الصفحة الرئيسية فن رانيا فريد شوقي مع زوجها ضد شقيقتها

رانيا فريد شوقي مع زوجها ضد شقيقتها

بواسطة -
12 66

اقدمت رانيا فريد شوقي بشكوى ضد شقيقتها ناهد ـ متضامنة مع زوجها ـ الى نقابة المهن التمثيلية تطالب فيها بحقها الأدبي وباقي مستحقاتها المالية عن دورها في مسلسل «الوديعة والذئاب» الذي تشارك في بطولته، مشيرة الى ان ناهد خالفت شروط التعاقد معها حيث علمت ان اسم «باسم سمرة» سيسبق اسمها على تترات العمل وهو ما لا تقبله ابدا.
وكانت محكمة الامور المستعجلة رفضت الدعوى التي تقدم بها الفنان مصطفى فهمي ضد المنتجة ناهد فريد شوقي شقيقة زوجته الفنانة رانيا ومنتجة المسلسل.

rania
وكان مصطفى فهمي تقدم ببلاغ ضد ناهد فريد شوقي يطالب خلاله بحذف المشاهد التي تم تصويرها بالعمل لعدم توقيعه عقدا او تقاضيه اي اجر مقابل العمل ورفضه استكمال تصوير باقي مشاهده، مؤكدا انه وافق على العمل باعتباره سيظهر كضيف شرف لكنه فوجئ بحذف الكثير من مشاهده دون الرجوع اليه وهو ما يعتبره اهانة له ولتاريخه الفني.
من جهتها قالت المنتجة ناهد فريد شوقي: انا مصدومة مما يحدث خاصة انني حاولت كثيرا التفاهم مع مصطفى فهمي حرصا مني على العلاقات الاسرية التي تجمع بيننا ولكنه رفض، كما انني فوجئت بالشكوى التي تقدمت بها رانيا ضدي ولا استطيع ان اقول سوى «لا تعليق» فهي في النهاية شقيقتي وستظل شقيقتي.

12 تعليق

ماذا تقول أنت؟

الرجاء, التأكد من الأطلاع على قواعد الكتابة في نورت قبل نشر تعليقك.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.