>

حرصت الإعلامية المصرية هبة الأباصيري على ارتداء الحجاب خلال تسجيل أحد الحلقات الخاصة ببرنامجها It’s Show time، مع الداعية رمضان عبدالمعز.

وظهرت هبة الأباصيري بالحجاب طوال الحلقة التي تحدثت خلالها عن الدين وأحوال المجتمع بتفاصيله، ومن المقرر إذاعتها في التاسعة مساء اليوم، على قناة cbc.

وقد قامت هبة الاباصيري بنشر صور من اللقاء، عبر حسابها على الفايسبوك، معلقة عليها: “وصال من القلب.. مش عن الفتاوى ولا علوم الدين.. اد ما هو عن تركيبة ونشأة وتجارب وحياة وتكوين شخصية هذا الرجل الذي يفتينا وينقل لنا من علوم الدين.. حوار من القلب مع فضيلة الشيخ رمضان عبد المعز.. بإذن الله”.

ويبدو ان رانيا يوسف استغربت ظهور هبة الأباصيري بهذه الاطلالة، حيث سألتها عن سر ارتدائها الطرحة، لترد عليها: “مش مضايقني وجودها.. وطالما في إيدي أخلي الطرف اللي قدامي مرتاح بدون ما انزعج أنا.. ليه لأ.. وعموما هي احتشام مش حجاب”، لترد عليها رانيا يوسف: “طول عمرك محتشمة”.

وردت عليها الإعلامية هبة الأباصيري: “أنتي حبيبتي يا رانيا والله وبحب فيكي أنك ماشية ورا قلبك.. و أعملي حسابك يا أستاذة لو سمحتي هتعزميني عندك على قهوة قريب وهنعمل قعدة حلوة زي دي بإذن الله يا قمر يا أم القمرات”، لترد عليها رانيا مازحة: “يا سلام تنوري وتشرفي طبعًا بس من غير الطرحة”.

ومازحتها هبة بدورها قائلة: “من غير، وهنربع عالأرض ونحكي، وخلينا أنا وأنتي  واللي زينا كده ماشيين ورا قلبنا لحد ما نلبس في الحيط”.

يذكر أن الإعلامية هبة الأباصيري تشارك في تقديم برنامج It’s Show time كل ثلاثاء أسبوعيًا، المذاع على قناة «CBC»، وتحاور عد من الشخصيات المؤثرة في مختلف المجالات.



ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *