البنات الله مطير عقولها ما تصدق تسمع واحد يغنى حبوه ركض فأكيد ما تحب قعدة البيت !
    الله يهديك ويهدينا لقعدة البيت ؟

  5. هههههههههه دائما تضحکونا علی المسکین رامي بهذا اللقب, قال بوب ستار, یا ستّار یا ستّار
    طبعا یارامي ماتطیق قعدة البیت, شباب وشهرة ومال وجمال, لکن کل هذا مامضمون ویطیر بلحظة وبأقل من لحظة مثل ماطار من عندک لقب البوب ستار ههههههههههه

  6. ومين ياعم رامى بيطيق قاعدة البيت ! ولا مين ما بيعشقش الحياة !
    بإختصار :
    بحب الناس الرايقة إللى بتضحك على طول أما العالم المضّايقة !!! لأ

  7. أسكت يا VIP وحياة ابوك مذكرنيش الامتحانات كمان 12 يوم وانا خايف وخليها على ربك ..
    صباحك عسل يااحلى معلق .

  8. لأ روح ذاكر بقى وشدّ حيلك وخليك جدع علشان نفرح بيك ، وإوعى تعمل زى الواد المصرى إللى فى سادسة إبتدائى 🙁

  9. vip
    أنا لن ولم ولن ازعل منك مهما قلت ومهما فعلت ..
    لاني متاكد من حكمه عقلك ومن لسانك الطيب معي ومع جميع المعلقيين ..
    لا انا اكبر منه بكتيررر ده هههههه ربنا يرحموا بقى ده اذا كان الخبر صحيح لاني مسمعوش غير نورت نونو حبيبتي .. 🙂
    vip لمى تحدد يوم الفرح يبقى قلي هه انا عايز افرح فيك هنا اوعى تعملها بدون متقلي لاني والله حزعل .. انت فهمني صح ؟.؟ اه فهمني يبقى لما تحدد اليوم باذن الله اكتب لي رساله على الياهووووو ..
    يله عزيزي vip يومك سعيد وتصبح على الف الف خير 🙂

  10. لاحول الله ليش هيك صاير شكله ,,,,,,,وووووووووووووووووووووووووع ع ع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *