كشفت الفنانة رانيا يوسف عن إرسالها رسالة باللغة الأسبانية إلى ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك لتهنئته بفوز منتخب بلاده ببطولة كأس العالم قطر 2022 .

أشارت رانيا يوسف خلال استضافتها في برنامج “MBC Trending” إلى أنها تتعلم اللغة الأسبانية في الفترة الحالية وهو ما شجعها على إرسال هذه الرسالة من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها على موقع “انستجرام” مستعينة بها وبما تعلمته .

فقالت: “كتبتله ألف مبروك وأحسنت بالأسباني .. أنا بتعلم أسباني وبروح المدرسة تلميذة صغيرة وبجيب مدرسة أسباني كمان .. ووصلت لمرحلة كي جي 1” .

وفي سياق آخر تحدثت رانيا يوسف عن مشاركتها في فيلم “التاروت”، فلفتت إلى أن تصوير الفيلم سينتهي بعد يومين ولكنها لا تعلم بعد موعد عرضه؛ وأكدت على أن فيلم التاروت يناقش قضية هامة وهي التحرش بالأطفال .

تابعت: “الفيلم حلو أوي وبيناقش قضية مهمة جدا من ضمن القضايا اللي أنا بحبها وبحب اتكلم فيها ودايما بحطها على السوشيال ميديا .. مش عايزة احرق الفيلم بس احنا بنشوف 3 بنات بيتم التحرش بيهم وهما أطفال فبيعدي وقت ونشوف عواقب هذا الشئ” .

وعن التعاون بينها وبين بطلة الفيلم أيضا الفنانة سمية الخشاب بعد مرور حوالي 20 عاما على ظهورهما معا في مسلسل “عائلة الحاج متولي” علقت رانيا يوسف قائلة: “هنولع الدنيا تاني وبوعد الناس انه انتو مش هتحسو بفرق ال 20 سنة” .

أضافت: “الواحد بيحاول طول الوقت إنه يحتفظ بالبيبي اللي جواه لأن الدنيا طول الوقت قاسية أوي فبتعلمك تنشف، أنا بحاول طول الوقت إن أنا أفضل من جوايا بيبي” .

يذكر أن فيلم “التاروت” يشارك في بطولته كلا من الفنانين: سمية الخشاب، رانيا يوسف، مى سليم، ومحمد عز، عبد العزيز مخيون، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف منهم أحمد التهامي، ومحمد خميس ومحمد الشقنقيري .

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. تعلم اللغات مهم و مفيد و نوع من الثقافة
    خاصة اذا أتقن الإنسان اللغة ويقرأ كتب
    باللغات الي تعلمها بدون ترجمة للغته الأصلية
    نصيحة الاستماع لمقاطع لغة معينة مفيد
    جداً ، تكرار الاستماع بشكل يومي والتركيز
    على اللفظ و مخارج الأحرف ومع الوقت يصير
    التعلم أسهل .

  2. إن اردتي تعلم الاسبانية عليك بأساتذة اسبان و اياكي يخطر ببالك تعتمدي على تلك الكتيبات التي تصدر عن مطابع بيروت اسمها:” كيف تتعلم اللغة الاسبانية في خمسة ايام” 😂
    و الكارثة انهم يكتبون الجمل باللغة الاجنبية و باللغة العربية في الجهة المقابلة عشان يسهلوها عليك 🤦‍♀️ مثلا:
    Hola, como estas : هولا كومو ايستاس 🤦‍♀️ فضيحة لغوية !
    و اهم شيء النطق l’accent .. تنطقين الحروف بطريقة صحيحة… انا عارفكم يا جماعة الممثلين المصروايين من غير زعل مني … اللغة الأجنبية تطلع من فمكم و كأنها خارجة من حرب أو عاملة حادثة … اللغة معكم كتاكل الدق يحتاج لها إسعاف فوري 😂

    1. ميسي هذه الايام لا يفارق الكأس شفتو في حسابه على الانستغرام مازال معنق الكأس و نايم و الكأس معه في السرير … من طول انتظاره لها لا يريد ان يفارقها حتى و هو نايم في السرير😂
      كتبت له جملة واحدة بالاسبانية في حسابه على الانستغرام أهنئه بالكأس و انا متأكدة انه لن يقرأ و لن يجيب .. اصلا هو لا يدير صفحته بنفسه بل هناك من يديرها نيابة عنه.. و التهاني كانت كثيرة جدا من كل لاعبي العالم و من النوادي و رؤساء النوادي و شخصيات عالمية.. يرد على مين و الا مين و يقرأ لمين و الا مين!
      آخر صورة نزلها مازال يحضن الكأس و هو نايم … حلم عمره .. كان عليه ضغط كبير و عتاب و لوم من الشعب الأرجنتيني من أجل الفوز بها..
      و الآن خف الضغط بعد تحقيق المطلوب ..
      فيليسيداديس ميسي..
      فيليسيداديس ارخينتينا..
      فيليسيداديس لوس ارخنتينوس..
      هذي تهنئة على طريقة مطابع بيروت😂

  3. تعالي الرياض يوم 19 وقابليه بنفسك 😂😂😂
    لو الزوجات يهتمين ربع اهتمام المعجبات بمشاهير الكره لوجدت الرجال في كل العالم كالطيور لانه صار عندهم جوانج يطيرون فيها 🤓

  4. حتضيعي مستقبل ميسي زي ما ضاع قبله مستقبل الكابتن شحاته ابو كف.😊

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *