>

“منتج ومطرب شاطر” .. هذا هو الوصف الدقيق الذي يطلق علي المطرب اللبناني رامي عياش الذي نجح في تحقيق المعادلة الصعبة بالتوازن بين فرعين من فروع العمل الغنائي حيث يمتلك عياش شركة انتاج في المغرب تهتم بإدارة الأعمال الفنية واكتشاف المواهب الجديدة وينوي افتتاح فروع لها في العديد من الدول العربية والأوروبية والتي بدأها بفرنسا.

كما نجح عياش في ابرام عقد جيد مع شركة ميلودي وصار مقربا من المنتج جمال مروان الذي منحه ثقته ووعده بالاهتمام باعماله الغنائية وهو ما اتضح مؤخرا في تصوير كليب “الناس الرايقة” مع الفنان احمد عدوية والذي تم تصويره مرتين بحثا عن جودة افضل.

وعلى الرغم من أن رامي لم يستقر بعد على إسم لألبومه الجديد إلا أنه قرر طرح الألبوم مع بداية العام الجديد 2010 في شهر يناير، ويتعاون في الألبوم مع شركة ميلودي للإنتاج الفني.

وكان رامي قد إنتهى بالفعل من تسجيل الأغنيات منذ فترة ويتعاون من خلالها مع مجموعة من الشعراء و الملحنين ومنهم محمد يحيى ومحمد رفاعي ومحمد عاطف ورامي جمال وأحمد شتا وأيمن بهجت قمر.

النجاح الفني لرامي عياش لم يقتصر علي الجانب الغنائي فحسب بل امتد الي السينما حيث تعاقد رامي عياش مؤخرا علي بطولة فيلم سينمائي من المقرر أن يبدأ التصوير فيه مع بداية العام الجديد.

كاتبة ومحررة في موقع نورت

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مبروك النجاح والتالق لاستاد رامى واغنيتك الاخيره مع استاد عدويه ناجحه وضاربه والى المزيد من التوفيق

  2. دعسوقه اين انت؟؟؟ صارلك مدة طويله لم اراكي؟؟؟ هل كنت حامل ووضعت جنينك؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *