>

كشفت الفنانة المصرية رجاء الجداوي عن أن مواطنتها النجمة نبيلة عبيد كان لها درواً كبيراً في زواجها من حارس مرمى المنتخب المصري، والنادي الإسماعيلي السابق حسن مختار عام 1970.

القدر جمّع رجاء وحسن على الطائرة، ومن حديث بسيط لابتسامة، نزل الثنائي وقد أعلنا خطوبتهما، ليتطور الأمر بعد أيام، ويحتفلان بزفافهما بحفل بسيط حضره عدد قليل من أصدقائهما، وأفراد أسرتهما.

أما عن دور نبيلة عبيد في هذة الزيجة، فقد كشفته رجاء خلال استضافتها في برنامج «صاحبة السعادة» مع الممثلة المصرية إسعاد يونس، حيث قالت الجداوي إن نبيلة أنقذتها من العنوسة بحسب تعبيرها، بعد أن اعتذرت عن تقديم مسرحية «روبابيكيا» في السودان، ليتم ترشيح رجاء بديلة عنها، وهو ما وافقت الجداوي عليه.

رجاء التقت بحسن الذي كان يحرس مرمى منتخب الفراعنة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالسودان آنذاك على الطائرة، ولأن الممثلة كانت «عانساً» في نظر والدتها، حيث كان عمرها آنذاك 27 عاماً، رحبّت بطلب مختار للزواج منها على الفور.

وفي الوقت الذي ارتدت رجاء الجداوي فيه حوالي 5 آلاف فستان زفاف نظراً لعملها بعرض الأزياء لفترة طويلة، لم ترتد الممثلة المصرية فستان زفاف ليلة فرحها على حسن مختار، حيث اضطر الأخير لتحويل حفل الخطوبة لعقد قران بعد أن علم بضرورة سفره مع المنتخب لأوغندا، ورغبته في اتمام زواجه من رجاء قبل سفره.

الجداوي احتفلت بزفافها على حسن مختار بعد لقائهما على الطائرة بـ6 أيام، ونتيجة ضيق وقتها، اضطرت لارتداء «بلوزة» حصلت عليها من زميلتها الممثلة المصرية سهير البابلي، و«جيب» عادية، إلا إنها عوّضت إحساس حرمانها من فستان الزفاف في الإشراف على فستان زفاف ابنتها الوحيدة أميرة.




شارك برأيك

تعليقان

  1. مساء النور
    يا لَهُ من اعتراف ؟؟؟ يعني من أهمية وخطورة هيدا الاعتراف حياة متابعي نورت رح تنقلب فوقاني تحتاني ههههههههه

  2. القسمه والنصيب هم الي حطوكي بالطياره لتلتقي بشيخ الشباب ويصير نصيبك .
    منيح انك فقسته بنت , نبيله عبيد لا زوج ولا فروخ ( عيال )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *