اقدمت رانيا فريد شوقي بشكوى ضد شقيقتها ناهد ـ متضامنة مع زوجها ـ الى نقابة المهن التمثيلية تطالب فيها بحقها الأدبي وباقي مستحقاتها المالية عن دورها في مسلسل «الوديعة والذئاب» الذي تشارك في بطولته، مشيرة الى ان ناهد خالفت شروط التعاقد معها حيث علمت ان اسم «باسم سمرة» سيسبق اسمها على تترات العمل وهو ما لا تقبله ابدا.
وكانت محكمة الامور المستعجلة رفضت الدعوى التي تقدم بها الفنان مصطفى فهمي ضد المنتجة ناهد فريد شوقي شقيقة زوجته الفنانة رانيا ومنتجة المسلسل.

rania
وكان مصطفى فهمي تقدم ببلاغ ضد ناهد فريد شوقي يطالب خلاله بحذف المشاهد التي تم تصويرها بالعمل لعدم توقيعه عقدا او تقاضيه اي اجر مقابل العمل ورفضه استكمال تصوير باقي مشاهده، مؤكدا انه وافق على العمل باعتباره سيظهر كضيف شرف لكنه فوجئ بحذف الكثير من مشاهده دون الرجوع اليه وهو ما يعتبره اهانة له ولتاريخه الفني.
من جهتها قالت المنتجة ناهد فريد شوقي: انا مصدومة مما يحدث خاصة انني حاولت كثيرا التفاهم مع مصطفى فهمي حرصا مني على العلاقات الاسرية التي تجمع بيننا ولكنه رفض، كما انني فوجئت بالشكوى التي تقدمت بها رانيا ضدي ولا استطيع ان اقول سوى «لا تعليق» فهي في النهاية شقيقتي وستظل شقيقتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. رانيا شوقي محبوبة جدا مثل ابوها وتستاهل شخص مثل هذا الممثل الوسيم

  2. اخت ترفع دعوى ضد اختها وبسبب النقود التي هي وساخة الدنيا انظروا ما اللت اليه الدنيا ياناس اموال قلت او كثرت توقع بين اختين شقيقتين ومن
    اب واحد هل لو كان المرحوم فريد شوقي حيا يحصل هذا الذي حصل اجلسوا وحلوا اموركم بينكم يا ايتها الاخوات فمن تصيبه نائبة لايستنجد الا بالاخ او الاخت لايلعبن الشيطان بعقولكن تذكروا المثل الذي يقول
    انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على اغريب
    ولو تذكرتم امكم وابيكم فلسوف تنسون هذا الخلاف المادي واتقوا الله

  3. الا تعلم يا اخ ان المثل قد اصبح:
    انا و الغريب على ابن عمي وانا وابن عمي على اخي
    الله ايرحمك يا فريد شوقي

  4. مـــــاشاء الله هذه هي عينة الفنانين اللي شتموا الجزائر
    ماشي بعيده عليهم اذا كانوا من اجل مصالحهم الشخصية يرفعون دعاوي على بعضهم البعض

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *