أثارت صورة متداولة للمطرب المصري عمرو دياب والفنانة الشابة دينا الشربيني سويًا، في السيارة، حالة من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، حول عودتهما لبعضهما عقب انفصالهما.

وتبين أن الصورة تاريخ التقاطها قديم، خلال فترة ارتباط الثنائي، وتم تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا على أنها حديثة.

صورة متداولة لدينا الشربيني وعمرو دياب على السوشيال ميديا

دينا الشربيني تتحدث لأول مرة عن علاقتها بالهضبة بعد انفصالهما

وكانت الفنانة دينا الشربيني تحدثت عن انفصالها عن الفنان عمرو دياب، مشيرة إلى أنها تعرضت لأزمات صحية بعد الفراق.

كما علقت دينا الشربيني، لأول مرة عن الاتهامات التي وجهت لها بعد زواجها من عمرو دياب، وقبل إنهاء العلاقة معه، مؤكدة أن كل ما نشر لا أساس له من الصحة وأنها لم تخطف الفنان عمرو دياب من زوجته نهائياً، لافتة إلى أنها قررت عدم التحدث في ذلك الأمر خلال السنوات الماضية.

وكشفت دينا الشربيني، خلال لقائها في برنامج “ABTALKS” مع الإعلامي أنس بوخش، عن أنها لم تكن السبب في انفصال الفنان عمرو دياب عن زوجته الثانية كما أشاع البعض، مشيرة إلى أنها قررت عدم التحدث في ذلك الأمر خلال الفترة الماضية خاصة خلال فترة الارتباط بينها وبين الفنان.

دينا الشربيني أنا سكت سنين طويلة

وقالت دينا الشربيني “أنا قعدت في قصة طويلة من سنتين والناس فضلت تقول أنا أخدت حد من حد، بس ده مكنش حقيقي خالص وفي الوقت ده كل أصحابي قعدوا يقولوا لي اطلعي واتكلمى أن الموضوع التاني ده كان خلصان من سنين طويلة وإن مفيش حاجة وأنهم مش مع بعض، بس أنا قررت متكلمش”.

وتابعت حديثها نصًا: “طول ما أنت عارف أنك معملتش ده بتبقى قاعد مش متضايق من الكلام اللي بيتقال، على عكس الناس اللي بتبقى عاملة ده فعلا لاما معندهاش دم أو يبقى على رأسهم بطحة”، لافتة إلى أنها لم تتحدث وقتها عن الأمر لأنها ليست حياتها بمفردها وإنما حياة 3 أشخاص معها، وليس لها الحق في الحديث عنهم.

دينا الشربيني لا أحب الرد على الشائعات

وأوضحت دينا الشربيني، أنها لا تحب الرد على الشائعات التي تم تداولها، حيث تفضل التركيز في عملها وشغلها، مشيرة إلى أنها لم ترد علي أي شائعة ترددت عليها في الفترة الماضية

دينا الشربيني تتحدث عن زينة عاشور

وكشفت دينا الشربيني، عن أنها صديقة زينة عاشور طليقة الفنان عمرو دياب، وأم أبنائه الثلاثة، حيث قالت نصًا: “بالمناسبة أنا وهي صحاب جدا، ولحد دلوقتى، وناس كتير كرهوني بسبب الحوار ده اللي هو مش حقيقي”.

دينا الشربيني حبيت مرتين في حياتي

وأوضحت الفنانة دينا الشربيني، أنها من أنصار الحب من أول نظرة، وقالت “أنا حبيبة وأؤمن بالحب من أول نظرة، بتحس أنك اتخطفت، أنا حصلت لي الصراحة قبل كده”.

وأكدت أنها ارتبطت عاطفيًا مرتين فقط، وقالت “أنا حبيت مرتين في حياتي، بس بعمل نفس الغلطات تاني، الحب بالنسبة لي زي الكيك لما تشم ريحته ممكن تستطعم طعمه، أنا برضو بيرجعلي ذكرياتي مع قصة الحب من ذكرياتي مع المكان”.

وتابعت دينا الشربيني: “ولكن الحب ده سلاح ذو حدين، بحبه جدا وساعات بقول لا خلاص مش هحب تاني لأنه بيوجع، أنا بحب الحب نفسه لأن إحساس الحب نفسه حلو، إن حد بيحبك وبيطمن عليك وخايفين على بعض، كحب أو أصدقاء أو أهل بس لما تبقى في علاقة خطوبة أو جواز أوقات كتير بتتوجع وده اللي مش بحبه في الحب”.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.